المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطة من أمريكا لإسقاط الرئيس المصري


الحياة أمل
2012-12-30, 09:31 PM
خطة من أمريكا لإسقاط الرئيس المصري



http://www.almoslim.net/files/images/thumb/20401343942355-thumb2.jpg
الرئيس المصري


كشفت مصادر صحفية عن خطة توضع في أمريكا لإسقاط الرئيس المصري محمد مرسي بمعاونة فلول نظام مبارك.

وقالت المصادر أن العقيد عمر عفيفي المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية يقود الخطة بالتعاون مع فلول نظام مبارك ورموز معارضة لإثارة غضب شعبى وثورة ثانية إذا ما تم قبول النقض فى قضية الرئيس المخلوع حسنى مبارك عبر نشر أخبار كاذبة عن الرئيس محمد مرسى وبعض قيادات الجماعة بأنهم حصلوا على رشاوى بالمليارات فى مقابل الإفراج عن مبارك.

وكانت صحيفة معروفة بولائها للمرشح الرئاسي الخاسر أحمد شفيق قد نشرت تصريحا عن عمر عفيفى بأن المهندس خيرت الشاطر القيادى الإخوانى يساوم "سوزان مبارك" وفريد الديب بحضور خديجة الجمال وهايدي راسخ للإفراج عن "علاء وجمال" مبارك مقابل 4 مليار دولار ومبارك مقابل 3 مليار دولار ، والافراج عن منير ثابت مقابل مليار دولار.

وأشارت المصادر إلى أن قرار النائب العام المستشار طلعت عبد الله بمنع مبارك ورموزة من السفر تخوفا من صدور قرار مفاجىء بالإفراج عنه أفشل الخطة.

وأوضحت المصادر أن عفيفى حاول استكمال خطته قائلا ان ضعف تلك المبالغ ( 16 مليار دولار ) سيتم تحويله لحساب الجماعة بالخارج وخاصة علي بنوك قطرية من أجل الإفراج عن مبارك ونجليه.

من جهة أخرى, قال وزير المالية المصري ممتاز السعيد اليوم الأحد إن الحديث عن إفلاس مصر أو عدم قدرة الخزانة العامة علي تدبير التمويل المطلوب لدوران العمل اليومي للدولة وتلبية احتياجات المواطنين من السلع الأساسية، هو حديث "وهم وخرافة".

وأضاف السعيد في بيان له اليوم الاحد أن وزارة المالية سددت أول أمس 50 مليون دولار لشراء مواد بترولية، كما أتاحت أيضاً نحو 81.5 مليون دولار لشركة السكر والصناعات التكاملية المصرية تحت حساب الدعم المستحق عن تسليمات السكر التمويني حتى نوفمبر 2012.

ويأتى تصريح السعيد عقب يوم واحد من الهجوم الشديد الذى شنه الرئيس المصرى محمد مرسي على الذين يتحدثون عن إفلاس مصر، قائلا لهم: "يامن تتحدثون عن الإفلاس.. أنتم المفلسون، وهذه ليست أول مرة يتم فيها تخفيض التصنيف الائتماني لمصر، بل حدث ذلك عقب ثورة 25 يناير".

سعــــوديــہ انبآريــہ~✿
2012-12-30, 11:33 PM
جزاكِ الله خيرًا وبارك المولى في مسعاكِ..