المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل الفريق الركن حسن البيضاني قائد عمليات الجزيرة والبادية بتحطم طائرته في الانبار


العراقي
2014-04-15, 08:40 PM
الانبار | : اسقاط طائرة مروحية في قضاء "عنة" ومقتل واصابة 15 عسكري في حصيلة اولية ان من بين القتلى الفريق الركن حسن البيضاني قائد عمليات البادية والجزيرة

http://www.alsumaria.tv/newsimages/NB-97997-635331774139361672.jpg

- قائد عمليات البادية والجزيرة المسئولة عن إدارة عمليات المالكي في اعالي الفرات وبادية نينوى (( الحدود المحاذية لسوريا)) الفريق الركن حسن خضر البيضاني مع آمر لواء وقائد استخبارات القيادة وطاقم الطائرة بهجوم استهدف مروحية تقلهم بعد اقلاعها بدقائق من قاعدة عسكرية جنوب غرب قضاء عنة(عانه) غرب الانبار في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/t1.0-9/1014306_276376025870412_8833607016505692248_n.jpg


نعى رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي، الثلاثاء، قائد عمليات الجزيرة والبادية الفريق الركن حسن كريم خضير.


مكان سقوط الطائرة
https://scontent-b-cdg.xx.fbcdn.net/hphotos-frc3/t1.0-9/10013535_276383859202962_3966922908967231742_n.jpg


رابط هام >> الدولة الاسلامية تتبنى اسقاط طائرة الفريق الركن حسن البيضاني في الانبار (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=17518)

.

.

.

الحياة أمل
2014-04-15, 08:45 PM
اللهم لك الحمد
هذا نصر الجيش الحكومي الذي يتحدثون عنه على قنوات الكذب !

ابو العبدين البصري
2014-04-15, 08:49 PM
لجهنم وبئس المصير.........

ابوصالح الشمري
2014-04-15, 08:50 PM
اللهم لك الحمد



هذا جزاء من يحارب الله ورسوله

العراقي
2014-04-15, 09:07 PM
الانبار | وزارة الدفاع : الطائرة سقطت بسبب خلل فني !!!!!

العراقي
2014-04-15, 09:10 PM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/t1.0-9/10269465_277413432437280_1400221462404247234_n.jpg

الناصر للسنة
2014-04-15, 09:14 PM
من موقع الحدث
.........
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc1/t1.0-9/10246827_557635597668983_4093412232485629311_n.jpg

..........


https://scontent-b-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-prn2/t1.0-9/1458639_653904134644628_278299477527514199_n.jpg

.......


https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/t1.0-9/10170886_557625874336622_2227215999717030971_n.jpg

..........
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/t1.0-9/10246344_557625887669954_7121579959516449952_n.jpg

.......

الحياة أمل
2014-04-15, 09:54 PM
الانبار | يا حسن البيضاني هل نفعك المالكي بشيء ؟

بعد سنوات من حربك على المسلمين
ها انت تذهب باعمالك الى الله !!

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/t1.0-9/p403x403/10172853_276391442535537_5588799067246946429_n.jpg

(https://www.facebook.com/msciq/photos/a.245842625590419.1073741827.245764402264908/276391442535537/?type=1&relevant_count=1)

مناي رضا الله
2014-04-15, 10:08 PM
اللهم عليك بهم انهم لايعجزونك

ام عبد المجيد
2014-04-15, 11:31 PM
وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

عليه من الله ما يستحق , هذا المجرم متورط بجرائم اغتصاب وتعذيب وقتل الابرياء في سجن الشرف السري في المنطقة الخضراء عندما كان رئيس اركان قيادة عمليات بغداد وقد وثقت جرائمه مع اخرين من كبار قادة ومساعدي المالكي لدى المنظمات الرسمية المختصة في الامم المتحدة تحت بند جرائم ضد الانسانية

الناصر للسنة
2014-04-16, 12:00 AM
متابعات إعلامية

.........

http://www.youtube.com/embed/Sw9BXPWPo6U?rel=0

.........

الناصر للسنة
2014-04-16, 12:07 AM
اسماء الضباط القتلى بسقوط الطائرة مع قائد العمليات:
عقيد صلاح عبد عباس ونقيب محمد عراك وملازم اول سجاد فاضل
و(عميد ركن عباس فاضل) بحالة خطرة جدا
...

الناصر للسنة
2014-04-16, 12:08 AM
الدولة الاسلامية تتبنى اسقاط طائرة الفريق الركن حسن البيضاني في الانبار (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=17518)


الدولة الاسلامية (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=17518) في العراق والشام تتبنى (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=17518) على حسابها الرسمي في تويتر اسقاط (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=17518) طائرة (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=17518) المجرم الفريق (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=17518) الركن (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=17518) حسن (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=17518) البيضاني (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=17518) -قائد عمليات (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=17518) الجزيرة (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=17518) والبادية- في غرب (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=17518) الانبار (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=17518) هذا اليوم
حيث جاء في التغريدات شرح كيفية استدارج الفريق الركن واستهداف طائرته :
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/t1.0-9/10151768_1413857382211183_6669606307504832152_n.jp g
استهداف وتصفية النقيب محمود عودة فرحان آمر سرية السمسية التابعة للجيش الصفوي بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على طريق راوة-السمسية وجرح سائقه
أعقبه تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي حاولت إخلاء جثة النقيب الهالك ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر وذلك في 14-6-1435هـ
وعلى خلفية هلاك آمر سرية السمسمية خرجت قوة مشتركة من الجيش الصفوي ومليشيا سوات على طريق راوة-السمسية فتم تفجير عبوة ناسفة على
عجلة نوع بهبهان تابعة لمليشيا سوات مما أدى لتدميرها وهلاك من فيها أعقبه اشتباك بمختلف الأسلحة مع هذه القوة مما أدى لإصابة طائرة مروحية
يستقلها المجرم الفريق الركن حسن البيضاني قائد (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=17518) عمليات الجزيرة والبادية (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=17518) وعدد من مساعديه فسقطت على مقر القيادة أدت لهلاكهم عصر اليوم

مشاركة (أهل السنة )

...

ابو اوس السلفي
2014-04-16, 12:13 AM
كما يقول المثل البغدادي (الك يوم ياظالم )
بعون الله وقوته جاء هذا اليوم للمجرم الفريق الركن حسن البيضاني احد خدم ايران الصفويه في ميلشيات نوري الهالكي ماذا يقول يوم العرض على الله ماذا يقول للمسلمين اللذين قتلوا على يديه التي تلطخت بالدماء البريئه
هل يحميه الجاه من غضب الجبار وهل يحميه الهالكي وتحميه ايران من عقاب المحكمة الالهية العادله
فالى جهنم وبئس المصير

الناصر للسنة
2014-04-16, 12:48 AM
لحظة إنفجار طائرة حسن البيضاني

...........

https://scontent-b-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-ash3/t1.0-9/10246810_653970924637949_2390672813424739314_n.jpg

...