المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلبة تلد ثلاثة قطط في الديوانية جنوب العراق !!


العراقي
2014-05-05, 06:52 PM
كلبة في الديوانية تلد أربعة جراء وثلاث قطط مزجت (المو بالعو) ومتخصص يدعو الى "فحص dna " للتاكد من الحالة

في محافظة الديوانية العراقية تم تسجيل حالة ولادة نادرة وغريبة لكلبة ولدت 'ثلاثة قطط' و'اربعة جراء' في ظاهرة هي الاغرب من نوعها ، ما دفع بالعديد من ابناء المحافظة والخبراء الذهاب الى ناحية الدغارة (شمال مركز مدينة الديوانية)، لمشاهدة الكلبة ، والمباشرة بعمليات فحص للتأكد من حقيقة الحالة الفريدة من نوعها .
الاختصاصي في الأمراض التناسلية بكلية الطب في جامعة القادسية الدكتورعلي حبيب ، وفي اتصال هاتفي مع مراسل وكالة’’باسنيوز’’ قال ان ' ظهور هكذا حالات فريدةمن نوعها تثير الجدل العلمي ' مضيفا 'هكذا ظواهر كولادة كلبة لثلاثة قطط هي من بين الحالات الاغرب بالعالم كله '. ولفت الى إن ' كلية الطب في جامعة القادسية ستجري التحاليل المختبرية لـ dna الكلبة من اجل التأكد من الحادثة الغريبة كون أغلب المختصين في كلية الطب يشكون في ان تكون الكلبة قد التقطت القطط واحتضنتهم '.
بدوره قال البيطري محمد حسين لـ ’’ باسنيوز’’ ان' ظهور ثلاثة قطط بجانب كلبة يدعو الباحثين الى اجراء البحوث والتحاليل وتحديد العوامل التي جعلت هذه الكلبة تلد قططا ' ، لافتا الى ان' صوت صغار القطط طبيعي ولا يوجد هناك شبه بينها وبين الكلبة' ، نافيا وجود نبرة عواء في صوتها قائلا ان مواء القطط طبيعي.
واضاف هذا البيطري ، ان ' حالات ولادة ونموعند بعض الحيوانات اخذ يأخذ اشكال غريبة منذ الحرب الاخيرة التي اطاحت بالنظام العراقي وحتى الان ما يدفعنا للتساؤل عما يجري ' ، مؤكدا ان 'هناك من يعمل على اجراء تجارب على الحيوانات الاليفة ولا نعرف ما الهدف منها '.
واشار الى انه ' رأى خلال الفترة القليلة الماضية حيوانا كبيرا يتغلغل في البساتين ، حجم راسه كبير بشكل غير طبيعي ، وهو من الحيوانات الصحراوية ويحمل سما داخل اسنانه ' مضيفا ان ' الفرق البيطرية تبحث عنه ولم تجد له اثرا حتى الان '.
من جانبه قال صاحب الكلبة محمد جوده وهج ، والذي يسكن ناحية الدغارة شمال مركز مدينة الديوانية ، في اتصال هاتفي مع مراسل ’’باسنيوز’’ ان الكلبة تعيش في منزله منذ زمن طويل وقد ولدت قبل يومين اربعة جراء وثلاثة قطط ، مشيرا الى انه ' اكد للخبراء والمختصين بان الكلبة هي من ولدت القطط ولم تلتقطهم من الشارع '.
مؤكدا ان 'الاطباء والمختصين اخذوا الكلبة وجرائها بهدف أجراء فحوصات لها '، مضيفا انهم ابلغوه بأن نتائج الفحص ستظهرغدا للتأكد من انها ولدت القطط فعلا ام لا .



الخبر تم نقله في عدة وسائل اعلام
كل شيء بـ (الحب و الحرب و العراق) ممكن ان يحصل !!

:laugh:

ـآليآسمين
2014-05-05, 09:14 PM
في انتظار نتائج الـ [ dna]!
شكرا لـ نقل ـآلخبر
:111: