المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسرحية الانتخابات (( شعب قد انتخب قاتليه ))


الرمادي
2014-05-20, 02:09 AM
مسرحية الانتخابات



شعب يعيد انتخاب قاتليه. لأول مره تحصل في التأريخ القديم والحديث . ممثلين يعتلون المسرح ولا يعرفون ابسط قواعد التمثيل ماذا سيصدر عنهم . لا يعرفون الا الدجل والخداع في الوصول الى السلطه والصعود على ذلك المسرح البائس .
حقأ انكم شعب بائس وساذج لا يفهم ولا يعي ما يدور حوله .
برلمان وممثلين ووعود عديده لم ينفذ منها لكم ولا وعد واحد . شخوص سقطت من عين الشعب ولكن شعب كمثلكم غريب امره .. فعلا غريب أمره .


لقد أعدتم انتخابهم وبأيديكم مرة أخرى بعد ان منيتم بالفشل من أربعة سنوات مضت وكررتم الغلطه بأربعة سنوات أخرى قضت وبالرغم من كل ذلك لقد دنستم اصابعكم للمره الثالثه وياللاسف.
سيعودون اليكم بنفس الكيانات ونفس الوجوه الكالحه . برلمان كل أعضاؤه اصبحوا من أصحاب الملايين عادوا لكم بحله جديده من جراء ما صنعتموه بأيديكم.


ثمانية سنوات محمومه ومشبوهه مباحثات مستمره بالرغم من عدم وجود مباحثات حقيقيه , اتصالات وتبادل اراء وسرقات وصلت بمئات المليارات من الدولارات وجلسات اسبوعيه فاشله سببها التكتل وعدم اكمال النصاب . برلمان لم يحل للعراقيين ولا مشكله واحده بل يقف متفرجأ اغلب الأحيان وان نطق ينطق مننتقدأ ولا أ حد يسمعه لان لا دور له في إدارة الدوله .
ليس هنالك حقوق دستوريه لا للمواطن البسيط ولا لاعضاء البرلمان انفسهم, المواطن يعتقل ويهان ويسجن بأي لحظه وكذا البرلماني اذا خالف دولة اللا قانون يعتقل ويزج في غيابة الجب اذا اقتضى الامر ذلك او يحكم عليه بالماده 4- إرهاب او يهدد من مسؤولين بأنه سوف تفتح عليه الملفات المغلقه والكل تحت الوعيد والتهديد , برلمان ودولة قانون كما يدعون ... لا يعرفون ما هو القانون وكيف يطبق . سوى التستر على السراق والحراميه كما وصفهم المجرم بريمر في مذكراته.



اعتداأت في كل مكان . انفجارات وقتل ومداهمات وجثث مقطوعة الرأس جيش ومليشيات وقتله ومجرمين بزي شرطه يصولون ويجولون يقتلون ويغتصبون ويفجرون المساجد ويعتدون على المصلين . اجراأت امنيه فاشله وسيارات ملغمه وكذابين بصفة ناطقين رسميين باسم هذه الوزارة او تلك , نقاط تفتيش بين الواحده والأخرى عشرة امتار . تعطيل تام للخدمات وللانتاج وللصناعه والزراعه وكل الخدمات .



الكل ينتقد الاخر وعلنأ امام شاشات التلفاز حتى اصبحنا اضحوكه بين الدول , الكل يتحدث عن الوطنيه واغلبهم يحملون جوازات غير عراقيه في جيوبهم وكل أعضاء الدوله قد هرب عائلته الى خارج العراق خوفأ عليهم وتحسبأ لليوم المزعوم .



دوله تعمل في منهج خاطى , مشاكل لا تعد ولا تحصى في إدارة الدوله والحكم .. اما ان تصفق واما ان تكون تحت المطرقه . ليس هنالك دوله تسبقكم في الفساد المالي والإداري والسياسي في كل العالم المتخلف.



بالرغم من كل ذلك لقد انتخبتموهم . فلا تلوموا أحد ولوموا أنفسكم ان كنتم تعقلون ..
فما أقبحكم يا ساده في سوء الاختيار.



القادم سيكون أسوأ .. بسبب جهلكم بالتصويت والانتخاب وإعادة نفس الوجوه ونفس الكيانات التي خذلتكم ووصلتكم الى ما انتم عليه . اصبح العراقي يمشي حافيأ واغلبهم تحت خط الفقر وبعض منهم يعيش على النفايات و المزابل هنيئأ لكم في إلاختيار.


كتل وطوائف قد سيطرت على مقدرات البلاد والعباد , مواطنين عزل تم قتلهم بدم بارد كما حدث في الحويجه وسامراء والانبار .
وهاهي حكومتكم التي اعدتم انتخابها تقصف الانبار والفلوجه بكل بربريه ووحشيه وهمجيه. بحجة مكافحة الإرهاب , ضربات جويه ممنهجه في تهديم المساكن على أهلها العزل وابادات جماعيه وجرائم حرب ترتكب في الفلوجه البطله والانبار الباسله الصامده وفي كل انحاء العراق .



في ضل صمت دولي ومباركه امريكيه تتم اعداد صفقات لتزويد الجيش العراقي المليشياوي الطائفي بطائرات مقاتله وصواريخ لدعم الجيش الصفوي الذي يقاتل اهل السنه في الانبار والفلوجه ويبيد أهلها بالطائرات والراجمات والمدفعيه الثقيله والقنابل المحرمه والبراميل المتفجره .



صفقات عسكريه ليتم قتل الأطفال والنساء والعزل .. بالرغم من كل ذلك قد اعدتم انتخابهم تبألكم وتبأ لمن سيمثلكم .
نعم بفعلتم تلك سيسجل التأريخ مقولة تقرؤها الأجيال القادمه في الكتب ......
(( انكم شعب قد انتخب قاتليه))لا نقوا أكثر يبدوا انه لحد الان لم يطفح الكيل
والله اكبر ... الله اكبر وليخسأ الخاسئون


.د- اياد الصقر – العراق الجريح

ـآليآسمين
2014-05-20, 03:28 PM
ـآلـإنتخابات صارت كلها تزوير وتلـآعب !
والله ـآلمستعان !