المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاظم الصيادي نموذج من حثالات حكم الشيعة فضحه الله في عائلته بعد طعنه بحرائر نينوى


مشروع عراق الفاروق
2014-05-21, 02:54 PM
كاظم الصيادي نموذج من حثالات حكم الشيعة فضحه الله في عائلته بعد طعنه بحرائر نينوى
https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-prn2/t1.0-9/960288_456715784474680_2723320153242488986_n.jpg
خاص/ مشروع عراق الفاروق
بقلم / آملة البغدادية

قبل أيام ظهر النائب الرافضي المدعو(كاظم الصيادي) من على (قناة آفاق) التابعة للمالكي وهو يتهم نساء نينوى بنكاح المتعة . هذه القناة التي تستضيفه على الدوام لأسباب سياسية ضد خصوم المالكي لتوثق تهجماته على النواب بحجة محاربة ظاهرة الفساد . هذا النكرة الذي صدرته للواجهة أمريكا ومن معها بأسم الديمقراطية ليعتلي قباب بغداد الرشيد وزاهية العرب كل معتل زنيم ، فبعد غزوه سلموا العراق إلى إيران لدعم أحقر مخلوقات الله وأشدها فساداً لتخريب أرض الأنبياء والأولياء والخلافة وجعلها تابعة للعجم ، وهيهات . عديم الشرف هذا المدعو كاظم الصيادي له قصة تدينه وعائلته أعرضها في نهاية المقال لتكون درساً له ولكل من ساورت نفسه الطعن بأهل السنة معدن الدين والاستقامة . أتهم الحثالة الرافضي حرائر نساء نينوى بالفاحشة مع داعش من على قناة آفاق الصفوية ، ما كان من أهل علماء نينوى ومجلس المحافظة إلا أن بادروا بتقديم طلب لإحالته للقضاء هو والقناة الصفوية. هذه الحثالات التي تربت في حسينيات الكفر والفاحشة واللعن والتحشيد لقتل أهل السنة لا يخرج منها إلا ما يتوقع وهذا مثال واحد طرح التقية جانباً .

من هو كاظم الصيادي ؟
نائب عن كتلة الأحرار تم طرده لتجاوزه على اعضاء التيار الصدري بينما يدعي استقلاله، ثم انظم إلى التحالف الوطني البؤرة الأعفن . عمل هذا النائب هو بوق سياسي يفضح الفساد ليس حرصاً على العراق وشعبه ، إنما احتراف النزاهة الخادع بطريقة تسويقية من على شاشة القنوات كلافتة للبيع في سوق التناحر السياسي لمن يدفع أكثر . أتهم هذا النائب عدد من كبار التيار الصدري الأكثر فساداً منه بتهم تخص غسيل أموال في البنك المركزي منهم بهاء الأعرجي ومها الدوري وعدي عواد وغيرهم ، والملفت للنظر تصريح القذر (مقتدى الصدر) وهو ينعته ببيان مكتوب على لسان النائبة مها الدوري في قناة البغدادية في مقابلة معاً تهجم عليها بأوصاف عديدة ، وفي البيان رد وتوبيح ومنه : وهل للمجنون وكلامه مصداقية ؟ !
في يوتيوب على قناة آفاق دعى رئيس الوزراء ليرفض ثلاث قوائم متحدون الأحرار وقائمة إياد علاوي الذي اتهمه بارتباط مع دول أخرى وأمواله من النهب ولا يوجد عنده أجرة تكسي قبل الدخول للعراق على حد تعبيره . أتهم الأكراد بأنهم لا تحركهم سوى الأطماع السياسية والاقتصادية، ويعترض على النائب رئيس مجلس النواب (عارف الطيفور) بأنه لا يتكلم إلا للدفاع عن اقليم كردستان ، ومع أنها كلمة حق يراد بها باطل . هذا الحثالة هو ذاته متهم بقضية ضمن محافظة واسط ، في حين كشف عن تهم تتعلق بفساد في مجال الأدوية والمعدات الطبية فيها بأسلوب بعيد عن منصب نائب في مجلس نواب وأشبه بصفيق على مقهى في شارع ضحل ، وشأنها شأن جميع المحافظات في ظل الحكم الشيعي .
رفع لمجلس النواب طلب رفع الحصانة عنه في وقت سابق لعرضه للقضاء ، بينما فؤجيء مجلس النواب في هذه الجلسة التي تناقش قرارات رفع الحصانة عن النواب ــ هذا المجلس الذي لا يعرف معنى القانون والعدالة ــ وهو يبرز كتاب تبرئته من محكمة واسط في بلد أصبح للمنصب حصانة وصلاحية البراءة بثمن مدفوع من المال العام . والمضحك أن دافع عنه في ذات الجلسة نواب من ثلاث كتل رفضوا رفع الحصانة عنه ، وهم إياد السامرائي وبهاء الأعرجي ونائب من الأكراد ، في حين أن حيدر العبادي القيادي في حزب الدعوة أصر على رفع الحصانة عنه ! . الصورة المتناقضة هذه لا تدل على حيادية ونزاهة بل هي ترجمة لنهج العهر السياسي بحجة تقديم المصالح العامة ، بينما هي تحصيناً لذاتهم الغارقة في وحل النهب المنظم بطريق غير مباشر خشية أن تطالهم يد القضاء ، بينما يعلم القيادي العبادي ــ المختص في عمل (الكبة) مهنته القديمة ــ أن كتلة دولة القانون فوق الجميع لا ينالها القضاء لأنها الحاكمة والتي تهب المناصب وتسحبها ، لذا فكل قانون عقابي هو للمخالفين للنهج الشيعي فقط والواقع يشهد . والله يمهل ولا يهمل إنما يمد لهم ليأخذهم بذنوبهم .
كاظم الصيادي الصفوي ظهر مرة اخرى في مجلس النواب بضجة كبيرة ، ففي ظاهرة عمت أجواء بغداد حول تعليق صور الخميني والخامنائي في الشوارع بحجم كبير مستفز ، قد وصلت إلى مجلس النواب بعد أن اعترض النائب حيدر الملا عليها في حادثة أتهم بتعرضه للمرجعية ، ولم يكن من الصيادي إلا أن صعد مقياس العفن وطفت بالوعة الصفوية من داخله ليترجم نهجه الصفوي المجوسي، فنقلاً من المواقع الاخبارية : (صفع النائب كاظم الصيادي النائب حيدر الملا وما هي إلا دقائق حتى هجم النائب رعد الدهلكي على الصيادي لينهال عليه باللكمات، فيما ضجت قاعة البرلمان بالشتائم، المشهد خلاصة ما أفضى خلاف بين نواب في البرلمان بشأن تعليق صور الخميني في شوارع بغداد. و بعد الشجار العنيف الذي استخدمت فيه الأيدي والأرجل والشتائم رفعت جلسة النواب المنعقدة صباح اليوم الاثنين إلى إشعار آخر ) أهـ .
للحثالة أيضاً درجات ومراتب ، فمن تتبع تصريحاته يجد أن الطرف الوحيد الذي توافق مع النائب الحثالة كاظم الصيادي هو الحثالة الرافضي ثائر الدراجي في مكالمة له معه منشورة في اليوتيوب، والطيور على أشكالها تقع .

هل لكل تصريحاته هدف الإصلاح كما يريد أن يروج له ؟
نقل مصدر مقرب من الشيخ عبد الحليم الزهيري القيادي في حزب الدعوة بإعداد قوائم نهاية عام 2012 ليتم تقديمها الى المالكي للمصادقة عليها لتعيينهم في مناصب هامة منها كاظم الصيادي المناويء ، وعليه تم الاعلان عن رغبته في منصب وزير التربية العام الماضي ،حيث قال الصيادي في بيان صحفي : (انني مستعد لوضع اوراق ترشيحي خلفا للوزير الحالي محمد تميم الذي اخفق في النهوض بالعملية التربوية في العراق طيلة السنوات الماضية. )
لك الله يا عراق وحسبنا الله على أمريكا وإيران وعلى أتباع دين الرذيلة والتخريب من العامري وصولاغ والجعفري والمالكي وخضير الخزاعي وعلي الأديب إلى كاظم الصيادي والسلسلة تطول .

فضيحة كاظم الصيادي وعائلته :
للحرائر حوبة كما يقال بالعراقي ، فقد فضحه الله هو وعائلته كما أراد أن يسيء إلى عوائل أهلنا في نينوى مدينة الدين والعلماء .
نقلاً عن منظمة الرصد والمعلومات الوطنية ، وبعد يومين من طعنه لحرائر نينوى : وردتنا معلومات مؤكده من محافظة بابل تفيد ان ابن اخ كاظم الصيادي حيث يسكن اخيه في محافظة بابل وداره تقع في شارع٨٠ نهاية شارع الحسينيه وعمره ٢٤ سنه لديه محل حلاقه هو واجهه لعمله الحقيقي تجارة المخدرات " الحشيشه " قبل ثلاثة ايام قامت الشرطه بمداهمة بيته ومحله في ساعه متأخره من الليل وضبطت ما يقارب ( ١٥ ) كيلو من مادة الحشيشه وعلى الفور اتصل والده بشقيقه كاظم الصيادي واخبره بما حدث لولده وعلى الفور اتصل الصيادي بالنائب " اسكندر وتوت " عضو لجنة الامن والدفاع ضمن قائمة دولة القانون وبدوره اتصل اسكندر بقائد الشرطه وامر قائد الشرطه بنقل الدعوه الى بغداد وعندما وصل المتهم واوراق الدعوه الى بغداد تم تحويل الدعوه الى محكمة الرصافه التي اطلقت سراحه بامر المالكي هذا اليوم رغم ان هذا اليوم عطله رسميه .أهــ
كيف يمكن لتجار الحشيشة أن يطعنوا بغيرهم ؟ وكيف يعقل أن يعلم الأب ويطالب بإغماض القضاء عن ولده ؟ كيف يرضى نائب يتكلم بالشرف والنزاهة ومحاربة الفساد وعائلته غارقة في الفساد ؟
أسئلة محيرة وجوابها بسيط جداً : أنه الدين الشيعي .
لا نعلم غير المرضى من يسقطون أمراضهم على غيرهم وفضائحهم ****ل السيستاني الزاني (مناف الناجي) في محافظة العمارة لا تزال بالذاكرة ، والأدهى أن كبيرهم مفتي الرذيلة السيستاني ــ الذي سخر منه الأمريكان لفتاويه الفاضحةــ أمر العشائر بالصمت وترك الموضوع خوفاً على المذهب !. لقد دلت كتبهم أن نكاح المتعة الذي حرمه النبي صلى الله عليه وسلم على لسان علي بن أبي طالب رضي الله عنه ، ولكنه مستباح حتى مع المتزوجة منسوب لآل البيت زوراً : (عن فضل مولى محمد بن راشد قال : قلت لأبي عبد الله: إني تزوجت امرأة متعة ، فوقع في نفسي أن لها زوجا ففتشت عن ذلك فوجدت لها زوجا !!! قال (أي أبو عبد الله ): لم فتَّشت ؟!!!) .
هؤلاء الذين يطعنون بعرض النبي صلى الله عليه وسلم، وقد باءوا بغضب وارتكاب الزنى بأسم نكاح المتعة بل وزادوا عليه نكاح المحارم في ليلة تسمى (ليلة الظلمة) أظلم الله عليهم الدنيا والآخرة .
لا حل سوى بعمل جماعي لأهل السنة في حكم أنفسهم بأنفسهم بشتى الوسائل والله المستعان


مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 21/5/2014

احمد سعد
2014-07-12, 11:50 AM
ان تنصروا الله لا العروبة ولا القومية ولا الارض ولا الاحزاب من بعثية وغيرها بل الله فقط ينصركم فاملوا وابشروا فان نصر الله قريب