المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيئة علماء المسلمين تحمل حكومة المالكي مسئولية تفجيرات بغداد


الحياة أمل
2013-02-18, 09:58 PM
هيئة علماء المسلمين تحمل حكومة المالكي مسئولية تفجيرات بغداد
الهيئة نت

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/bghdad-thumb2.jpg

حملت هيئة علماء المسلمين في العراق الإثنين، الحكومة الحالية بزعامة نوري المالكي وأجهزتها الأمنية والأطراف المتعاونة معها، مسؤولية سلسلة التفجيرات التي حدثت الاحد في عدد من المدن والاحياء التابعة للعاصمة بغداد والتي راح ضحيتها العشرات من المواطنين الابرياء بين قتيل وجريح.
واوضحت الهيئة في بيان لها اليوم ان التفجيرات الجديدة تأتي في اطار مسلسل التفجيرات المتواصلة التي تشهدها معظم المدن العراقية، والتي تزداد وتيرتها كلما تعرضت الحكومة الحالية لمشاكل أو هزات سياسية مفتعلة، ما يؤكد ان هذه الحكومة وأجهزتها القمعية ومليشياتها الخاصة تقف وراء تلك التفجيرات، لتبرير عدم استجابتها للمطالب لمشروعة التي ينادي بها المتظاهرون والمعتصمون في ساحات الشرف والكرامة، وإصرارها على عدم رفع الظلم الواقع على الشعب العراقي، ولاسيما المادة (4 إرهاب) بحجة أن "الإرهاب" مازال موجودا.

وفي ختام بيانها اكدت هيئة علماء المسلمين أن هذه الأساليب الإجرامية الماكرة لم تعد تنطلي على أبناء الشعب العراقي الذي أصبح أكثر وعيا وإدراكا للمخططات الخبيثة الرامية إلى تمزيق لحمته ونسيجه الوطني .. رافعة أكف الضراعة الى الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويلهم ذويهم الصبر الجميل، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل، ويجنب هذا الشعب الجريح كيد أعدائه والمتربصين به.

العراقي
2013-02-19, 12:15 AM
الغريب ان العاصمه بغداد فيها من نقاط التفتيش وعناصر الامن ما يفوق عدد السكان
ويتم تفتيش شخص شخص وسياره سياره و زنكه زنكه !!
فكيف تدخل هذه السيارات المفخخه ؟ بهذا العدد الكبير وفي مناطق حساسة من بغداد
في حين يتم منع اشخاص مسالمين من دخول بغداد للصلاة الموحده !

لكن هناك انباء عن تورط احمد ابن المالكي وضابط في الحرس الثوري الايراني
كما حصل في اعتراف احد المتصلين على قناة الرافدين

على كل حال
نسأل الله ان يسلمنا من هذه الفتنه العظيمه