المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجهيز المراكز الامتحانية بكامرات مراقبة واجهزة تشويش


العراقي
2014-05-29, 01:44 PM
تجهيز المراكز الامتحانية هذا العام بكامرات مراقبة و اجهزة تشويش لمنع استخدام الموبايل
تربية الرصافة الثالثة تنصب كاميرات مراقبة واجهزة تشويش داخل المراكز الامتحانية


أعلنت المديرية العامة لتربية الرصافة الثالثة، اليوم الخميس، عن مباشرتها بنصب كاميرات مراقبة داخل قاعات المراكز الامتحانية لغرض متابعة سير العملية الامتحانية للمراحل المنتهية، واكدت انها ثبتت اجهزة تشويش داخل المراكز الامتحانية للتشويش على أجهزة البلوتوث التي تستخدم للغش، فيما أشارت إلى أن 6069 طالباً سيشاركون في الامتحانات النهائية للمرحلة الإعدادية و10461 طالباً لأداء الامتحانات النهائية للمرحلة المتوسطة.
وقال مدير عام تربية الرصافة الثالثة حسين علي العبودي في حديث الى (المدى برس)، إن "المديرية باشرت ولأول مرة بنصب كاميرات مراقبة داخل قاعات المراكز الامتحانية لغرض متابعة سير العملية الامتحانية"
مبيناً أن "كاميرات المراقبة مرتبطة مباشرة باللجنة الفرعية للامتحانات في ديوان المديرية والتي ستكون مسؤولة عن مراقبة سير العلمية الامتحانية من خلال شاشة مركزية".
وأضاف العبودي، أن "المديرية نصبت أيضا أجهزة تشويش داخل المراكز الامتحانية على أجهزة البلوتوث وغيرها من الأجهزة التي يستخدمها بعض الطلبة لغرض الغش في المادة الامتحانية".
وتابع مدير عام تربية الرصافة الثالثة، انه "في اليوم الأول من شهر حزيران سيشارك (6069) طالباً لأداء الامتحانات النهائية للمرحلة الإعدادية بفرعيها العلمي والادبي موزعين على (68) مركزاً امتحانياً، وسيتوجه يوم 2 حزيران (10461) طالباً لأداء الامتحانات النهائية بالنسبة للمرحلة المتوسطة موزعين على (110) مركز امتحاني".
وأكد العبودي، ان "تربية الرصافة الثالثة وفرت جميع المستلزمات اللوجستية ووسائل الراحة للقاعات الامتحانية، فضلاً عن التنسيق مع جميع الدوائر الأمنية والخدمية والكهرباء لإنجاح سير العلمية الامتحانية مع قيام المديرية بتخصيص مراكز امتحانية طارئة للطلبة في حال حدوث أي طارئ".
يذكر أن وزارة التربية حددت الأول من حزيران المقبل، موعداً لبدء الامتحانات الوزارية للمرحلتين المتوسطة والإعدادية في عموم المحافظات.

وفي خبر اخر
منعت الوزارة من استخدام الحاسبة اليدوية والساعات اليدوية
على الرابط >> منع استخدام الحاسبات اليدوية والساعات في الامتحانات الوزارية (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=19072)


----------
على الطلاب ابتكار عمليات غش جديده
يعني الاعتماد على النقل المباشر (براشيم) او الغش بجهاز الموبايل والبلوتوث كلها لن تنفع
احتمال الطالب العراقي سيبدع في اكتشاف طرق الغش بالليزر و اشعة كاما ههههههه

ـآليآسمين
2014-05-30, 03:25 PM
كلن يشد حيله عاد !

الحياة أمل
2014-06-01, 10:57 AM
الأفضل يتركوآ محآولة الغش !
ويتوكلوآ على الله ويستعدوآ أحسن !