المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المالكي يدعو الى التطوع للجيش الشعبي وهيكلة أجهزة الأمن لقتل أهل السنة في الموصل


الناصر للسنة
2014-06-10, 04:16 PM
بغداد

http://www.almadapress.com/MediaStorage/GalleryImages/8808.jpg?width=400&height=300&crop=auto&watermark=wmada1,wmada2


اعلن رئيس الوزراء نوري المالكي، اليوم الثلاثاء، "اعادة هيكلة الاجهزة الامنية العراقية" ورسم خطط جديدة من اجل "تطهير الموصل" من المسلحين، فيما دعا الجهات الرسمية إلى "دعم همة المواطنين وابناء العشائر للتطوع" وحمل السلاح والاشتراك في العمليات العسكرية لدعم الدولة.
وقال المالكي في بيان، عقب اجتماع لمجلس الوزراء، واطلعت عليه (المدى برس) أن "مجلس الوزراء قرر في اجتماع استثنائي عقد اليوم اعادة هيكلة الاجهزة الامنية واعادة رسم الخطط لتطهير محافظة نينوى من المسلحين"، وأكد ان "المجلس وفر الصلاحيات والاحتياجات المالية اللازمة لهذا الغرض".
واضاف المالكي انه "سيكون هناك عمل لتقييم المرحلة التي مضت ومحاسبة المقصرين وانطلاق وحشد كل القوى لانهاء داعش في المرحلة المقبلة".


....
البيان الرسمي للمالكي أعلاه إعلان حرب صريحة على أهل السنة في العراق بعد أن طالبوا وطالبوا بمطالب مشروعة هو لم ينفذها ويستجب إليها

وإنّما قتل واعتقل وهجر أهل السنة لا سيما في المحافظات السنية ،
وحين ثار أهل السنة معلنين جهاد الدفع وسيلةً للخلاص من الحكم الرافضي المجوسي والإنتهازيين من عملاء وسياسيي أهل السنة من جماعة ( متحدون والحزب الإستسلامي والمطلك وأبو ريشة وغيرهم ) ، نرى المالكي يخسر أكبر المناطق السنية ( الموصل الحدباء )
وها هي تعود في أيدي أهلها من أهل السنة الأشاوس بعد خسارته في الفلوجة والرمادي وصلاح الدين ،



ويعود ثانيةً لفتح باب التطوع لإثارة الشارع الشيعي لغرض بقائه في كرسيّ الحكم لولاية ثالثةورابعة كما فعل مع الفلوجة وفشل



وسوف نرى المئات من مليشيات العصائب وحزب الله وفيلق بدر وجيش المهدي سنراهم يهرعون للتطوع لقتال أهل السنة في مناطقهم وما هم إلّا شرار الخلق وأرذلهم خُلقا و أخلاقا



ولكن أهل السنة وأبطالهم من الثوار سيكون لهم مع المالكي ومليشياته أفعالاً تريهم منعتهم وتأييد الله لهم



( وسيعلم الذين ظلموا أيَّ منقلبٍ ينقلبون )



...