المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إختطاف - حلمي العزاوي - مراسل قناة الشرقية في ديالى 2014-6-15


الناصر للسنة
2014-06-15, 01:59 PM
بغداد
أفاد مصدر امني، الأحد

، أن مجموعة مسلحة اختطفت مراسل قناة الشرقية في محافظة ديالى.

وقال المصدر ان


"مسلحين مجهولين اختطفوا، اليوم، مراسل قناة الشرقية في محافظة ديالى ويدعى حلمي العزاوي قرب منزله في منطقة بعقوبة الجديدة (5 كم شرق بعقوبة)، واقتادوه الى جهة مجهولة".

الناصر للسنة
2014-06-15, 02:02 PM
ديالى
أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الاحد، بأن مراسل الشرقية في المحافظة اختطف من قبل مسلحين مجهولين يرتدون زياً عسكرياً اقتحموا منزله، وسط بعقوبة،( 55 كم شمال شرق بغداد).
وقال المصدر في حديث الى (المدى برس)، إن "مسلحين مجهولين يرتدون زيا عسكريا اقتحموا، في وقت مبكر من صباح اليوم ، منزل مراسل فضائية الشرقية حلمي كمال في منطقة بعقوبة الجديدة، وسط مدينة بعقوبة، واقتادوه تحت تهديد السلاح إلى جهة مجهولة"، مبينا ان "المسلحين استولوا على كاميرات وجهاز حاسوب يعود للمراسل

سفير العراق
2014-06-15, 03:12 PM
/ ديالى
أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الاحد، بان مراسل قناة الشرقية في المحافظة اطلق سراحه بعد ساعات من اختطافه من قبل مسلحين مجهولين وسط مدينة بعقوبة (55 كم شمال شرق بغداد).
وقال المصدر في حديث الى (المدى برس) ، إن " مراسل قناة الشرقية في محافظة ديالى حلمي كمال اطلق سراحه بعد ساعات من اختطافه من قبل مسلحين مجهولين في منطقة بعقوبة الجديدة وسط مدينة بعقوبة"، مبينا أن " المسلحين اطلقوا سراح المراسل قرب منزله من دون معرفة هويتهم".