المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إزالة المالكي ومنع التدخل الإيراني هو الحل في العراق


الرمادي
2014-06-15, 04:10 PM
http://im88.gulfup.com/WpSZPX.jpg (http://www.gulfup.com/?2UD3dV)

إزالة المالكي ومنع التدخل الإيراني هو الحل في العراق

قال ستروان ستيفنسون ، عضو البرلمان الأوروبي ورئيس وفد البرلمان للعلاقات مع العراق إن إزالة المالكي من منصبه ، وإنهاء التدخل الإيراني وإقامة حكومة مؤقتة وطنية وديمقراطية غير طائفية ، هو الحل الوحيد للأزمة في العراق مؤكدا ان هيئة علماء مسلمين في العراق دعت الثوار العراقيين لمعاملة الناس بالحسنى …

واضاف ستيفنسون ان الانتفاضة الشعبية في العراق وتحرير مدنها واحدة تلو الأخرى ، جنبا إلى جنب مع انهيار قوات المالكي وفرارها الجماعي وتراجعها في مواجهة العشائر، متواصلة بشكل سريع .
واشار عضو البرلمان الأوروبي إلى أن المالكي يرفع شعار مكافحة الإرهاب لتبرير تدخل فيلق القدس الايراني في العراق فضلا عن محاولته تشجيع الولايات المتحدة لتتدخل عسكريا لصالح المالكي وتكرار خطأ الماضي في العراق ..


وتابع ستيفنسون نحن في الغرب نعترف أن هذه ثورة شعبية ضد المالكي والنظام القمعي والإجرامي، الذي أسس بمساعدة الولايات المتحدة، وبالطبع تحت إشراف وقيادة الفاشية الحاكمة في إيران على نفقة مئات المليارات من الدولارات من الأموال ..

كما اكد ان النظام الإيراني يستعد الآن لإنقاذ المالكي ، ولقد تم بالفعل ارسال نحو 150 مقاتلا من قوات الحرس الثوري ، كما قامت بارسال ما لا يقل عن ثلاثة كتائب من قوات القدس ، وأحد فروع الحرس في الخارج من النخبة ..

وقال ستروان ستيفنسون ان هيئة علماء مسلمين في العراق دعت في بيان رقم 12 الثوار العراقيين لمعاملة الناس بالحسنى ، والمساعدة في حل مشاكلهم، والتعامل الحسن مع الأقليات ، والامتناع عن أخذ الرهائن ، والعفو والصفح وحسن التعامل مع أتباع جميع الأديان دون تحيز .

كما اضاف ستيفنسون أن العشائر المسلحة امتنعت من دخول سامراء في محافظة صلاح الدين حيث يقع ضريحين اثنين من أئمة الشيعة ، وهي تحاول السيطرة على المدينة من خلال المفاوضات مع القوات الحكومية من أجل منع أي عمليات قتل أو سفك دماء ..




.