المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من جديد الإخوان المفلسين يقفون مع الرافضة وهذا شي غير مستغرب


نصر بن سيار
2014-06-16, 06:35 PM
بيان من جماعة الإخوان المسلمين حول ما يجري على أرض العراق الشقيق

إن جماعة الإخوان المسلمين وقد آلمها ما يجري على أرض العراق من فتن دهماء، تسال فيها الدماء وتدمر فيها وحدة الأوطان وتقطع فيها الأواصر والصلات، فإنها وهي تدين كل هذه المظاهر، ليهمها التأكيد على المبادئ والمعاني التالية:


1 – إن كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه، ومن هنا فإنه يجب على الجميع إعمال صوت العقل والحكمة وعدم الإنجرار وراء دعاوى الفتنة والفرقة.

2 – إذا كان ما يجري على أرض العراق هو نتيجة تراكمية للممارسات التي تمت خلال السنوات الاخيرة بدءا باحتلال العراق وما أفرزه من عدم بناء مؤسسات الحكم في البلاد على أسس صحيحة وعدم المسارعة إلى معالجة مظاهر الفرقة والتناحر بين أبناء الشعب الواحد، فإن وحدة الأوطان وقد أضحت واجب الوقت في هذا الظرف العصيب الذي تتعرض فيه المنطقة لمخاطر التقسيم والتفتيت، تجعل الحفاظ على وحدة أراضي العراق وصيانه هذه الوحدة، أمانة في عنق كل الأطراف، وهي أمانة ومسئولية سنسأل عنها جميعا أمام الواحد القهار ثم أمام محكمة التاريخ.

3- إن الاختلاف في وجهات النظر السياسية ومعالجة أي اختلالات في شئون حكم العراق ومظاهر عدم العدالة فيه والحفاظ على أمن الأوطان وضمان عدم تجاوز أي سلطة على حساب غيرها هو بالاساس مسئولية الدولة وكذلك مسئولية المجتمع كله بمؤسساته الرسمية وهيئاته الشعبية وقواه السياسية ولا يجب على الإطلاق ان يتم فيه استخدام دعاوى المذهبية أو تحويلة إلى فتنة طائفية مدمرة وملعونة.

5- إننا ندعو جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي ومعهما الأمم المتحدة إلى المسارعة في جمع الفرقاء على أرض العراق في مؤتمر جامع لنزع فتيل الأزمة، ونناشد دول الجوار والأخوة الأكراد في كوردستان العراق - فهم أهل البلد الواحد- على وجه الخصوص، بتقديم كل دعم وعون لإنجاح هذا المؤتمر.

حفظ الله العراق وأهله من كل سوء


ووقى الله شعوبنا وأوطاننا من شرور الفتنه والفرقة

الأخوان المسلمون

17 شعبان 1435 ه – 15 يونيو 2014 م

نصر بن سيار
2014-06-16, 06:55 PM
5- إننا ندعو جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي ومعهما الأمم المتحدة إلى المسارعة في جمع الفرقاء على أرض العراق في مؤتمر جامع لنزع فتيل الأزمة، ونناشد دول الجوار والأخوة الأكراد في كوردستان العراق - فهم أهل البلد الواحد- على وجه الخصوص، بتقديم كل دعم وعون لإنجاح هذا المؤتمر.

حمير الرافضة يقولون مؤتمر لنزع فتيل الأزمة !!
مساواة بين الجلاد والضحية !!
ما أجهلكم يا مفلسين ؟؟
على العموم البيان كله غدر وخيانة لأهل السنة كالعادة هؤلاء أذناب الرافضة الفرس المجوس

نصر بن سيار
2014-06-16, 08:11 PM
بل وأشد من ذلك:
فرع الإخوان المسلمين في البصرة يعلن تضامنه مع المالكي في الأحداث الأخيرة!!
وليس ذلك بعجيب وليست هذه أولى خياناتهم فإن ما يسمى بـ(الحزب الإسلامي) في العراق وهو فرع الإخوان هناك طعن المقاومة في ظهرها وباع العراق للصفويين والأمريكان مقابل منصب نائب الرئيس، وتم تنصيب طارق الهاشمي في المنصب، فلما انتهت حاجة المالكي منه انقلب عليه وأراد محاكمته فهرب، والآن يريد هذا الهاشمي العميل أن يدخل نفسه في الثورة لعله يحصل على شيء من غنائمها
علاقة الحزب الإسلامي (إخوان العراق) بحزب الدعوة الرافضي الحاكم اليوم علاقة تاريخية قوية وقديمة وصرح بها غير واحد من رؤوس حزب الدعوة بل المالكي نفسه تفاخر بها في بعض لقاءاته الصحفية وأعلن أنه معجب بكتب سيد قطب
وأما الخونجية في تويتر وغيره فإنهم يدخلون رؤوسهم في الرمال ويحاولون ستر فضائح الحزب القديمة والحديثة في العراق وغير العراق

الصدق غايتي
2014-06-17, 03:52 PM
قبحهم الله .. في كل أزمة يفسدون ، وهم أشقاء للرافضة

أم يوسف
2014-06-18, 12:34 PM
الأخوان هم اخوان الروافض فى كذبهم ونفاقهم وغدرهم
من يدمر ويخرب المستشفيات التى تعالج المرضى والمدارس التى تعلم الاطفال والمصالح الحكومية التى تحمى مصالح الشعب المسلم ومن يقتل المظلوم من شعب بلده بدون اى سبب او جرم ارتكبه مو بعيد عليه ان يخون
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

العنزى
2014-06-19, 12:17 AM
لالا تظلمونهم هم ناقصهم فقط العقيده. وعقيده الولاء والبراء لوانهم يدرسونها ويتعلمونها لتحسن وضعهم. ترشح لهم فى مجلس الشورى المنحل اقباط.. بالله ترجون من هؤلاء خير......

نصر بن سيار
2014-06-20, 10:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد بيان جماعة الخوان الضعيف حول الثورة في العراق والذي لم يتضمن أي إدانة للمالكي وحكومته أو لإيران وأذنابها.. جبن الإخوان وتراجعوا عنه وحذفوه من موقعهم!!
والظاهر أنهم كتبوه بناء على تحالفهم التاريخي مع حزب الدعوة الرافضي ولأنهم ظنوا أن المالكي سيقضي على الثوار، فلما تبين لهم أن الثوار قادمون ومنتصرون بإذن الله وسينتقمون من كل خائن.. خافوا وجبنوا فحذفوه وآثروا الصمت والسلامة حتى يتبين لهم من سينتصر ثم يتبعونه لعله يعطيهم نصيباً من السلطة التي يعبدونها، كما فعلوا عندما طعنوا المقاومة العراقية بعد الغزو الامريكي فكافأتهم إيران وأمريكا بمنصب نائب الرئيس لزعيمهم طارق الهاشمي
أعجب والله ممن خُدع بهؤلاء الخونة وما زال يدافع عنهم كيف عميت عينه وحجب قلبه عن كل هذه الخيانات، لكنها الحزبية تعمي وتصم
https://pbs.twimg.com/media/BqYX8KlCcAAfMBd.png

عراقي أصلي
2014-06-21, 08:40 PM
مافي شيء مزق ودمر ابناء اهل السنه غير شعارات الوحده الوطنية و دم المسلم على المسلم حرام هذه كلها شعارات يستغلوها الروافض لكي يتمكنو من ابناء اهل السنه تقريبآ نفس ماحصل في سنة 2006 .... كان شعار الروافض ( أخوان سنه وشيعه هذا البلد مانبيعه ) وكنا اغبياء صدقنا ترهاتهم السخيفه الى ان قام جيش مقتدى الصدر بتحشيد قواته وقام بقتل وتعذيب اهل السنه وقتلهم على الهوية وعندما انتفضو اهل السنه وقامو بمحاربه جيش الدجال ايضآ خرجو لنا الروافض بشعار آخر هومايسمى بالوحده الوطنية وايضآ رجعنا وصدقنا ترهاتهم السخيفه والآن انضرو الى الوحدة الوطنية هي عبارة عن قصف اهل السنه بالمدفعية وسلب حقوقهم وانا برأيي مافي غير ان نأخذ حقوقنا بأيدينا ونحن اصلآ في حرب مع الحكومه العراقية الأيرانية ومن يقف معهم وليس مع الشيعه عامة .

نصر بن سيار
2014-07-16, 04:42 AM
عبدالرحمن النصار ‏@abuomerq8

نقولها لله ثم للعراق

إخوان العراق ويمثلهم رسميا “الحزب الإسلامي” بكل أسف وقفوا مع إيران والمالكي ضد أهل السنة ..

وسجّل ياتاريخ هذا العار

نصر بن سيار
2014-07-18, 02:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد خيانة الحزب اللا إسلامي ( فرع الإخوان في العراق ) لأهل السنة وتواطئهم مع الهالكي والرافضة، وقبولهم برئاسة البرلمان العراقي.. نُشر اليوم أول خبر عن الإخواني سليم الجبوري الرئيس الجديد للبرلمان، وهو خبر يدل على شدة الموالاة وقوة العلاقات بين حزبه الضال والرافضة وذلك باستقباله اليوم سفيري إيران وتركيا لإكمال المؤامرة على أهل السنة ووأد ثورتهم على الحكم الرافضي الخبيث، وإليكم الخبر:
----------------
بحث رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الاربعاء، في أول نشاط له بمنصبه الجديد، العلاقات الثنائية بين العراق وأيران وتركيا وسبل تعزيزها بما يخدم مصلحة الجميع.
وقال مكتب رئيس مجلس النواب في بيان تلقته "القرطاس نيوز" عقب لقائين منفصلين بمكتبه الرسمي في بغداد، مع السفير الايراني حسن دنائي فر، والسفير التركي فاروق قايمقجي، ان "الجبوري ناقش مع السفيرين مستجدات الاوضاع الراهنة ومسارات المشهد السياسي في العراق والمنطقة وسبل التوصل لحلول في المشاكل العالقة على جميع المستويات".
-----------------
الأمر عادي جداً، وما الغريب؟! إخوان ورافضة وجلسة ودية وتنسيق مشترك
منقول للإهمية

نصر بن سيار
2014-07-18, 02:36 PM
الرفاعي مفتي العراق يقول:
"سليم الجبوري لا يمثل أهل السنة والجماعة، ومن يمثلهم هم الثوار"