المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال....


المقوقع
2014-06-20, 05:11 PM
أود أن أعرف من أين تحصل ايران على تمويل حروبها الكثيرة .....فى اليمن و سوريا و الان العراق .....ما يحيرنى هو أمريكا القوة العضمى وقد أصابتها أزمة بسبب حروبها فما بالك بايران ؟ هل من الممكن أن هناك تمويلات خفية ....من يدرى ربما الامارات أو اليهود ’؟

عراقي أصلي
2014-06-20, 10:38 PM
لا والمشكله على ان أيران مفروض عليها حصار والدول الاوروبية تحارب اقتصاد ايران وهذه كلها افلام هندية ألي يصدقوها معروفين من هم لكن اسمع مني الكلام ......

يعني انت برأيك امريكا التي صرفت مليارات الدولارات في حربها على العراق وبعد احتلاله تسلم العراق لأيران على طبق من ذهب !!! هل انت مقتنع بأن امريكا عدوة أيران ؟؟؟

هل انت مقتنع بأن امريكا واسرائيل تعادي أيران والعراق بينما الجندي العراقي يرتدي البدله العسكرية الامريكية ويقود الدبابه والطائرات الامريكية ؟؟

هل انت مقتنع بأن الدول الغربية تعادي أيران ولحد هذه اللحظة يتم تدريب الطياريين العراقيين في فرنسا والاردن وغيرها من الدول العميل لأسرائيل ؟؟

هل تعلم بأن رامسفيلد وزير الدفاع الامريكي السابق قام بأعطاء رشوة قيمتها 200 مليون دولار للمرجع الايراني السستاني لتحريم الجهاد ضد الامريكان ؟؟

هناك كثير من الامور والخبايا تكشف لك بأن أيران وامريكا واسرائيل هم على طاولة واحدة يخططون ضد المسلمين .

خلاصة الكلام :- امريكا واسرائيل اذا ارادو ان يحاربو أيران خلال شهر او شهرين على الأكثر ماتلاقي وجود لدولة اسمها أيران وتأكد بهذا بنفسك .