المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المتحث بأسم المتظاهرين ( سعيد اللافي ) يحذر حكومة المالكي من محاولة اعتقاله


ـآليآسمين
2013-02-22, 08:52 PM
المتحث بأسم المتظاهرين "سعيد اللافي" يحذر حكومة المالكي من محاولة اعتقاله ولولا تدخل الخيرين لتمت أبادت القوة العسكرية بالكامل


http://www.nakhelnews.com/watermark/show.php?path=../images/news/img/lafi24565369869.jpg






النخيل-حذر المتحدث باسم معتصمي الانبار سعيد اللافي الحكومة من محاولة اعتقاله، مؤكدا انه لولا تدخل الخيرين لتمت إبادة القوة التي حضرت لاعتقالي.
وقال اللافي في تصريح له إنه للاسف الشديد الحكومة وصلت إلى مرحلة تكميم الافواه واستخدام اعلامها المغرض لغرض تشويه صورة المتظاهرين، محذرا اياها من كارثة تحل في المحافظة فيما لو جربت مرة اخرى اعتقالي.
واوضح أن القوة الامنية التي حضرت لاعتقالي لو لا تدخل الخيرين لتمت ابادتها بالكامل، لذا نحن ننصح الحكومة بالا تحاول ذلك ثانية.
وبين أن كل الموجودين في ساحة الاعتصام في الانبار لديهم حصانة كونهم سلميون، إلا أن ما تلوح به الدولة بالمادة الرابعة ارهاب للمعتصمين اثبات انها دولة طائفية، فكان الاولى بها اعتقال الميليشيات في بغداد.
وكانت عناصر من قوة المهام الخاصة (سوات) طوقت مسجد هميم وسط الرمادي حيث كان اللافي يؤدي الصلاة فيه وحاولت القوة اعتقاله لكن تدخل حماية النائب احمد العلواني حال دون ذلك.
واللافي مطلوب لبغداد بتهمة الترويج للعنف الطائفي على خلفية خطاباته التي دعا فيها الى الزحف الى بغداد لتحريرها من "الطائفيين".

نسائم الهدى
2013-02-22, 11:59 PM
الله يحفظه ان شاء الله

جزاكِ الله خيرا على نقل الخبر

العراقي
2013-02-23, 12:40 AM
مشكله كبيره جدا ان تنعدم الثقه بين المواطن ورجل الامن
يعني اي موطن ( بريء ) يفضل الاشتباك مع الامن ويقتلونه افضل من ان يتم اعتقاله

نسأل الله ان تكون الحكومة عاقله وتستفاد من تجربة اسيادها الامريكان

الحياة أمل
2013-02-23, 02:06 AM
[...
حفظ الله الشيخ ~ وكفآه شرهم
و نستودع الله كل المعتصمين
::/