المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريح مهم وخطير من احد قادة الثوار في العراق


حسان عمر
2014-07-06, 08:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

صرح احد قادة الثوار في العراق بأن الثورة التي انهار امامها الجيش الحكومي الطائفي هي ثورة العراقيين وليست غزوة لداعش , وان داعش ليست إلا مليشيا بيد الحكومة الطائفية وايران وهي آلة لتنفيذ مؤامرة كبرى تستهدف العراق ارضا وشعبا
وفيما يلي نص التصريح :
ان الاحداث التي تجري في العراق لها ابعاد طائفية وعنصرية , فبعد ان فشلت الحكومة الطائفية في محاولاتها لتمزيق البلد افتعلت هذه الفعلة النكراء فدفعت بعض مليشيات احزابهم الطائفية التي اسموها داعش الى شمال مدينة الموصل بطريقة مفضوحة مكشوفة مستخدمين سيارات حديثة واسلحة جديدة ومقاتلين يلبسون زيا واحدا ولا يظهر عليهم اثار السفر او التخفي , وما ان يصلوا الموصل يهرب القادة ويهرب الجيش , فالذي خططوا له هو ان يكرروا في الموصل ما فعلوه في الفلوجة فيحاصروا البلدة وينتقموا من اهلها بالمدفعية والطائرات والبراميل المتفجرة , فيهجروا قسما منهم ويقتلوا قسما ولعل من يبقى من الاهالي يخضع لهم , ومن جهة اخرى يتعالى ضجيج الحكومة الطائفية بدعوى مكافحة الارهاب لعل رئيسهم الطائفي يحضى بدعم امريكي لتمكينه من ولاية ثالثة خائبة , فكان الله لهم بالمرصاد وهيأ لهذا البلد رجال شرفاء كشفوا مؤامرتهم واستنفروا العراقيين فهبوا بثورة عارمة وصلت الى مشارف بغداد في غضون ايام , والثورة ستتفجر من قلب بغداد لإسقاط الحكومة الطائفية ولعبتها السياسية الطائفية القذرة والمكرسة في دستورهم البغيض ’ وهذه بعض الادلة على ان داعش هي آلة بيد الحكومة الطائفية لتحقيق هدفهم بتقسيم العراق طائفياً وعنصرياً ارضا وشعباً
1- داعش هي من افكار الثورة الايرانية وهي صنيعة بشار والمالكي , وبشار والمالكي هم حالة واحدة والدليل ان المالكي ارسل مليشياته للدفاع عن بشار : فهل يعقل ان تقاتل داعش في العراق ضد المالكي وفي نفس الوقت تقاتل في سوريا مع بشار ضد الجيش الحر ؟!!
2- كيف لعاقل ان يصدق لعبة هروب ( قنبر وغيدان والغراوي ثم ابو الوليد ) بحجة سيطرة داعش على الموصل والحقيقة ان الاوامر صدرت بترك الجيش والظهور امام الكاميرات وكأنهم مهزومون وكان بإمكانهم الانسحاب لأي مقر خلفي للجيش في الموصل مع العلم ان جيش المالكي مترابط من الموصل الى بغداد .
3- هل من المعقول ان من يريد تحرير العراق ويقيم دولة لكل العراقيين ان يصرح بخطاب طائفي يعادي فيه بعض طوائف شعب العراق ويتلفظ بألفاظ نابية وغير مؤدبة ويتوعدهم بتصفية الحساب " بكربلاء المنجسة والنجف الاشرك" فصاحب هذا الخطاب يقينا يريد اشعال فتنة طائفية لتقسيم البلد؟.
والمتتبع للوضع العراقي يعرف بأن المخطط لهذه المؤامرة كما تشهد الوقائع هم الحزب الاسلامي والاحزاب الشيعية الطائفية في بغداد وجار السوء ايران , فغاية مؤامرتهم المتمثلة بإدخال مليشياتهم بإسم داعش للموصل هو للإستيلاء على الاسلحة وسرقة المصارف وبيع الموارد النفطية ونقلها لسوريا لإنقاذ النظام السوري من الانهيار, ولإعطاء ذريعة لأجهزة الحكومة الطائفية لقتل الشعب والانتقام منه ليشفوا غليلهم بسبب الحقد الفارسي المجوسي الايراني على شعب العراق , واعطاء فرصة للمالكي لنيل ولاية ثالثة وتصويره بمظهر المقاتل المخلص ضد الارهاب في نظر الادارة الامريكية والدول الغربية وبالتالي نصرته ودعم مشروعه الطائفي المقيت ومن ثم الوصول الى هدفهم الاساس هو تقسيم العراق عنصريا وطائفيا واضعافه خدمة لإيران واسرائيل .
والذي يجري الان بعد ان انكشفت مؤامرتهم القبيحة وانقلب السحر على الساحر هو ثورة شعبية عراقية مسلحة عارمة غايتها تحرير العراق من زاخو حتى الفاو واسعاد شعبه , وطرد الغرباء وكل الدخلاء ليبقى العراق للعراقيين والثورة ماضية حتى النصر بإذن الله .



http://justpaste.it/2014-7-4

عراقي أصلي
2014-07-08, 01:40 AM
اسمحلي اعطيك رأيي الشخصي ..

كانت الفصائل الجهادية في سوريا تتهم داعش بأنهم صنيعة مخابرات وانهم خونه وقالو عنها ايضآ بأنها تقتل المجاهدين وايضآ قامو بتوثيق فيديوهات على ان داعش تقوم بتعذيب المواطنين يعني تقدر تقول كان هجوم أعلامي شرس لأبعد الحدود لأسقاط داعش اعلاميآ والقضاء على سمعتهم قبل عناصرهم ... لكن ياعزيزي انكشفت الأحداث مؤخرآ وانكشفت كل اسرار التفاصيل التي كانت تحاك ضد داعش وكلامي هذا من مصادر موثوقه على ارض الواقع وعلى شبكات التواصل الأجتماعي والتفاصيل كالآتي ....

1- الجيش السوري الحر كان ليل نهار يقول بأن داعش غدرت بالمجاهدين وووو الخ .... لكن قبل يومين او اكثر بعدما فرضت داعش قوتها على ارض الواقع أعترف الجيش السوري الحر بانهم اول من بدأو قتال داعش بأمر من المعارضه السورية وهذه تعتبر نقظه في صالح داعش .

2- اغلب قادة الفصائل الجهادية التي كانت تكفر وتتهم داعش بأنهم عملاء اعلنو بيعتهم للدولة الأسلامية وانضمو في صفوف الدولة الأسلامية وايضآ بعد انكشاف التفاصيل .

3- المناطق التي تحت سيطرة الدولة الأسلامية يعيشون بعز وكرامه واتمنى تسأل اهالي المدن وتأكد بنفسك .

4- عندما سيطرت كتائب الجيش الحر في المناطق السورية حصلت حالات سرقة ونهب وانتشار مسلحين مجهولين بالمدينه ولكن بعد سيطرة الدولة الأسلامية في الوقت الحالي على المدن التي كان يستولي عليها الجيش الحر اختفت ظاهرة المسلحين وظاهره السلب والنهب بسبب القوانين الشرعية التي تضعها الدولة الأسلامية وطبعآ هذا بأعتراف الناس أنفسهم .

5- اذا كانت داعش هي صنيعة ايرانيه او مخابراتيه لماذا امريكا ارسلت مستشارين امريكيين لمحاربة داعش ولماذا ايران وضفت طياريها لقصف المواقع التي تتمركز فيها جنود الدوله الأسلامية ؟؟ ولماذا تحشدو بالملايين من الروافض لمحاربة داعش ؟؟ هل ايران والمخابرات لهذه الدرجه هم اغبياء يجعلون عميلهم الاساسي يشتبك مع عناصرهم ؟؟

......... فلذلك ياعزيزي اتمنى ان تلجأ الى امر الواقع وتنظر للأمور من الناحية المنطقية لان كل الدلائل تشير الى موقف الدولة الأسلامية وانجازاتهم على ارض الواقع ... طيب اتركنا من امر الواقع ولنفرض ان هذه الأمور من ضمن المؤامرة ...

طيب والناس ؟؟ هل هم من ضمن المؤامرة وكلهم عملاء امريكا وايران ؟؟؟ الناس بأنفسهم وبلسانهم يقفون قلبآ وقالبآ مع جنود الدولة الأسلامية وحتى هناك قبائل كانت تصف الدولة الأسلامية بالخوارج واليوم كل هذه القبائل بايعت الدوله الأسلامية ليس خوفآ منهم بل انكشفت الامور على حقيقتها وعرفو ماهو هدفهم .... فأتمنى ان تنظر لأمر الواقع وتحلل الأمور بطريقة هادئة واترك عنك تويتر والفيس بوك ...

تحياتي لك

حسان عمر
2014-07-08, 03:10 AM
اخي الحبيب ، برأيك هل امريكا ضعيفة امام داعش ؟؟ كيف تتنقل داعش بحرية بين العراق وسوريا

ولها اتباع ومناطق بل مدن تسيطر عليها !!! اين طائرات f11 اين صواريخ امريكا وايران

ثم هذه الطائرات الايرانية الي تتكلم عنها ماتقدر تعبر محافظة واحدة !!

تخيل من بغداد الى صلاح الدين ، لاتستطيع ان تصل الى الموصل !!! طائرات ايرانية !!

بعدين اقولك اخي العزيز لماذا قصف المالكي على الناس العزل !! ولماذا تجمعات داعش لا تقصف !!

كل هذا واسئلة كثيرة محييرة ! لانجد لها اجابات ، فلنسلتسلم للامر الواقع اخي العزيز

عراقي أصلي
2014-07-08, 12:36 PM
اخي الحبيب ، برأيك هل امريكا ضعيفة امام داعش ؟؟ كيف تتنقل داعش بحرية بين العراق وسوريا

ولها اتباع ومناطق بل مدن تسيطر عليها !!! اين طائرات f11 اين صواريخ امريكا وايران

ثم هذه الطائرات الايرانية الي تتكلم عنها ماتقدر تعبر محافظة واحدة !!

تخيل من بغداد الى صلاح الدين ، لاتستطيع ان تصل الى الموصل !!! طائرات ايرانية !!

بعدين اقولك اخي العزيز لماذا قصف المالكي على الناس العزل !! ولماذا تجمعات داعش لا تقصف !!

كل هذا واسئلة كثيرة محييرة ! لانجد لها اجابات ، فلنسلتسلم للامر الواقع اخي العزيز


عزيزي الغالي ليس من مصلحة امريكا قصف تجمعات داعش لعدة اسباب سياسية ومن ضمنها هي :-

1- معظم الناس في الوقت الحالي او الشيعه بصورة عامه عندهم مفهوم بأن داعش هي صنيعة مخابراتيه امريكية اسرائيلية فأذا قامت قوات التحالف الامريكية بمحاربة داعش بشكل علني أعتقد ستنقلب المعادلة السياسية بصالح داعش فلذلك ليس من مصلحة امريكا قصف مواقع داعش .

2- ايضآ هناك مفهوم عند بعض الناس ومن ضمنهم حضرتك بأن داعش هي صنيعة مخابراتية أيرانية فلذلك ليس من مصلحة أيران ضرب مواقع داعش دام هناك اعتقاد عند البعض بأن داعش صنيعه ايرانية ... مع العلم تم أسر ضباط ايرانيين في قاعدة سبايكر وهناك طيار ايراني سقطت طائرة بنيران الدولة الأسلامية والثوار في المحافظات الغربية .

3- لاداعي للقوات الامريكية والايرانية لمحاربة داعش دام ان هناك فصائل تم تكلفتها بمحاربة داعش مثل الفصائل السورية التي اعلنت مؤخرآ بأن هدفهم الأول محاربة داعش بأوامر من المعارضه السورية يعني ( بئسهم بينهم ) .

4- بالنسبة لقصف الناس العزل التي ينتهجها الجيش العراقي ياعزيزي هذه كلها خطط وتعليمات ايرانية تسمى سياسية الأرض المحروقه وهذه طبقها النظام الاسدي في سوريا قبل مشاركة الدولة الأسلامية في سوريا وحتى قبل ضهور الفصائل الجهادية المسلحه ولاتنسى بأن الجيش العراقي وفرقة سوات اليوم تعتقل وتقتل بالمواطنين من اهل السنه يعني ألي يقتل الناس تحت مبدأ شعار الوطنية يعني لايستطيع ان يقصف منازل المدنيين ؟؟

المختصر من كلامي كان الجيش الحر والفصائل الجهادية هم من اشرف المجاهدين منذ اندلاع الثورة السورية لكن تم شرائهم من قبل الغرب وانشق معظم المقاتلين من الفصائل الجهادية بعد انكشاف امور لم تكن في حسبانهم .

ومن ناحية أخرى لاتنسى بأن هناك مقاتلين ايرانيين في القيادة العراقية ولاتنسى ايضآ بأن ايران ارسلت لواء كامل من الجيش الايراني للمحافظات الغربية لمحاولة صد هجوم داعش وتحصين بغداد فكيف تكون داعش صنيعه ايرانية .

فأذا حضرتك تظن بأن الحكومه العراقية هدفها حماية المناطق الغربية من داعش فأنت مخطأ لان داعش عثرة في طريق المخططات الأيرانية .

وارجع واقول ليس من صالح امريكا وايراني ان يرسلو قوات ويستخدمو طائراتهم لضرب مواقع داعش لان الحرب الآن هي حرب اعلامية وسياسية فأذا قامت امريكا وايران بتدخل عسكري رسمي وواضح ستكون هناك عواقب وخيمه ليست في صالحهم .

الحياة أمل
2014-07-09, 02:56 PM
يُمنع التعرض للمجآهدين بجميع فصآئلهم
والدولة إن كآنت على حق فنسأل الله أن ينصرهآ
وإن كآنت على خلآفه فنسأل الله أن يكف المسلمين شرهم

... يُغلق الموضوع ...