المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البطاط يفرغ من البعثيين والقاعدة ويبدأ بالكورد: احذركم من خسارة الاقليم فجميعنا نعود


ـآليآسمين
2013-02-24, 03:10 PM
البطاط يفرغ من البعثيين والقاعدة ويبدأ بالكورد: احذركم من خسارة الاقليم فجميعنا نعود لخامئني





http://www.shafaaq.com/sh2/images/2013/2/news/7/timthumb.php.jpg


شفق نيوز/

تحدى زعيم "حزب الله" العراقي، مؤسس "جيش المختار" واثق البطاط الحكومة والكورد والكويت، والمتظاهرين، مؤكداً أن عديد "جيشه" تجاوز المليون عنصر وأنه يؤمن بولاية الفقيه مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي.


وقال البطاط في حديث لصحيفة الحياة اللندنية اطلعت عليها "شفق نيوز"، "لم اهدد الأسر السنية في حي الجهاد ومناطق غرب بغداد، فجيش المختار استحدث لمواجهة القاعدة والبعثيين وليس لاستهداف المواطنين العراقيين السنة لا سيما أن نحو 100 ألف من عناصره سنة".


وأضاف "أننا نراقب التظاهرات في المنطقة الغربية عن كثب، وإذا تحولت إلى تظاهرات مسلحة سيكون ردنا كارثياً، لأننا لن نبقى مشروع ذبح للقاعدة والبعثيين".


واتهم القاعدة بـ"تهديد العائلات السنية لإثارة فتنة طائفية وكي يحصل هذا التنظيم على حاضن وملاذ آمن من خلال الإرهاب"،


مؤكداً أن "من يقف خلف تهديد السنة في حي الجهاد هو الشيخ محمد الناصري وهو مرتبط بشخص يدعى جاسم الشمري مسؤول تنظيم القاعدة في منطقة جرف الصخر" (شمالي محافظة بابل).


ورداً على سؤال عن أي مرجعية دينية يمثل، قال "أنا الوكيل الإقليمي للمرجع آية الله السيد محمد علي العلوي الجرجاني ومقره في قم، وأنا مدير مكتبه في النجف"، مؤكداً حصوله "على وكالات أخرى من جميع المراجع الكبار في النجف". وزاد "أنا من المؤمنين بخط ولاية الفقيه التي يمثلها السيد خامنئي، وحزب الله مطيع للولي (خامنئي)،
ونحن نلتزم به قائداً لنا ونرجع إليه في الأمور العسكرية والسياسية". وعن علاقته بـ"حزب الله اللبناني"،

قال إن "جميع فروع حزب الله في العالم مرتبطة بمكتب الولي الفقيه، وقائدها هو السيد خامنئي".

وحذر الكورد من "استغلال ضعف الحكومة المركزية وضعف المالكي للتمدد إلى محافظات كركوك والموصل وديالى وصلاح الدين. وعليهم أن يقبلوا بحدود كوردستان الحالية فأي تمدد خارجه سيجعلهم يخسرون حتى المحافظات الثلاث التي يتكون منها الإقليم".

وجدد دعوته الكويت إلى "وقف بناء ميناء مبارك، وإذا لم تفعل سنعاود قصف كل العاملين فيه كما فعلنا سابقاً، إن الكويت اقتطعت آلاف الدونمات من الأراضي العراقية الخصبة وعليها إعادتها وإلا سنعيدها بالقوة"

بنت الحواء
2013-02-24, 04:16 PM
بارك الله فيك و رفع قدرك

الدعم الفني
2013-02-24, 07:35 PM
http://www.shafaaq.com/sh2/images/2013/2/news/7/timthumb.php.jpg


قبحه الله

الحياة أمل
2013-02-25, 01:26 AM
[...
اللهم اكف المسلمين شره بمآ تشآء
جزآك الله خيراً
::/