المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البطاط يسخر من المالكي: مذكرة اعتقالي تصرف صبياني لن يتمكن من تنفيذها!


ـآليآسمين
2013-02-24, 03:31 PM
البطاط يسخر من المالكي: مذكرة اعتقالي تصرف صبياني لن يتمكن من تنفيذها!




http://www.uragency.net/images/minifp/www49.jpg



بغداد/اور نيوز
سخر زعيم "حزب الله/ النهضة الإسلامية " ومؤسس ميليشيا "جيش المختار" واثق البطاط من المذكرة القضائية لجلبه، وتحدى قدرة الحكومة على اعتقاله.


وأكد أن "عديد جيش المختار أكثر من مليون عنصر وهو لا يستهدف المواطنين السنة بل يستهدف من يريد إبعاد الشيعة عن الحكم".


وتوعد الأكراد والكويت بـ "رد قاس إذا أرادوا التمدد على حساب الأرض العراقية" .


ونقلت صحيفة (الحياة) اللندنية عن البطاط قوله: أنه مقيم في محافظة النجف و لا يخشى أحداً ولن يغادر العراق"،


وأضاف أن "صدور مذكرة لاعتقالي تصرف صبياني غير قانوني صدر من مراهق ولن يتمكن من تنفيذها".


وزاد: "يفترض بالحكومة أن تحاورنا لا سيما أن جيش المختار تجاوز تعداده المليون، لا أن تصدر مذكرات غير قابلة للتنفيذ لأنها لن ترهبنا ولا نخشى أحداً".

لكنه أشار إلى "إمكان حل جيش المختار إذا أقنعتنا الحكومة بقدرتها على حماية الشعب العراقي من تنظيم القاعدة والبعثيين، فالأحزاب الشيعية الحاكمة تريد التخلص منا لأنها لا تريد منافساً، بل تريد التفرد بالقرار الشيعي وأن تبقى متحكمة بالشيعة ومصيرهم".


ونفى بشدة تهديد الأسر السنية في حي الجهاد ومناطق غرب بغداد، مشيراً إلى أن" جيش المختار استحدث لمواجهة القاعدة والبعثيين وليس لاستهداف المواطنين العراقيين السنة لا سيما أن نحو 100 ألف من عناصر هذا الجيش سنة.

وقد شكل رداً على الشعارات التي رفعت في تظاهرات محافظة الأنبار والمناطق الغربية، مثل إبادة الصفويين أي الشيعة لأنهم ينظرون إلى جميع الشيعة بأنهم صفويون، كما رفعوا شعارات البعث والقاعدة".


وتعهد "عدم السماح لمثل هؤلاء بالحكم مرة أخرى لأنهم قتلوا مئات الآلاف منا خلال 35 سنة من حكم صدام ، وجيش المختار سيدافع ويتصدى لكل من يهدد العراقيين أو يعبث بأمن بغداد، ونحن سندافع ولن نهجم على احد. وهذا لا يعني أننا نرفض حكم مواطنينا السنة. ولا مشكلة لدينا أن يحكم سني شرط أن يكون عادلاً وينطلق من منطلقات وطنية وليست طائفية وأن لا يكون حاقداً أو بعثياً أو تكفيرياً".


ودعا المتظاهرين إلى"عدم رفع شعارات البعث والقاعدة، ونحن معهم إذا كانت مطالبهم خدمية لأن معاناة أهل الأنبار هي ذاتها معاناة أهالي النجف والعمارة والبصرة، أما إذا كانت التظاهرات لاحتقار الشيعة، وعلى أساس رفض أن ينال الشيعي حقوقه أو أن يتسنم مناصب الدولة العليا فهذا لا نقبله وسنواجهه بالقوة".


وقال: "إننا نراقب التظاهرات في المنطقة الغربية عن كثب، وإذا تحولت إلى تظاهرات مسلحة سيكون ردنا كارثياً، لأننا لن نبقى مشروع ذبح للقاعدة والبعثيين".

واتهم البطاط "القاعدة " بـ "تهديد العائلات السنية لإثارة فتنة طائفية وكي يحصل هذا التنظيم على حاضن وملاذ آمن من خلال الإرهاب".

وقال أن " من يقف خلف تهديد السنة في حي الجهاد هو الشيخ محمد الناصري وهو مرتبط بشخص يدعى جاسم الشمري مسؤول تنظيم القاعدة في منطقة جرف الصخر" "شمالي محافظة بابل".


ورداً على سؤال عن أي مرجعية دينية يمثل، قال: "أنا الوكيل الإقليمي للمرجع آية الله السيد محمد علي العلوي الجرجاني ومقره في قم، وأنا مدير مكتبه في النجف"،

مؤكداً حصوله "على وكالات أخرى من جميع المراجع الكبار في النجف".
وزاد: "أنا من المؤمنين بخط ولاية الفقيه التي يمثلها السيد خامنئي، وحزب الله مطيع للولي "خامنئي"، ونحن نلتزم به قائداً لنا ونرجع إليه في الأمور العسكرية والسياسية".

وعن علاقته بـ "حزب الله اللبناني"، قال إن "جميع فروع حزب الله في العالم مرتبطة بمكتب الولي الفقيه، وقائدها هو السيد خامنئي".
ورأى أن "سبب الأزمة والفشل في بناء الدولة العراقية هو ضعف السلطة في بغداد لأن الأحزاب التي وصلت إلى الحكم ليس لها تمثيل جماهيري وغير مرتبطة بالشارع، كما أنها تفتقر إلى الشجاعة في اتخاذ القرار والقدرة على إدارة البلاد".


وأوضح أن " رئيس الوزراء "نوري المالكي" ضعيف لا يفعل شيئاً سوى إصدار مذكرات اعتقال غير مدروسة. إن حكومة الشراكة شلت البلاد، وعلى الغالبية الفائزة أن تشكل الحكومة مثلما يحصل في كل الأنظمة الديموقراطية".


ورفض اعتبار الحكومة شيعية فهي "حكومة شراكة وطنية ولدى محافظة الأنبار وحدها 7 مناصب سيادية وليس لأي محافظة شيعية مثل هذه المناصب". ودعا إلى "تغيير رئيس البرلمان أسامة النجيفي لأنه شخصية طائفية فرئيس البرلمان يجب أن يمثل جميع العراقيين".

بنت الحواء
2013-02-24, 04:17 PM
بارك الله فيك و رفع قدرك

الدعم الفني
2013-02-24, 07:36 PM
اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك

الحياة أمل
2013-02-25, 01:38 AM
[...
اللهم ارنآ في المجرمين عجآئب قدرتك
بآرك الله فيك
::/