المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رائي الشخصي واريد ان اسمع رائيكم


سالم سعيد
2014-07-18, 06:53 PM
السلام عليكم
انا لا اعرف كثيرا في السياسة
ولكن والله وانا مسؤول عن كلامي امام الله يوم الحساب
فقط خدم العراق هو الدكتور اياد العلاوي
ففي فترة حكمه المبارك كانت الاسعار مناسبة جدا من حيث المشاقات النفطية
وقام بمكرمة الموظفين للعيدين مبلغ 100000 دينار عراقي لكل موظف وللموظفين التقاعد ايضا
والمبلغ كان رائعا خاصة للموظفين فقد قاموا بشراء الحاجات لاطفالهم
والمبلغ كانا معنويا اكثر من ماديا
بعكس الحكام البقية فقد دمروا الاقتصاد البلد
والله انا لا اعرف الدكتور هو من اي حزب
ولكن هذا كلام حق والحق يقال
مع تحياتي لكل الطيبين
http://www.sunnti.com/vb/%3Ca%20href=http://www.gulfup.com/?56cGnk%20target=_blank%3Ehttp://im54.gulfup.com/donbw6.jpghttp://www.sunnti.com/vb/http://im54.gulfup.com/donbw6.jpg (http://www.gulfup.com/?56cGnk)

بنت بلادي
2014-07-18, 11:21 PM
صح كلامك لئن هوة علماني الكل يذكر من شن هجوم على الفلوجة وانصار الصدر حتة الصدر انهزم اليران بس محد رادة بالانتخابات حضة شنسوي

سالم سعيد
2014-07-18, 11:31 PM
شكرا لك للرد بنت بلادي الله يسعدك دوم
دكتور اياد العلاوي افضل واشرف رجل حكم العراق بكل تاريخ العراق
والسلام

بنت بلادي
2014-07-18, 11:48 PM
اللة كريم كلشي يرجع مثل مجان وكثر بس يتبادلون الحكام صدكني

سالم سعيد
2014-07-19, 01:38 AM
http://www.samysoft.net/fmm/fimnew/shokrmror/1/464564.gif
صدقت بنت بلادي الله يديم الامن والامان على ربوع العراق

نادين العمري
2014-07-19, 06:58 PM
لازم نسيتم الحرب الاولى ع الفلوجه منو الي شنه والي ضرب فسفور ابيض وبيوم واحد قتل هذا المنافق 1000 فلوجي وما فرق بين طفل ولا شيخ ولا امرأة وبعد كل هذا تعدو اشرف واحد حكم العراق شريف ع نفسه

وهذا المنافق غايتو الكرسي فقط لا غير

نبيل
2014-07-19, 07:47 PM
يوجد فيلم على اليوتيوب يتكلم فيه أياد علاوي أمام مجلس النواب الأميركيي و يشكر فيه الولايات المتحدة على إحتلالها للعراق ومعروف طبعا دوره في التمهيد للغزو الأميركي للعراق وباعترافه هو عميل لأكثر من دولة ولكنه كما يقول المثل العراقي (إنضرب بوري) من المالكي وجماعته. اللهم لا شماتة