المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "ابو درع" يعود لبغداد وميليشيات تهدر دم العيساوي والعلواني


الدعم الفني
2013-02-24, 07:40 PM
http://www.almasalah.com/cache/multithumb_thumbs/b_0_0_0_00_images_culture_dfdfdddd.JPG

بغداد/ المسلة: افادت مصادر مطلعة، الأحد، بأن المدعو "ابو درع" الذي تردد اسمه اثناء العنف الطائفي في العراق عاد الى بغداد مع تصاعد التجاذبات الطائفية، فيما اشارت الى ان تنظيمات مسلحة اهدرت دم وزير المالية والنائب احمد العلواني.
وقالت المصادر لـ"المسلة"، إن "زعيم احدى الميليشيات في بغداد المدعو ابو درع المطلوب للقضاء العراقي بتهمة الارهاب عاد امس السبت الى العاصمة وتوجه فوراً لمدينة الصدر شرق بغداد".وفي سياق اخر اضافت المصادر ان "عدداً من التنظيمات المسلحة الشيعية التي لم تكشف عن نفسها وتعمل في الخفاء اعلنت عن هدر دم القيادي في القائمة العراقية وزير المالية رافع العيساوي والنائب عن القائمة احمد العلواني".

العراقي
2013-02-24, 09:22 PM
عليه من الله ما يستحق
هذا المجرم مسؤول عن ( قتل ) آلآف من اهل السنة
وهو الذي كان يقتل الناس بثقبهم بأدآة الـ ( دريل ) التي تستخدم في ثقب الجدران
وكان يقتل كل رجل اسمه عمر او بكر او عثمان ويقتل كل امرأه اسمها عائشه او حفصه
وهو ما معروف في بغداد بـ ( القتل على الهويه ) فمجرد ان تكون هوية الاحوال تحمل هذا الاسم سيتم القتل مباشره
المفروض انه يكون مطلوب للحكومة !!
ولكن هذا لديه حصانه من ايران كما هي لدى صاحبه الاخر المدعو ( دقدوق ) الذين تم تهريبهم من السجون الى ايران
والان بدأوا يعودون من جديد لقتل الناس
ولكن { ان ربك لبلمرصاد }
بأذن الله عاد لكي يتم ( كتم انفاسه )

العراقي
2013-02-24, 09:28 PM
وهذه سيرة ابو درع اللعين
لا نريد ان نعطيه اكبر من حجمه
فلو تخلت عنه الحكومة العراقيه وايران لتم القضاء عليه خلال ساعه

السفاح أبو درع من أبرز مجرمي مليشيا جيش المهدي الارهابية الصفوية واسمه الحقيقي "إسماعيل حافظ اللامي" كان يقيم في مدينة "الثورة" شرق بغداد التي تعد المعقل الرئيس لعصابات المليشيات التابعة لإيران المكلفة باعمال القتل الطائفي في العاصمة.. من مواليد 1970، وكان قبل الاحتلال هاربا من الخدمة العسكرية. كان عام 2000 يبيع السمك بعربة يدوية بمدينة الثورة في قطّاع 75. لم يعرف عنه أي ميول دينية بلعلى العكس اشتهر بمعاقرة "الخمر" واختلاق المشاكل في منطقته، وعليه دعاوى كثيرة بسببها في مراكز شرطة "السعدون" و"المسبح" وسط بغداد. قاد مجموعة من ابناء الشوارع الدايحين في محلته بعد الاحتلال لنهب الدوائر الحكومية ما يعرف بـ"الحواسم". وتكريماً لجرائمه منح المجرم مقتدة الصدر زعيم عصابة جيش المهدي المجرم "ابودرع" فور انضمامه إلى "مليشيا المهدي" رتبة "خادم سرية" أي "آمر سرية".!؟
نسبته قيادة "مليشيا المهدي" للعمل في جهاز الاستخبارات التابع لها لتعقب الضباط والطيارين وأفراد المخابرات والبعثيين وقتلهم,. وكان له دور بارز في عمليات الاختطاف والقتل الطائفي الذي عاشته العاصمة "بغداد" خلال عامي 2006-2007. وكان يقيم الحواجز في بغداد بمساعدة شرطة حكومة عملاء الاحتلال، ويقوم بإنزال ركاب سيارات الاجرة فمن كان اسمه عمر او بكر اوعثمان يقوم باحتجازه ثم قتله وقام بقتل العشرات من أهالي بغداد بهذا الاسلوب. وكان يقتل ضحاياه ويرمي جثثهم خلف السدة في مدينة الثورة. وفي أحد المرات قام بصنع كدس كبير من جثامين الشهداء من الرافضين للنفوذ الإيراني في بغداد وأضرم النار في اجسادهم بمباركة اجهزة السفاح ابراهيم اشيقر الملقب بالجعفري الذي حدثت في عهده هذه المجازر البشعة..
هرب الى ايران ثم عاد بعد المواجهات في مدينة الثورة على اثر عملية ما يسمى (صولة الفرسان)في نيسان 2008 لكنصورة التقطت عام 2008 تداولتها وكالات الأنباء، أظهرت "أبو درع" مع مجموعة من قياديي ميلشيا العميل مقتدة الصدر الارهابية الصفوية جيش المهدي في حديقة بـ"قم"

الحياة أمل
2013-02-25, 07:47 AM
[...
عليه من الله مآ يستحق
اللهم انتقم منه ~ وارنآ فيه عجآئب قدرتك
::/

الدعم الفني
2013-02-25, 08:49 PM
اشكرك سعود على الاضافة
وهذا الخسيس الى جهنم وبئس المصير
لا غفر الله له ولا رحمه