المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل دخول الراسبين للمراحل المنتهية بثلاثة دروس و 10 درجات بعد اجتماع بوم الاثنين2014


امير العزي
2014-07-24, 08:11 PM
التربية تسمح لطلبة الثالث المتوسط والسادس اعدادي بعد اجتماع يوم الاثنين 21-7-2014
بأداء الامتحانات بثلاثة دروس و10 درجات
السلام عليكم اعضاء موقع العراق التربوي
السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة التربية، الاثنين، السماح لطلبة الثالث المتوسط والسادس اعدادي بأداء الامتحانات النهائية بثلاثة دروس و10 درجات.
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة سلامة الحسن في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “هيئة الرأي في وزارة التربية قررت في اجتماع، اليوم الاثنين، السماح لطلبة الثالث المتوسط والسادس الاعدادي بأداء الامتحانات بثلاثة دروس و10 درجات بعد ان كانت خمس درجات”.
وأضافت الحسن أن “هذا القرار جاء لعدة اعتبارات منها الوضع الامني الذي تمر به البلاد”.
وكانت وزارة التربية اعلنت في (الثامن من نيسان 2014) أن قرارها برفع درجة الإعفاء للمراحل غير المنتهية سيطبق العام المقبل، مشيرة الى انها مستمرة بتطبيق القرار السابق في الاعفاءات.

بنت بلادي
2014-07-25, 12:19 AM
بارك الله فيك على خير الخبر

امير العزي
2014-07-25, 12:20 AM
السلام عليكم ,,,,
{بغداد:الفرات نيوز} كشفت وزارة التربية عن السماح للطلبة الراسبين من ذوي الصفوف المنتهية حصرا اداء الامتحانات الوزارية في الدور الثاني.
وقال معاون مدير عام الامتحانات والتقويم في وزارة التربية نعمة حربي في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان” وزارة التربية سمحت للطلبة الراسبين من الصفوف المنتهية {الابتدائي والمتوسطة والاعدادي بفرعيها العلمي والادبي} الراسبين بجميع المواد بأداء امتحانات الدور الثاني”.
واضاف ” ويحق لهؤلاء الطلبة اداء الامتحانات الوزارية {البكلوريا} التي تجري حسب المواعيد المقررة لوزارة التربية”.
وعلى خلفية التظاهرات التي انطلقت امام مبنى وزارة التربية في وقت سابق أعلنت وزارة التربية العراقية، شمول جميع طلبة السادس الإعدادي الراسبين “بالغش الجماعي” بكل المواد بامتحانات الدور الثاني.انتهى و.

بنت بلادي
2014-07-25, 12:23 AM
فقط العدادي