المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المالكي يدعو ابناء عشائر المحافظات الساخنة للتصدي لتنظيم [ داعش ]


امير العزي
2014-07-31, 03:54 AM
http://www.lalishduhok.com/wp-content/uploads/83dd8ae28bcffc2a6100b1c553a2df64.2-300x225.jpg
بغداد(الاخبارية).. اكد رئيس الوزراء المنتهية ولايته نوري المالكي، ان الحكومة صرفت 500 مليار دينار لمساعدة النازحين من المحافظات الساخنة، مشيرا الى ان هناك 500 مليار اخرى مرصودة لهم، فيما دعا ابناء العشائر للتطوع في صفوف القوات الامنية لمقاتلة ‘داعش’.
وقال المالكي خلال كلمته الأسبوعية واطلعت عليها (الوكالة الاخبارية للانباء): إن ‘الحكومة شكلت لجنة على مستوى وزاري لإيصال المساعدات للنازحين’، مبينا ان ‘العملية توزيع المنح بدات، وهناك اهتمام لتوفير السكن الممكن’.
واضاف المالكي ان ‘الحكومة خصصت 500 مليار دينار كدفعة أولى لتوزيعها على العوائل النازحة وهناك 500 مليار اخرى مرصودة لها’، مشيرا الى ان ‘هذا الأمر فيه صعوبة كبيرة لأنه فوجئنا به’.
واشار الى إن ‘الغطاء السياسي لعله اخطر من الغطاء الأمني للإرهاب لأنه يبرر لهم أعمالهم’، مبينا ان ‘حقيقة عناصر داعش المجرمين اتضحت، حيث قاموا بارتكاب الجرائم وصوروها وقدموها للناس بمناسبة العيد’.
وأضاف المالكي ان ‘أبناء المناطق الساخنة هددوا بعض السياسيين وقالوا لهم أن سمعنا منكم يوما أن تصفون داعش بالثوار فسيكون لنا معكم موقف’، داعيا ابناء المحافظات الساخنة الى التطوع والالتحاق بالتشكيلات العسكرية لمقاتلة تنظيم ‘داعش’.
وقال: إن ‘وجود أبناء المحافظات التي تشهد عمليات عسكرية، في عمليات التطهير أصبح أساسيا وضروريا’، داعيا اياهم الى ‘التطوع والالتحاق في التشكيلات العسكرية’.
وأضاف المالكي ‘يسعدني أن أتلقى العشرات من استعدادات أبناء العشائر في صلاح الدين ونينوى والانبار والآن هم يقفون سدا منيعا للدفاع’، مشيرا الى ان ‘عملية تراجع داعش بدأت مع عملية التقدم باتجاههم لإعادة الأمن للعراق عموما ولهذا المناطق خصوصا’.

احمد سعد
2014-07-31, 08:51 PM
يكفي الكذوب من لمهانة بعض ما يحكى عليه
فاذا اتت اكذوبة من غيره نسبت الــــــــــيه
كذاب اشر وصدق نفسه اكل هذا الذي يحدث بالعراق من داعش سوبرمين ؟؟؟؟؟؟

سالم سعيد
2014-07-31, 09:26 PM
الحكومة صرفت 500 مليار دينار لمساعدة النازحين من المحافظات (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=20950) الساخنة
يامالكي يابطل كاس العالم
لو صرفت هذه المبالغ قبل قيام الثورة في المناطق الساخنة التي تسميها انت والبقية يسميها بالمتحررة وانا اسميها بالمناطق المظلومة
لما كان الحال هكذا
يا اخي بدلا من شراء الاسلاحة بالمليارات لكي ترضى عنك الدول المنتجة للسلاح , اعطهم المليارات بدون مقابل فهو افضل من قتل الشعب بها سواء من السنة والشيعة
اذا كان الجيش قد انسحب بدون قتال فكيف ترجوا الاهالي ان يقاتلوا
يا اخي العالم كله لاتريد السلام
فلو جلس اليهودي والمسيحي والمسلم على طاولة واحدة وتناقشوا لانتهت المشاكل ولكن الكل يريدوا ان يكونوا شيوخا
وعلى ضوء المثل / اذا انت سفير وانا سفير او وزير فمن سيسوق الحمير