المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفتي الديار العراقية: المالكي رجل طائفي وعلية اعتقال البطاط


العراقي
2013-02-26, 09:15 PM
مفتي الديار العراقية:
المالكي رجل طائفي وعلية اعتقال البطاط وعدم المساس بقادة ومنظمي الاعتصامات
26 شباط 2013 الموافق: 16/4/1434هـ

اعلن مفتي الديار العراقية سماحة العلامة الشيخ رافع الرفاعي حفظة الله اليوم ،الثلاثاء، ان المالكي رجل طائفيويتخبط في قراراته وتصرفاته وعلية اعتقال واثق البطاط وعدم المساس بقادة الاعتصامات ومنظمي التظاهرات من اهل السنة والجماعة كونهم شخصيات وطنية ولم يتكلموا الا بالحق فقط .

وقال الشيخ رافع الرفاعي حفظة الله ان" المالكي يعمل على رفع دعوى قضائية ضد قادة ومنظمي الاعتصامات من اهل السنة والجماعة في الانبار والموصل وتكريت وسامراء وديالى والحويجة ومحافظات اخرى وهذا يدل على امر واحد لا يختلف علية اثنين ان المالكي رجل طائفي بامتياز ويبين خسه معدنه".

واضاف ان" المالكي يريد اعتقال قادة ومنظمي الاعتصامات في العراق الذين يطالبون بحقوق اهلهم فقط في حين يترك واثق البطاط من قتل ابناء العراق وهدد اهل السنة والجماعة ليصول ويجول بحماية المالكي ودعم ايراني واضح".

واعرب الشيخ رافع الرفاعي عن رفضه وبشدة تصرفات المالكي الغير متزنة وهو يتخبط في قراراته وتصرفاتة الغير مدروسة مطالبا المحاكم العراقية اعتقال المالكي ومحاسبته على الجرائم التي ارتكبها ضد الابرياء في الفلوجة والرمادي ومحافظات اخرى بتنفيذ مليشياته وعناصره في الجيش".

وتابع قائلا" ساحات الاعتصام في الانبار وجميع المحافظات العراقية الشريفة هي نزيهه ولا وجود لاشخاص يتصرفون الا بامر علماء دينهم وشيوخ عشائرهم ولا يسمح لانسان ان يتلكم عن مصير المعتصمين الا بتفويض منهم وعلى المالكي وحكومته ان يستحوا من انفسم كون التاريخ لن يرحم الطغاة والظالمين".

الحياة أمل
2013-02-26, 10:06 PM
[...
المآلكي طآئفي ~ ولهذآ لن يمنع البطآط !
نسأل الله أن يُهلكهم جميعاً
بآرك الله فيكم
::/

الدعم الفني
2013-02-28, 04:18 PM
نصرك يا الله
جزيتم خيرا