المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجل الهادئ يريح المرأة نفسيا


الدعم الفني
2013-02-26, 09:38 PM
الرجل مشكلة المرأة الأولى والأخيرة بطباعه بطريقته بطبيعة تعامله معها وكيفية احتوائها ومدى فهمه لها، آمال وطموحات وتوقعات تضعها المرأة فى الرجل الذى تريد أن يكون شريك حياتها، وتتوقع دوما الأفضل مما تريد.


الدكتور محمد منصور استشارى الأمراض النفسية العصبية يحدثنا عن مدى دق توقعات المرأة فى الرجل وما الصفات التى تهيئ للمرأة جوا يجعلها أكثر صفاء وهدوء نفسيا مع الرجل.


ويوضح الدكتور منصور أن مشكلة المرأة تكمن فى تفهم وهدوء الرجل وامتصاص الرجل لغضبها ومدى استعماله لتلك الصفات بشكل جيد وفى وقته المناسب، فالمرأة تعشق الرجل الذى يمتص غضبها حتى وإن أبدت عكس هذا الشعور فهى تحبه كثيرا.

والسبب وراء هذه الصفة أنها تبعث على الراحة النفسية فى نفس السيدة وتجعلها أكثر تسامحا وصفاء نفسيا فى التعامل مع الرجل، بل إن الهدوء الذى يستعمله الرجل فى أوقاته المناسبة وكذلك استعماله لميزة الامتصاص للمرأة ولغضبها وهو أشهر خلاف بين الرجال والنساء – هو ما يجعل السيدة أكثر تقبلا لواقعها مع هذا الرجل وتكون هادئة مرتاحة نفسيا وتنسى الكثير مما يقلقها ويزعجها فى الرجل.


الهدوء النفسى للمرأة والصفاء الذهنى لها هو ما يجعلها قادرة على التغاضى عن أى مشكلة عدا ذلك، ويجعلها أكثر هدوء فى التعامل مع الخلافات.