المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواجهات دامية بين المقاومة الوطنية الأحوازية وبين جندرمة الاحتلال


سعــــوديــہ انبآريــہ~✿
2012-12-31, 03:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مواجهات دامية بين المقاومة الوطنية الأحوازية وبين جندرمة الاحتلال

http://www.ahwazna.org/uploads/6868870.jpg

جرت مواجهات دامية يوم امس السبت المصادف 15/12/2012 في حي الشطيط بمدينة عبادان، بين قوات الاحتلال الايراني، من جهة، وبين مجاهدين من المقاومة الوطنية الاحوازية، من جهة أخرى، مما أدى الى سقوط شهيدين من المقاومة الاحوازية أصيب أحدهما برصاص الجندرمة المسعورة في رأسه مباشرة، وجرح عشرة من المواطنين الأحوازيين الابرياء.
كما أدى ذلك الاشتباك الى اِصابة سيارة الدورية العسكرية المعتدية وجرح من فيها، واحراق مقر الحراسة المجرمة (مقر الجندرمة) التي مهمتها الرئيسية متابعة المواطنين الاحوازيين، وروى شهود العيان بأن بقايا الاسلحة النارية ما تزال في الشارع دون أن تتمكن القوات المعتدية الفارسية من التستر على جريمتها الباغية .
جديراً بالذكر بأن المقاومة الوطنية الاحوازية وفصائلها المتعددة صعدت من عملياتها واستهدافها لعناصر الإحتلال الفارسي مؤخرا ووسعت ضرباتها الموجعة سواء ضد المواقع الأمنية او الإقتصادية عبر اِستهدافها للمنشآت النفطية التي تعتبر المغذي الاساس لبقاء نظام الإحتلال العنصري الطائفي الفاشي .

ـآليآسمين
2013-02-09, 10:35 AM
قال تعالى :
(فليقاتل في سبيل الله الذين يشرون الحياة الدنيا بالآخرة ومن يقاتل في سبيل الله فيقتل أو يغلب فسوف نؤتيه أجرا عظيما (http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=563&idto=567&bk_no=65&ID=258#docu))
نصرهم الله وأيدهمـ بنصره وتوفيقه .. وقذف في قلوبـ المجرمين ـآلخوف وـآلفزع
اللهم آمين
سعودية إنبآرية
بوركتـ عزيزتي .. وفقك الله و حفظكـ
...//~