المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشهاد طفل أحوازي في جزيرة "لارك" نتيجة أنفجار لغم أرضي


سعــــوديــہ انبآريــہ~✿
2012-12-31, 03:24 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

استشهاد طفل أحوازي في جزيرة "لارك" نتيجة أنفجار لغم أرضي



http://www.ahwazna.org/uploads/lqom457540.jpg

نقلت صحيفة "كيهان" المقربة من مرشد الدولة الفارسية ""علي خامنئي""يوم الاثنين 10- ديسمبر / كانون الأول-2012 خبرا عن انفجار لغم في جزيرة "لارك" أدى إلى استشهاد طفلين أحوازيين .
وقد ذكر السيد""عبدالله طوفان""والد أحد الضحايا للصحفيين إن الأطفال قاموا بنقل الكثير من الأجسام الغريبة التي وجدوها ملقية على الشواطئ إلى المنازل، وكان من بينها أجسام قابلة للإنفجار. وأوضح "عبد الله طوفان " : "إن القوات المسلحة (للدولة الفارسية) حينما تقوم بإجراء مناورات في الخليج العربي لا تقوم بتحذير المواطنين من خطر الاقتراب من الشواطئ، بل لا تقوم بعد الانتهاء من المناورات، بإزالة مخلفاتها من الألغام وغيرها من الأجسام التي تشكل خطرا على حياة الناس، وتتسبب في سقوط ضحايا بين المواطنين الأحوازيين ".
يذكر أن وكالات انباء تابعة للدولة الفارسية نقلت قبل ايام أنباء عن سقوط ضحية في منطقة ""دويريج""التابعة لمدينة البسيتين الحدودية نتيجة لانفجار لغم أرضي ، وسلطت الضوء على مزارع الألغام التي تنتشر على مساحات واسعة في الأحواز المحتلة، والتي تسببت في مقتل اعداد كبيرة من الأحوازيين. وبينت أن هذه الألغام من مخلفات حرب الدولة الفارسية مع العراق بالإضافة إلى ما تخلفه المناورات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة للدولة الفارسية.

ـآليآسمين
2013-02-09, 10:37 AM
حسبي الله ونعم وكيل
لآ بارك الله فيهمـ
سعودية إنبآرية
بارك الله فيكـ .. شكر الله لكـ
..//~