المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المطلك: من غير الممكن أن يبقى بطاط يهدد في بغداد وبطاط يهدد في الأنبار


ـآليآسمين
2013-02-27, 09:31 PM
السومرية نيوز/ بغداد

اعتبر نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات صالح المطلك، الأربعاء، أنه من غير الممكن أن يبقى بطاط يهدد في بغداد وبطاط يهدد في الانبار وآخر يهدد في مكان آخر، مؤكدا أن مسلسل الاغتيالات سيبقى مستمراً ما لم تكون هناك إرادة حقيقية من الحكومة والقوى الأمنية لاكتشاف خيوطها، فيما شدد على أهمية إشاعة العدل بين الناس.

وقال المطلك في بيان صدر، اليوم، وتلقت "السومرية نيوز" نسخة منه على هامش زيارته لمجالس عزاء، إن "العصابات المسلحة عادة ما تهدد المواطنين الآمنين في أكثر من مناسبة ووقت"، مبيناً أن "مسلسل الاغتيالات سيبقى مستمراً ما لم تكون هناك إرادة حقيقية من الحكومة والقوى الأمنية لاكتشاف خيطوها والقضاء عليها بشكل نهائي".

وأضاف المطلك "لا يجوز ان يبقى بطاط يهدد في بغداد وبطاط يهدد في الانبار وآخر يهدد في مكان آخر والحكومة عاجزة عن القبض على هؤلاء ومقاضاتهم بشكل يتناسب وحجم الذي نشروه بين أوساط الأبرياء من الناس"، مشدداً على "أهمية إشاعة العدل بين الناس".

وتابع المطلك "نحن لا نريد إطلاق سراح من تلطخت أيديهم بدماء العراقيين، غير أننا نريد التمييز بين القاتل وبين من انتزعت الاعترافات منه بالقوة".

يذكر أن العاصمة بغداد، شهدت خلال الأيام الماضية، سلسلة اغتيالات ضمن تصعيد امني جاء بالتزامن مع الأزمة بين الكتل السياسية.

العراقي
2013-02-27, 09:45 PM
اشم رائحة البارود

الله يكفينا الشر

وهذه كلها تصريحات فارغه لا تسمن ولا تغني من جوع

الحياة أمل
2013-02-28, 07:25 AM
[...
اللهم اكفنآهم بمآ شئت
بآرك الله فيك
::/