المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 27/2/2013


مشروع عراق الفاروق
2013-02-27, 09:36 PM
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 27/2/2013
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأربعاء، إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار، في ساعة متقدمة من ليلة أمس، من أسلحة كاتمة للصوت باتجاه مدني أثناء وجوده في مقهى شعبي بمنطقة الحرية شمال غرب بغداد، ما أسفر عن مقتله في الحال".
- أعلن حزب العمال الكردستاني، الأربعاء، عن مقتل أربعة من مقاتليه جراء القصف التركي على المناطق الحدودية بين العراق وتركيا، مؤكدا أن الهجوم هو الأوسع خلال العام الحالي. وقال المتحدث الرسمي باسم قوات الدفاع الشعبي الكردستاني الجناح المسلح للحزب بختيار دوغان، إن "الطائرات الحربية التركية قصفت خلال "اليوميين الماضيين، بشكلمكثف جبال قنديل ومناطق نيروة وريكان الواقعة تحت سيطرة العمال الكردستاني".
- جددت لجنة الأمن والدفاع في مجلس محافظة ذي قار رفضها محاولات وزارة الداخلية السيطرة على القرار الأمني في المحافظة وخاصة في ما يتعلق بتعيين القادة الأمنيين من دون موافقتها.
- أعلنت قيادة شرطة محافظة واسط، الأربعاء، ، إن "قوة من شرطة واسط نفذت، ظهر اليوم عملية دهم في قضاء الحي (40 كم جنوب مدينة الكوت)، أسفرت عن اعتقال ثمانية مطلوبين يشكلون عصابة لترويج وبيع الحبوب المخدرة"، مبينة أن "القوة ضبطت بحوزتهم كمياتمن الأسلحة الخفيفة وكميات كبيرة ومتنوعة من الحبوب المخدرة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، إن "قوة من شرطة الانبار عثرت، صباح اليوم، على جثة شاب يبلغ من العمر 17 عاماً ملقاة في إحدى الساحات في حي نزال جنوب الفلوجة"،
مبيناً أن "الجثة كانت مقطوعة الرأس".
- أفاد المجلس البلدي في ناحية بني سعد بمحافظة ديالى، الأربعاء، عن اعتقال شخصينيشتبه ضلوعهما في تفجير سيارة مفخخة وسط سوق الناحية الشعبي أمس، فيما أكدت إيقاف ضابط شرطة عن العمل للتحقيق معه في ملابسات الهجوم.
- أفاد مصدر في شرطة كركوك، الأربعاء، عن تعرض مقر أمني ونقطة تفتيش جنوب وجنوب غرب المحافظة إلى هجومين منفصلين بصاروخ كاتيوشا وسيارة مفخخة دون أن يسفرا عن تسجيل إصابات بشرية.
- قال مصدر في الشرطة إن "آمرية شؤون أفواج طوارئ الشرطة بقيادة العميد الركن خالد الحمداني بدأت، صباح اليوم، عملية أمنية كبيرة في حوض نهر دجلة جنوب الموصل وتحديداً في ناحيتي حمام العليل والشورة.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأربعاء، إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار صباح اليوم، تجاه موظف يعمل في بلدية الموصل أمام منزله في حي المالية شرق المدينة، ما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأربعاء، إن "عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من برج للشرطة في محلة الشفاء غرب الموصل انفجرت، في ساعة متأخرة من ليل أمس، ما أسفر عن مقتل شرطي وإصابة آخر ومدني صادف مروره لحظة الانفجار".


مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 27/2/2013

الحياة أمل
2013-02-28, 08:33 AM
[...
بآرك الله في عملكم
ويسر أمركم
::/

الدعم الفني
2013-03-01, 05:18 PM
بيض الله وجهك اخي
بارك الله فيك