المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طبيبة يهودية تكشف : قصة اقامة موفق الربيعي في إسرائيل


نبيل
2014-09-21, 01:38 PM
طبيبة يهودية تكشف :
قصة اقامة كريم شهبوري ((موفق الربيعي)) سنوات عدة في اسرائيل…!!
زوجة مسؤول عراقي كبير جدا كانت تدير ملهى ليلي………!!

“اسرائيليا” “Israel lia” طبيبة بيطرية تسكن في تل ابيب تبلغ من العمر (24) سنة والدها بالتبني يدعى “اسحق موردخاي” رئيس اركان جيش الدفاع الاسبق في حكومة حزب العمل الاسرائيلية والذي استقال من منصبه عند وصول الليكود للسلطة في اسرائيل كشفت …ان المدعو (موفق الربيعي) هو الصديق الحميم لوالدها خلال فترة اقامته في حيفا باسرائيل في الثمانينات من القرن الماضي… وان موفق الربيعي كان وحيدا في اسرائيل ويزور بشكل دائم منزل والدها وان الأسم الحقيقي لموفق الربيعي هو (كريم شاهبور kareem shahpoor) الذي كان يسكن في حيفا حتى مطلع العام 1996 !! وبعد ذلك غادر الى لندن ..
واكدت “اسرائيليا” “Israel lia” وهي طبيبة بيطرية ان المصيبة الكبرى الغائبة عن الشعب العراقي تؤكد ان كريم شهبوري المعروف اليوم بالعراق (( باسم )) موفق الربيعي لم يكن اصلا مسلما، فهو لاسنيا ولاشيعيا….! بل هو هندوسي الديانة وهو من شمال ايران وكان يؤدي عباداته في المعبد الهندوسي في تل ابيب .

وكشفت اسرائيليا ان احدى زوجات (مسؤول عراقي كبير جدا جدا ) والتي تدعى اميرة وتلقب (ايمي) تدير الان احد اشهر النوادي الليلية في بريطانية وهي في العقد الثالث من عمرها،

فـ(هنيئا للشعب العراقي)!! اذا صوت برلمانه على شهبوري كوزير للداخلية

عن موقع المسلة

عطر
2014-09-21, 08:04 PM
هنيالكم بية
وهنيالكم بالعبادي...

ابو اوس السلفي
2014-09-24, 02:46 PM
هنيئا لكم ايها العراقيين اللذين وقفتم بجانب كريم شاهبوري وتعسا لكم يامن تصافحون هذا الزنديق ومن معه وتعتبرونه قدوه

ولو ليس غريبا على دين مثل الدين الشيعي فهو يقبل بين طياته كل زنديق مثل شاهبوري وامثاله

والله المستعان