المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإخوان المسلمون فى العراق يعلنون تأييد التحالف ضد داعش


أبو بلال المصرى
2014-10-06, 07:13 PM
الجبوري “الإخوان المسلمين بالعراق” يلتقي منسق التحالف الصليبي العربي لمحاربة الدولة الإسلامية ويعلن تأييده الكامل له

http://media.tvbaghdad.net/Photos/6354809713308003980.jpg


وكالة الأنباء الإسلامية – حق
قال سليم الجبوري القيادي في الحزب الاسلامي العراقي الذي يمثل جماعة الاخوان المسلمين في العراق والذي اتفق الشيعة والاكراد على تنصيبه قبل أشهر رئيسا للبرلمان العراقي إن الدولة الإسلامية “حالة شاذة لا يمكن ان تنتمي لاي مكون لا سنة ولا شيعة ولا اكراد” مؤكداً دعمه لكل العمليات الدولية التي تشارك بها امريكا مع تحالف من اكثر من 60 دولة مسيحية وعربية باتجاه القضاء على الدولة الإسلامية في العراق سواء بالبعد العسكري او الانساني او الخدمي او الاجتماعي.

ودعا الجبوري خلال مؤتمر صحافي عقده في أربيل دعا الى مواجهة الدولة الإسلامية ايدلوجياً وإنسانياً وعدم الاقتصار على مواجهتها عسكرياً”.

وقال الجبوري إنه “كان لنا لقاء مع منسق التحالف الدولي لمحاربة الدولة الإسلامية الجنرال جون آلن وحصل استشراف للمستقبل على ضوء العمليات العسكرية الجارية، وما مر به العراق من تواجد للمجاميع الارهابية ومن يناصرها والتي ادت الى نزوح اعداد كبيرة من العوائل”.

وأكد الجبوري دعمه لـ”كل العمليات الدولية باتجاه القضاء على الدولة الإسلامية في العراق سواء بالبعد العسكري او الانساني او الخدمي او الاجتماعي”، محذراً من أن الدولة الإسلامية تمثل حالة خطرة تهدد البنية الاجتماعية والسلم الاهلي” على حد قوله بحسب ما نقل عنه موقع قناة بغداد التابعة للحزب الاسلامي “إخوان العراق”.

-----------------------------