المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخبار العاجلة في المناطق السنية العراقية ا السبت 18. 10. 2014


نبيل
2014-10-18, 05:26 PM
الأخبار العاجلة في المناطق السنية العراقية ا السبت 18. 10. 2014

اليوم السبت 24-12-1435
الموافق 18-10-2014
نواصل نقل أخبار أهل السنة وما يقع عليهم من تحالف غربي

اللهم انصر دينك وعبادك الموحدين
اللهم لا ترفع لعدونا راية ..
واجعلهم لمن خلفهم عبرة وآية

نبيل
2014-10-18, 05:26 PM
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (13)(الصف)
صدق الله العظيم

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقيه الابطال ليوم الجمعة 17 تشرين الأول من ارض المعركة :


قاطع عمليات الانبار:

اشتبك ثوار العشائر مع مليشيا سوات الصفوية المجرمة في شارع الحوز والبريد وشارع المستودع بمدينة الرمادي واستهدفوا بقذائف الهاون مواقع تلك الميليشيات في اطراف تلك المنطقة وكبدوهم (3) قتلى وتدمير عجلة همر.

قاطع عمليات ديالى:

قنص ثوار العشائر في قضاء المقدادية عنصرين من ميليشيا العصائب الصفوية المجرمة و(3) من عناصر ميليشيا بدر الصفوية المجرمة في ضواحي القضاء والرعب والخوف يجبر الميليشيات على الرمي بشكل عشوائي على دور المواطنين اثناء هروبهم الى مقراتهم في الحي العسكري ومنطقة برشتة في مدينة شهربان.

قاطع عمليات صلاح الدين:

1_اشتبك ثوار العشائر مع ميليشيا مكافحة الارهاب الصفوية المجرمة التي حاولت الخروج من قاعدة القوة الجوية- سبايكر- قرب مباني جامعة تكريت وعلى الطريق السريع المقابل لها وتمكن الثوار من قتل 5 عناصر من المليشيات وتدمير عجلتين نوع سلفادور واصابة من فيها.
2_تمكن ثوار العشائر من قنص احد مرتزقة مليشيات السلطة الصفوية المجرمة في منطقة عزيز بلد كما واحرقوا عربة كرفان ومقتل من فيها وكذلك اعطبوا عجلة نوع فورد رباعية الدفع.
3_نفذ ثوار العشائر هجوما واسعا على تجمعات مليشيات السلطة الصفوية المجرمة في منطقة وادي شيشين والعوجة والزلاية وعوينات جنوب تكريت حيث تمكنوا من تطهير هذه المناطق من كافة جيوب الميليشيات وكبدوهم (6) قتلى واعطاب كاسحة الغام ومدرعة واصابة من فيها وغنم عجلة فورد رباعية الدفع محملة بالاعتدة والذخائر.
4_تمكن ثوار العشائر من تفجير عدد من العبوات الناسفة على رتل للمليشيات الصفوية المجرمة في مركز قضاء الطوز قرب محطة الوقود الحكومية مما ادى الى مقتل 12 عنصرا للمليشيات المجرمة وتدمير 3 اليات.
5_قنص ثوار العشائر احد قياديي ميليشيا العصائب الصفوية المجرمة كان مع مجموعة من عناصر المليشيات التي تسللت الى منطقة الكراغول في ناحية الاسحاقي وبعدها اندلعت اشتباكات بين الطرفين وتمكن الثوار خلالها من قتل (4) عناصر من المليشيات وهروب ما تبقى من عناصرها وللتغطية على هروبها قامت بتفجير وحرق عدد من منازل المدنيين في تلك المنطقة ثم لاذت بالفرار تاركة جثث قتلاها.
6_قام ثوار العشائر في سامراء بتعقب رتل لميليشيا سرايا السلام الدموية التي انسحبت من سامراء لكثرة الخسائر التي لحقت بها في الارواح والمعدات وتدني معنوياتهم واشتبكوا مع الرتل بالرشاشات المتوسطة والقاذفات آر بي جي 7 في منطقة الحويش ودمروا عجلة كوستر بصاروخ قاذفة وقتلوا واصابوا اكثر من (18) عنصرا من الميليشيا كانوا يستقلون تلك العجلة كما وغنموا عجلة فورد محملة بالاسلحة الخفيفة والاعتدة بعد هروب طاقمها اثناء الاشتباك.
7_اشتبك ثوار العشائر مع مليشيات السلطة الصفوية المجرمة على الطريق العام تكريت – بغداد قرب منطقة سيد غريب وقرب محطة بلد وفي اطراف منطقة عزيز بلد وكبدوا ميليشيا العصائب (5) قتلى و(4) جرحى كما ودمروا (2) عجلة رباعية الدفع نوع سلفادور واصابة من فيها وغنم عجلة محملة باحادية مع كمية كبيرة من الاعتدة والمؤن.
8_اشتبك ثوار العشائر في عملية تعرضية مع عناصر مليشيات السلطة الصفوية المجرمة على الطريق السريع من منطقة الديوم وشارع وطبان وشارع التعاون ومنطقة الحويش وفرضوا سيطرتهم بعد هروب المليشيات الطائفية باتجاه مدينة سامراء وتكبدت الميليشيات (4) قتلى وتدمير (2) عجلتين رباعية الدفع واصابة من فيها.
9_تصدى ثوار عشائر بيجي لرتل مكون من 50 الية تابعة لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة ومليشيا مكافحة الارهاب الصفوية وعناصر مليشيا العصائب الصفوية المجرمة انطلقوا من قاعدة القوة الجوية- سبايكر- على طريق اللاين بإتجاه ناحية الصينية التابعة لقضاء بيجي ومن ثم التوجه الى قضاء بيجى و تم التصدي لهم في منطقة الحمرة عند سيطرة الرياشية وايقافها بعد ان وقعوا في كمين محكم وفي حقل الغام كبير دمر (3) عجلات همر وقتل من فيها كما تم تدمير (2) عجلة رباعية الدفع بقاذفات آر بي جي 7ومقتل (15) عنصرا من مرتزقة الرتل المحاصر واسر عدد منهم ولاذ من تبقى بالفرار.

قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:

1_دك ثوار العشائر بقذائف الهاون عيار 120 ملم موقعا لنصب مدفع ميدان عيار (130) ملم في حزام بغداد جهة زوبع حيث تمكنوا من تدمير احد المدافع وقتل (5) عناصر من طاقمه.
2_مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الحكومية المساندة لها ينتابها حالة ذعر وخوف وهلع من تقدم الثوار الى بغداد حيث هربت مليشيات سرايا السلام الصفوية المجرمة من مناطق قضاء ابوغريب والحصوة وخان ضاري الى داخل بغداد كما وانشأت المليشيات الحكومية المجرمة سواتر ترابية نصبت مدافع ميدان على اطراف بغداد.

((ويا محلى النصر بعون الله))

الموقف اليومي صوتيا للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقيه الابطال ليوم الجمعة 17 تشرين الأول

http://www.youtube.com/embed/oGXkw46oNL8?rel=0