المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نشر المخدرات في سجون الأحواز


سعــــوديــہ انبآريــہ~✿
2012-12-31, 04:00 AM
http://www.ahwazna.org/uploads/sejn_karoon_big73272.jpg




تمكن مراسل موقع المقاومة الوطنية الأحوازية "أحوازنا" من الحصول على أسماء ضباط الدولة الفارسية الذين يقومون بإدخال المخدرات على السجناء في سجن "سبيدار" سيء الصيت الواقع في الأحواز العاصمة.
قام أحد الضباط العاملين مع قوات الأمن الفارسية في الأحواز العاصمة بتسريب أسماء الضباط الذين يقومون بنشر المخدرات بين السجناء وخاصة السجناء السياسيين إلى مراسل موقع أحوازنا، وهذه الأسماء هي كالتالي: امير ديناش "ضابط الخفر" (افسر نكهبان) علي رضا باقري "مدير القسم الداخلي للسجن" ورحيم حميد "ضابط الخفر في القسم الخارجي للسجن".
وأوضح هذا الضابط الذي طلب عدم الكشف عن إسمه لأسباب أمنية معروفة وهي أن الدولة الفارسية لن تتهاون قيد نملة مع الذين يكشفون حقيقتها أمام العالم، أوضح أن رئيس السجن على علم كامل بما يقوم به هؤلاء الضباط والمسؤولين، بل أنه هو من أعطاهم الضوء الأخضر بهذه العملية للايقاع بالسجناء.
وقال مراسلنا كذلك: إن الدولة الفارسية تقوم حاليا بتوسيع العنبر السابع والثامن في هذا السجن، حيث أنها تبني حاليا طابق أخر فوقيهما.
يذكر أن سياسة نشر المخدرات في سجون الإحتلال الفارسي سياسة ليست بجديدة فقد طبقتها هذه الدولة طوال العقود الماضية وخاصة في السجون التي تحتوي على ناشطين سياسيين من أجل هزيمتهم جسديا ومعنويا وإبعادهم عن قضيتهم العادلة.

الحياة أمل
2012-12-31, 09:58 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
بآرك الله فيك
]]...

سعــــوديــہ انبآريــہ~✿
2013-01-07, 03:08 AM
بورك لكم حضوركم العطر

،،،