المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخبار العاجلة في المناطق السنية العراقية / الأربعاء 29. 10. 2014 ا


نبيل
2014-10-29, 12:41 PM
الأخبار العاجلة في المناطق السنية العراقية / الأربعاء 29. 10. 2014
اليوم الأربعاء 6-1-1436
الموافق 29-10-2014
نواصل نقل أخبار أهل السنة وما يقع عليهم من تحالف غربي
اللهم انصر دينك وعبادك الموحدين
اللهم لا ترفع لعدونا راية ..
واجعلهم لمن خلفهم عبرة وآية

نبيل
2014-10-29, 12:46 PM
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (13)(الصف)

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الثلاثاء 28 تشرين الاول 2014 من ارض المعركة:


قاطع عمليات الانبار:

1 ـ قام ثوارالرمادي بالهجوم على عجلة عسكرية نوع همر تابعة لمليشيا سوات الصفوية المجرمة في شارع عشرين بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مما أدى الى تدميرها ومقتل من فيها.
2 ـ مقتل الملازم وسام العيساوي احد عناصر المليشيات الحكومية المجرمة- منتسبي فوج طواريء الانبار- في عامرية الفلوجه.

قاطع عمليات ديالى:

الثوار يفرضون سيطرتهم الكاملة على كتيبة المدفعية في قرية السادة الصميدع القريبة من سدة حمرين.

قاطع عمليات صلاح الدين:

1_هجوم كبير للثوار على سيطرات مليشيات السلطة الصفوية المجرمة في ناحية الاسحاقي جنوب مدينة سامراء وفي منطقة الجزيرة وتكبدت المليشيات المجرمة خسائر كبيرة.
2_تمكن الثوار من قتل 5 عناصر من مليشيا الحشد الشعبي التابعة الى مليشيات السلطة المجرمة في منطقة البو طعمه في بيجي.

قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:

1_تمكن الثوار من قتل 8 عناصر من مليشيا الحشد الشعبي التابعة الى السلطة المجرمة في منطقة سبع البور شمال بغداد.
2_الثوار الابطال يستهدفون مستودع ذخائر التاجي شمال بغداد التابع لمليشيات السلطة المجرمة بعدد من قنابر الهاون عيار 120 ملم وكانت الاصابة دقيقة ومؤثرة.

قاطع عمليات بابل:

معارك واشتباكات عنيفة بين الثوار الابطال من جهة وبين مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لها من جهة اخرى والمعارك مستمرة والثوار الابطال يستبسلون في المعارك الجارية في منطقة جرف الصخر والمناطق المجاورة لها.

((ويا محلى النصر بعون الله))

نبيل
2014-10-29, 07:53 PM
ييان رقم (34) صادر عن المجلس العسكري العام لثوار العراق:

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
{ ولاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (139) إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء وَاللَّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ (140)}(آل عمران)

أيها الشعب العراقي الأبي ...
أيها الثوار الأبطال ...

إن صمودكم وصبركم قد فاق كل التخيلات وها أنتم اليوم قد أثبتم للعالم أجمع وللشعوب العربية وللإنسانية جمعاء أنكم أهل الحق وإن هذه الحكومة لم تكن مختلفة عن سابقتها كما توقعها إخوتكم في المجلس العسكري العام لثوار العراق فالتغيير كان بالأغلفة وبقي النهج الدموي والإنتقامي هو نفسه.

القوات الحكومية ومعها الحشد الطائفي يرتكبون اليوم أبشع أنواع الجرائم في جرف الصخر واليوسفية وكل القرى المجاورة لها مستهدفين مكون محدد من مكونات الشعب العراقي يعتقلون أبناءه ويقتلونهم بإعدامات جماعية بحجة الإرهاب ويصادرون ممتلكاتهم سلبا ونهبا وحرقا وسط صمت الجميع, أما ممثلي الشعب من برلمانيين فهم إما فرح متشفي أو ساكت خائف لا يعمل إلا لمصلحة شخصية ولايمثل من أهل العراق إلا المساحة التي يقف عليها كرسيه في البرلمان.

إن كل آمال الموهومين وكل وعود المداهنين والسماسرة قد تبددت فلا مصالحة وطنية ولا تنفيذ للحقوق ولا إنصياع للمطالب وهم بهذا الفعل يجبرون شعوبهم على مواصلة القتال لحماية أهلهم وممتلكاتهم وأعراضهم من سطوة المليشيات وإنتهاكات جيش الهزائم.

أيها الشعب العراقي الصامد...
قد ثبت لكم بما لا يقبل الشك ولا النقاش إن هذه الحكومة تشكل إمتداداً للمنهج الدموي المجرم الذي يهدف الى إبادتكم وتهجيركم وطمس هويتكم وقد استنبطوا ذريعة قديمة جديدة وهي إتهام مكون بأكمله بالإرهاب فمن لا يرتضي أن يكون عبداً عميلاً ذليلاً لهم فهو إرهابي يستحق التغييب والقتل ,فلم السكوت إذاً؟ ستستمر ثورتكم وسيتصاعد فعلكم كما تصاعد حقدهم وغلهم وإنتقامهم.

إن النصر مع الصبر والله أكبر.

المجلس العسكري العام لثوار العراق
29 تشرين الأول 2014

نبيل
2014-10-30, 12:46 AM
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (13)(الصف)

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الاربعاء 29 تشرين الاول 2014 من ارض المعركة:


قاطع عمليات الانبار:

1_قام ثوار الرمادي الابطال بالهجوم على ثلاث عجلات عسكرية نوع همر تابعة لمليشيا سوات الصفوية المجرمة في شارع 20 بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مما أدى الى تدميرها ومقتل من فيها.
2_تعرض ثوار العشائر بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة لمليشيات السلطة الصفوية والمليشيات الحكومية المجرمة في اطراف منطقة النعيمية جنوب الفلوجة وكبدوهم (6) قتلى و(8) جرحى وتدمير (4) اليات منها مدرعة.
3_قام ثوار العشائر بالاشتباك مع مرتزقة مليشيات السلطة الصفوية المجرمة بمنطقة البو شهاب بالقرب من معمل الاسمنت في اطراف الفلوجة وتمكنوا من تدمير (4) عجلات همر ومقتل واصابة من فيها.

قاطع عمليات ديالى:

1_قام ثوار العشائر في ناحية حمرين بتفجير عبوتين ناسفتين على رتل للمليشيات الصفوية المجرمة مما ادلا الى تدمير آليتين احداهما مدرعة وقتل (10) عناصر وجرح (5) اخرين.
2_قام ثوار العشائر بتفجير عبوة شديدة الانفجار على عناصر ميليشيا بدر الصفوية المجرمة اثناء هجومها وتجريفها لبساتين المواطنين في المناطق القريبة من منطقة الصدور وادى الانفجار الى تدمير (2) الية رباعية الدفع و مقتل (4) عناصر من المليشيا واصابة اخرين.
3_تمكن ثوار ديالى من تفجير عبوة ناسفة على عجلة عسكرية نوع همر تابعة لمليشيا سوات الصفوية المجرمة بالقرب من جبال ناحية المنصورية مما أدى الى تدميرها ومقتل من فيها.

قاطع عمليات صلاح الدين:

1_قام ثوار العشائر بقنص احد ضباط مرتزقة مليشيات السلطة الصفوية المجرمة مقابل حي الشهامة في شمال تكريت وذلك اثناء مرور دورية عسكرية والتي قامت بالرمي العشوائي على منازل المواطنين والسب والشتم بعبارات طائفية.
2_تعقب ثوار العشائر قوة من الميليشيات الطائفية هربت من اطراف منطقة البو طعمة على الطريق السريع واشتبكوا معها في منطقة الديوم وأستمرت المعركة لمدة ساعتين وعلى اثرها تدخلت المروحيات لفك حصار تلك المجموعة بعد مقتل (8) من عناصر الميليشيا بينهم عنصر ايراني.
3_اشتبك ثوار العشائر مع ميليشيا العصائب الصفوية المجرمة في أطراف منطقة البوطعمة والحجاج شمال تكريت وكبدوهم خسائر تقدر بـ (6) قتلى و (12) جريح وتدمير (5) عجلات نوع فورد.
4_اشتبك ثوار العشائر في منطقة عزيز بلد مع مرتزقة مليشيات السلطة الصفوية المجرمة والميليشيات الحكومية المجرمة التي داهمت بيوت الامنين من الاهالي وتمكنوا من تدمير (3) عجلات وقتل من فيها واغتنام (1) عجلة محملة بالاسلحة والاعتدة واجهزة الاتصالات.
5_قام ثوار العشائر بتفجير عدد من العبوات الناسفة على رتل مدرعات و دبابات نوع ابرامز كان يسلك طريق اللاين قادما من بغداد باتجاه مدينة تكريت ، وتمكنوا من تدمير مدرعة وناقلة تحمل دبابة ومقتل (4) عناصر لمرتزقة مليشيات السلطة الصفوية المجرمة وجرح (6) اخرين.

قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:

1_قام ثوار العشائر بقنص احد ضباط مرتزقة مليشيات السلطة الصفوية المجرمة برتبة عقيد في منطقة الغزالية ببغداد وذلك اثناء مرور ارتال المليشيات الحكومية وميليشيا العصائب الصفوية من منطقة الغزالية والشعلة باتجاه قضاء ابوغريب ، وعلى اثر الحادث قامت الطائرات المروحية بالتحليق بشكل كثيف فوق مناطق قضاء ابوغريب لتامين الحماية للأرتال المتنقلة.
2_خاض ثوار العشائرفي قضاء ابو غريب معارك عنيفة في منطقة الزيدان وتمكنوا من تدمير مقر سرية مشاة وقتل (16) مرتزقا ممن كان متواجدا في مقر السرية وتدمير (5) عجلات همر ومقتل واصابة من فيها وعلى اثره قام مرتزقة مليشيات السلطة الصفوية المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة لهم المنهارة بطلب تعزيزات من القطعات الاخرى.

((ويا محلى النصر بعون الله))

الموقف اليومي صوتيا لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم الأربعاء 29-10-2014
https://www.youtube.com/watch?v=6Md2ZPPKnxk&feature=youtu.be