المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخبار العاجلة في المناطق السنية العراقية / السبت 8. 11. 2014


نبيل
2014-11-08, 01:47 PM
الأخبار العاجلة في المناطق السنية العراقية / السبت 8. 11. 2014

اليوم السبت 15 - 1 - 1436
الموافق 8 - 11 - 2014

نواصل نقل أخبار أهل السنة وما يقع عليهم من تحالف غربي

اللهم انصر دينك وعبادك الموحدين
اللهم لا ترفع لعدونا راية ..
واجعلهم لمن خلفهم عبرة وآية

نبيل
2014-11-08, 01:48 PM
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (13)(الصف)

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الجمعة 7 تشرين الثاني 2014 من ارض المعركة:


قاطع عمليات الانبار:

1_هجوم على سيطرة الدولاب ليلة امس في ناحية البغدادي وتم احراق السيطرة بالكامل وتمكن الثوارالمجاهدين من الاستيلاء على 12 عجلة لمليشيات الحكومة المجرمة.
2_هجوم من محورين على سد حديثة من محور الخسفة ومحور السكران وتم ابادة سريتين لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة.
3_تمكن الثوار من استهداف مقر قيادة عمليات الانبار الذي تتمركز فيه مليشيات السلطة المجرمة في مدينة الرمادي وتصاعد أعمدة الدخان.

قاطع عمليات ديالى:

تدمير عجلة زيل لمليشيات السلطة المجرمة ومقتل وإصابة من فيه بتفجير عبوة ناسفة في منطقة دشتان – حمرين في ديالى.

قاطع عمليات صلاح الدين:

1_اشتباكات بين الثوار ومليشيات السلطة الصفوية المجرمة في ناحية العوجة جنوب تكريت ادت الى مقتل واصابة 20 عنصر من عناصر المليشيات.
2_تمكن الثوار في بيجي من تحرير عدد من القرى جنوب الحجاج بعد معارك واشتباكات عنيفة ضد عناصر مليشيات السلطة المجرمة.
3_تمكن الثوار من حرق وتدمير 3 دبابات نوع ابرامز تابعة لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة قرب المزرعة جنوب بيجي.
4_مقتل المجرم فيصل الموسوي آمر لواء في مليشيات (قوات الرد السريع) التابعة الى السلطة المجرمة.

قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:

قام الثوار في الطارمية بتفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة لعناصر مليشيات السلطة الصفوية المجرمة في قرية ألثائر في منطقة تل طاسة مما أدى الى مقتل وإصابة عناصر الدورية.

قاطع عمليات بابل:

معارك واشتباكات عنيفة بين الثوار من جهة ومليشيات السلطة الصفوية المجرمة والمليشيات المساندة لها من جهة اخرى في منطقة الحركاوي في اليوسفية والمليشيات المجرمة تكبدت خسائر كبيرة في العناصر والاليات.

((ويا محلى النصر بعون الله))

الموقف اليومي صوتيا لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 7-11-2014
https://www.youtube.com/watch?v=m_Ob8ZjlSoI&feature=youtu.be

نبيل
2014-11-08, 04:50 PM
اكدت مصادر مطلعة لشبكة حراك، اليوم السبت، ان هجوماً عنيفاً للقوات الحكومية والميليشيات على ناحية الدولاب قرب هيت منذ صباح اليوم، في حين تصدت صحوات الجغايفة والشرطة لهجوم ثاني على حديثة.

وقال مراسل شبكة حراك ان :”هجوماً عنيفاً منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم على ناحية الدولاب قرب هيت والتي يسيطر عليها تنظيم “الدولة الاسلامية”، شنتها القوات الحكومية والميليشيات المرافقة معها”.

واضاف بقوله ان :”الهجوم مستمر الى الان، وسط سماع دوي انفجارات واشتباكات عنيفة تدور بين الطرفين”، نافياً :”اي سيطرة لاي الطرفين لان المعارك مازالت قائمة”.

وتحدث مراسل حراك عن :”احباط هجوم شنه عناصر من تنظيم “الدولة الاسلامية” على حديثة من جهة الخسفة، حيث تكبدوا خسائر فادحة على ايدي قوات الشرطة المحلية والصحوات”.

من جانب اخر، اكد مصدر امني مطلع لمراسلنا ان سيارة مفخخة انفجرت بمنطقة كيلو 35 غرب الانبار، دون معرفة تفاصيل اخرى عن المستهدف جراء الانفجار و القتلى والجرحى.

نبيل
2014-11-08, 04:53 PM
استطاع فريق مراسلي شبكة حراك شمال محافظة بابل، من الحصول على معلومات حصرية ودقيقة عن الاضرار الناجمة للهجوم على المناطق السنية والتي اوت بتدمير وحرق مئات المنازل واعتقال واختطاف المئات الاخرين من المواطنين السنة، وتجريف عشرات البساتين، بعيداً عن الوسائل الاعلامية التي تدعي ان القوات الحكومية حررت المنطقة من “اوكار” تنظيم “داعش” الارهابي.

وقال مراسل حراك من منطقة البوشمسي شمال بابل ان :”العمليات العسكرية الاخيرة التي شنتها القوات الحكومية بمرافقة الحشد الشعبي والعصائب الشيعية ادت الى افتعال العديد من الاعمال الارهابية من قتل واختطاف واعتقال عشوائي وحرق المنازل”.

واضاف بقوله :”اننا استطعنا تدوين واحصاء اكثر من 200 منزل تعرض للحرق والتدمير والتجريف، على ايدي تلك القوات بصورة عشوائية وبلا اية اسباب، في هجمة شرسة وكبيرة لمحو الهوية السنية من المنطقة”.

وتابع القول ان :”العمليات الاجرامية لم تكتفي بتجريف المنازل وتهجير الاهالي فقط، بل تعدت الى خطف واعتقال كل رجل وشاب، والتي وصلت الى اكثر من 300 شخص مختطف لم يعرف مصيرهم الى الان”.

وتحدث عن وجود :”حملات منظمة تسهدف جميع العوائل السنية التي تشنها تلك الميليشيات الشيعية والتي قامت باغتيال 65 شخص بمنطقة ابوشمسي خلال العملية العسكرية الاخيرة”.

وفي خبر عاجل افاد مراسل حراك ان :”ميليشيا سرايا السلام الشيعية، اقدمت اليوم السبت على حرق 6 منازل اخرى في البوشمسي ايضاً، لتستمر العمليات الاجرامية والتي تستهدف كافة المواطنين العزل من اهل السنة في تلك المناطق”.

واشار بقوله الى ان :”العمليات العسكرية التي تشنها تلك القوات ادت الى تجريف اكثر من 2000 نخلة، وحرق وتدمير وتجريف اكثر من 30 بستان كبير داخل مناطق البوشمسي والتي اعتبرها اشرس هجمة في تاريخ المنطقة”.

نبيل
2014-11-09, 01:16 PM
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (13)(الصف)

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم السبت 8 تشرين الثاني 2014 من ارض المعركة


قاطع عمليات الانبار:

1_ثوار العشائر يسقطون طائرة لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة في منطقة الدولاب التابعة لناحية الفرات بقضاء هيت.
2_تمكن ثوار العشائر من اعطاب 3 عجلات همر لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة ومقتل من فيها في منطقة الدولاب غرب قضاء هيت بمحافظة الانبار بعد ان حاول مرتزقة مليشيات السلطة الصفوية المجرمة الهجوم على المنطقة.
3_اندلعت اشتباكات متقطعة بين ثوار العشائر ومرتزقة مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لها في منطقة البو فراج ما ادى الى مقتل 6 عناصر مليشياوية واصابة عدد اخرين بجروح متفاوتة.
4_تدمير رتل لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة والمليشيات المساندة لها مكونة من (30) عجلة همر، تدميرا كاملا بعد مهاجمتها الثوار قرب منطقة الدولاب في قضاء هيت.

قاطع عمليات صلاح الدين
1_اشتباكات عنيفة في وادي ششين جنوب تكريت بين الثوار من جهة ومليشيات السلطة الصفوية المجرمة والمليشيات المساندة لها من جهة اخرى وتمكن الثوار من تكبيد المليشيات المجرمة خسائر كبيرة في العناصر والاليات.
2_تمكن الثوار من قتل احد عناصر مليشيا العصائب المجرمة في منطقة خزرج التابعة لناحية الضلوعية.

((ويا محلى النصر بعون الله))

الموقف اليومي لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 8-11-2014
https://www.youtube.com/watch?v=nM3VX55m_Co&feature=youtu.be

نبيل
2014-11-09, 09:19 PM
عُثر اليوم الاحد، على جثتي عضو مجلس بابل عكاب الجنابي وقاضي محكمة المسيب ابراهيم الجنابي، بعد اشهر على اعتقالهما من قبل القوات الحكومية شمالي بابل.

وقال مصدر أمني ان قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثة عضو مجلس محافظة بابل عكاب الجنابي وجثة القاضي الاول لمحكمة المسيب ابراهيم الجنابي ملقتان في منطقة الحصوة على الطريق الحولي لناحية الاسكندرية شمالي بابل”، مبينا أن “الجثتين بدت عليهما اثار طلقات نارية في الرأس والصدر”.

وكانت مصادر أمنية وسياسية أكدت قبل فترة، بأن لقوات الحكومية هي من اعتقلت المغدوريين.

حيث أفاد مصدر أمني ، بأن قوة أمنية من العاصمة بغداد اعتقلت، ظهر يوم الأربعاء الموافق (23-7-2014م)، عضو مجلس محافظة بابل عكاب الجنابي”، مشيراً إلى أنه لم تعرف لغاية الآن أسباب الاعتقال، في حين أعلن عضو مجلس محافظة بابل حسن كمونه بإن” الحكومة المحلية في بابل لديها معلومات أولية عن اعتقال عضو مجلس عكاب الجنابي إلا أنها لم تحدد القوة التي اعتقلته أو السبب وراء الاعتقال نافيا المعلومات التي تحدثت عن اختطافه من قبل مجهولي الهوية.

فيما اختطف القاضي الاول لمحكمة المسيب ابراهيم الجنابي قبل نحو شهرين.