المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخبار العاجلة في المناطق السنية العراقية / الإثنبن 10 . 11. 2014


نبيل
2014-11-10, 12:18 PM
الأخبار العاجلة في المناطق السنية العراقية / الإثنين 10. 11. 2014

اليوم الإثنين 17 - 1 - 1436
الموافق 10 - 11 - 2014

نواصل نقل أخبار أهل السنة وما يقع عليهم من تحالف غربي

اللهم انصر دينك وعبادك الموحدين
اللهم لا ترفع لعدونا راية ..
واجعلهم لمن خلفهم عبرة وآية

نبيل
2014-11-10, 12:31 PM
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (13)(الصف)

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الاحد 9 تشرين الثاني 2014 من ارض المعركة


قاطع عمليات الانبار:

1_استهدف ثوار العشائر بعدد من الصواريخ وقذائف الهاون مقر اللواء 27 لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة في منطقة جبه ناحية البغدادي ثم تعرضوا للمقر بالأسلحة المتوسطة وسمع دوي الانفجارات داخل مقر اللواء كما وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من المقر.
2_اندلعت اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر ومليشيات السلطة الصفوية المجرمة وغيرها من المليشيات الحكومية في منطقة البوفراج في الرمادي وأعقبها انفجار قوي بسبب تفجير عبوة ناسفة استهدفت احد همرات ميليشيا سوات الطائفية وادت العمليات الى مقتل وجرح (29) من مرتزقة المليشيات الصفوية المجرمة.
3_قام ثوار العشائر بقصف مقر اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون الثقيل وادى القصف الى مقتل (9) من مرتزقة المليشيات الصفوية المجرمة وجرح خمسة عشر اخرين.
4_قام الثوار في الأنبار بالهجوم على رتل تابع لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والعبوات الناسفة في منطقة الدولاب مما أدى الى تدمير ثلاث عجلات نوع همر ومفتل وإصابة العشرات من المليشيات المجرمة.

قاطع عمليات صلاح الدين:

1_تمكن الثوار من احراق 3 عجلات نوع همر لميليشيا سوات الصفوية ومقتل من فيها في منطقة المالحة جنوب بيجي.
2_اشتباكات عنيفة بين الثوار ومليشيات السلطة الصفوية المجرمة في منطقة المالحة جنوب بيجي وعشرات القتلى والجرحى من الميليشيات.
3_قام الثوار صلاح الدين باستهداف تحشد لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة في منطقة النباعي بخمس قنابر هاون عيار (82) ملم وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة.

((ويا محلى النصر بعون الله))

الموقف اليومي صوتيا لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 9-11-2014
https://www.youtube.com/watch?v=IWrpO0w-VcQ&feature=youtu.be

احمد سعد
2014-11-10, 08:34 PM
اللهم نصرك لعبادك وسلم بلادهم واكبت عدوهم

نبيل
2014-11-10, 10:32 PM
دعا الحراك الشعبي في العراق المسؤولين والقيادات السنية إلى اجتماع عاجل من أجل مناقشة تنصل حكومة حيدر العبادي من التعهدات التي قطعتها للأطراف السنية، والتي مهدت لمشاركتهم في الحكومة، وخصوصاً قوانين تشكيل القوات الأمنية في مناطقهم والعفو عن السجناء وإلغاء التمييز الحاصل في ملف اجتثاث البعث.

وقال الحراك في بيان تلقت “عربي 21″ نسخة منه: “ندعو السياسيين والمسؤولين في كافة مناصبهم إلى عقد اجتماع عاجل لمناقشة تنصل الحكومة من التزاماتها تجاه ورقة المطالب، وأن يراجعوا بناء على ذلك جدوى استمرارهم في العملية السياسية وحظور جلسات البرلمان دون أن يكون باستطاعتهم تقديم شيء.

وبيّن الحراك أن مهلة الثلاثة أشهر الممنوحة للعبادي من أجل تقديم مشروع قانون الحرس الوطني وقانون العفو العام وإنهاء ملفات الاجتثاث أوشكت على الانتهاء دون أن تقدم الحكومة شيئاً، مشدداً على أن الاستمرار في التنصل من هذه الالتزامات من شأنه “إسقاط الشرعية الأخلاقية” عن حكومة العبادي.

وأوضح الحراك أن المماطلة والتسويف في تنفيذ الوعود كانت الطريقة التي تعاملت بها الحكومة مع المطالب السنية، متهماً إياها بعدم السعي لإرضاء العرب السنة الذين تغص بهم السجون والمقابر وأضحوا بين التهجير والإبادة الجماعية بأساليب التطهير الطائفي والتغيير الديموغرافي.

و”الحراك الشعبي في العراق” هو اسم أطلق على حركة الاحتجاجات التي انطلقت في المحافظات السنية ضد السياسات الطائفية لرئيس الوزراء السابق نوري المالكي، واتخذت من تنظيم صلوات الجمعة الموحدة وسيلة لإيصال مطالبهم التي كانت في مقدمتها الدعوة للتوازن الطائفي في أجهزة الأمن والتوقف عن الاعتقالات الطائفية ومنح المحافظات المزيد من الصلاحيات بعيداً عن الهيمنة المركزية

احمد سعد
2014-11-11, 05:53 PM
ما اخذ القوة لا يسترد الا بالقوة

نبيل
2014-11-11, 10:37 PM
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (13)(الصف)

الموقف اليومي صوتيا لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم الإثنين 10-11-2014
https://www.youtube.com/watch?v=mJPR4nfPTz0&feature=youtu.be