المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 2/3/2013


مشروع عراق الفاروق
2013-03-02, 10:40 PM
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 2/3/2013

- قالت قيادة قوات الدفاع الشعبي الكردستاني الجناح المسلح لحزب العمال الكردستاني في بيان صدر، اليوم، إن "الجيش التركي نفذ 26 عملية على مسلحي الحزب خلال شهر شباط الماضي، توزعت بواقع 10 حملات برية و16 هجوما جويا ومدفعيا".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، السبت، إن "ثلاثة مسلحين مجهولين هاجموا، قبل ظهر اليوم، نقطة تفتيش تابعة للشرطة في منطقة الفاروق وسط الموصل، واشتبكوا مع عناصرها، ما أسفر عن مقتل اثنين منهم وإصابة الآخر بجروح"، مبينا أن "القوة ضبطت بحوزة المهاجمين هويات مزورة".
- قال المتحدث الإعلامي باسم شرطة ديالى المقدم غالب عطية إن "قيادة شرطة ديالى وضعت خطة أمنية منظمة تتألف من محاور عدة تهدف في مضمونها العام تأمين الإجراءات الوقائية في محيط ساحات بيع المواشي والأغنام يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع في عموممناطق المحافظة وخاصة بعقوبة.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، السبت، إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار،صباح اليوم، من أسلحة رشاشة باتجاه شرطي أثناء إجازته في منطقة وادي الكصب (30 كم جنوب الموصل)، ما أسفر عن مقتله في الحال".
- طالب محافظ ديالى عمر عزيز الحميري، السبت، القائد العام للقوات المسلحة بإقالة مدير شرطة احد الاقضية لإخفاقه الكبير في الملف الأمني، محملا القيادات الأمنية مسؤولية الخروق التي شهدتها المحافظة خلال الأشهر الماضية.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، السبت،، إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار،صباح اليوم، من أسلحة رشاشة باتجاه نجل مدير شرطة محافظة نينوى الأسبق ويدعى مصعب الحمداني، مع اثنين من أبناء عمه لدى مرورهم في منطقة الفاروق وسط الموصل،ما أسفر عن مقتلهم في الحال
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، السبت، ، إن "عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفلسيارة تعود لمساعد آمر مركز شرطة ناحية الرياض وهو ضابط برتبة عقيد انفجرت، صباح اليوم، لدى مروره وسط الناحية (55 كم جنوب غرب كركوك)، ما أسفر عن إصابته بجروح خطرة".



مشروع عراق الفاروق
السبت 2/3/2013

العراقي
2013-03-02, 11:35 PM
نسأل الله ان يهلك الظالمين
وان يحفظ المسلمين من كل سوء

بارك الله فيكم على التغطيه المتواصله