المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاطرة عن المليشيات الشيعية المجرمة ( أسباب القوة ومكامن الخطر ) استبانةً لسبيل المجرم


ابوالحارث التلكيفي
2014-12-05, 07:37 AM
خاطرة عن المليشيات الشيعية المجرمة ( أسباب القوة ومكامن الخطر ) استبانةً لسبيل المجرمين ؛؛؛
١/ المليشيات الشيعية مرجعيتها علماءها وساستها ومن هنا تجد الالتزام بكلامهم وتوجيهاتهم إقداما وإحجاما!
٢/ اتحاد واجتماع هذه المليشيات مع تنافر مرجعياتها وساستها وعلى هدف محدد وآلية محددة! ونحن أهل السنة متفرقون متناحرون علماء وساسة ومقاتلون وو
٣/ المليشيات الشيعية لا تقتل أو تقاتل الشيعة فكسبت الحاضنة الشعبية ومراجعها فهم يساعدونها ويؤيدونها ويشجعوها ويعدوها ملاذا لهم! بخلافنا؟؟!!!
٤/ لم تجعل هذه المليشيات الشيعية لها هدفا أكبر من حجمها كتوعد العالم شرقا وغربا بالقتل والقتال بل حددت ارض المعركة مناطق السنة العراقية!!!
٥/ لم تحارب هذه المليشيات الشيعية الاجنحة السياسية أو الدينية أو العسكرية الشيعية بل اعتبرتهم رديفا لها وتكاملاً للمشروع الشيعي في العراق!!
٦/ المليشيات الشيعية استفادت من خبرات سياسية وعسكرية متراكمة في كيفية قتل وقتال السنة بل من استفادت من المذهب في تطبيق ( التقية القتالية !!)
٧/ المليشيات المجرمة تستغل اسم داعش والقاعدة في ضرب اهل السنة اشخاصا وبنيانا وأموالا قتلا واعتقالاوتهجيراوهذه شماعة ذكية من اجل اسكات العالم!
٨/ المليشيات الشيعية لها عمق مذهبي جماهيري في ايران وجنوب العراق يعد مددا وملاذا لها بخلاف من قطع هذه العلاقة عن السنة بحجة الكفر والردة !!
٩/ نجد المليشيات الشيعية تغير من اسماءها وارتباطاتها بل وقادتها من باب توزيع الأدوار وإضعاف النقمة العالمية على اسم او شخص معروف باجرامه!!!
١٠/ المليشيات الشيعية لها سمت مذهبي ديني متشدد مع ذلك أجلت كثيرا من اعتقادها ضد الملل والنحل عدا السنة فكسبت قلوبهم بل صاروا من الساكتين عنها!
١١/المليشيات الشيعية العراقية أغلبها مرتبط بالسستاني والحائري عن طريق مقتدى وهؤلاء يخالفون الخامنئي في ولاية الفقيه ومع ذلك لا نجد خلافا ...
١٢/ المليشيات الشيعية تحاول أن تسوق نفسها اعلاميا على انها وطنية وأنها مظلومة تدفع ظالمها ولا ترى لها كماً هائلا من البيانات والفيديوات التي تصور جرائمها وقتلها للأبرياء على ايديها كما تفعل داعش! وهذه لفتة ذكية من أجل عدم استعمال هذه البيانات والفيديوهات لإثارة الرأي العام عليها !
١٣/ المليشيات الشيعية لا تقدم نفسها بديلا عن المشروع السياسي والمدني الشيعي بل هي تعيش بين الناس ومتهيئة لأي طارئ على المجتمع الشيعي !
١٤/ المليشيات الشيعية أدخلت كثيرا من عناصرها في الجيش والشرطة في الاحتلال وبذلك استطاعت التغلل في مرافق الدولة وتملأ الفراغ الناتج عن السنة!
١٥/ المليشيات الشيعية تعمل بمرونة كبيرة فهي لا تتقوقع في قالب واحد فكم رأينا ميليشياوي يتنقل في السياسة والبرلمان والوزارة والعسكرة بحسب المصلحة!!
١٦/ المليشيات الشيعية تقوم على خمسة أسس ١- المرجعية والمذهب ٢- ذراع سياسي مدني ٣- الدعم الايراني ٤- الحاضنة الشعبية ٥- المرونة وتبديل الجلد
١٧/ اذا خرجت مليشيا عن الطريق المرسوم أو أحد قادتها تجد التدخل على مستوى القيادة الدينية أو السياسية يحتوي الموضوع وينهيه بسرعة فائقة!!
١٨/ أغلب كوادر المليشيات الشيعة ينتسب اليها تدينا بفتاوى القيادات الدينية وهذا رافد وداعم قوي لبقائها مع وجود تهديد من داعش (الوهابية زعموا)
١٩/من أهم أسباب نشاط وبقاء هذه المليشيات وجود من يستبيح قتل عوام الشيعة وبذلك يثيرهم ويستعديهم ويمد هذه المليشيات بالرجال والمال وتحسس الخطر
٢٠/ أردت من هذه الخواطر السريعة فهم طبيعة عدونا وكيفية تلمس مناطق القوة والضعف فيه لمواجهته عن علم وبصيرة وليس فقط بعاطفة جامحة فاشلة خائبة!
والله الموفق لا رب سواه ...

العراقي
2014-12-05, 10:16 AM
احسنتم شيخنا الغالي
لم اشاهد فرقة او طائفة متناحرة فيما بينها كما هو في الشيعة
ولكن كما يقال بالعامية (اني واخي على ابن عمي .. و اني وابن عمي على الغريب)
نجدهم يتحدون في قتال وقتل اهل السنة

وللاسف اهل السنة سياسيوهم خونة وسارقون وعملاء
وبعض العلماء تم شرائهم و يخرجون على قناة العراقية يشيدون بدور الحشد الشعبي وغيره ...

ولكن الله ناصرنا عليهم

والله لم يدخلوا شبرا من ارض المسلمين الا بدرع الصحوات الذين يمهدون لهم
والله لم يدخلوا شبرا من ارض المسلمين بالقتال وانكسار المجاهدين
والشواهد كثيرة في الانبار وصلاح الدين
كصحوات العوجة والجبور والضلوعية في صلاح الدين
و صحوات البوفهد والجغايفة والبوسودة والبعلوان في الانبار

المشكلة انك لا تجد في الصحوة شخص امام مسجد معتبر او طالب علم او مثقف
كلهم قطاع طرق و مكبسلين وخمّارة . . .

عسى ولعل ان كثر الضرب بأهل السنة يوعّيهم على الخطر الشيعي !

ياس
2014-12-06, 12:40 AM
احسن الله اليك اخي العراقي

الحياة أمل
2014-12-06, 01:14 AM
بآرك الرحمن فيكم شيخنآ
اسأل الله أن يُحصيهم عددآ ويقتلهم بددآ
ولآ يبق منهم أحدآ
.. آمين ..

احمد سعد
2014-12-06, 09:28 AM
طرح موفق ينقل الواقع المرير وان كنت اتعبت صدورنا ولكن لا حول ولا قوة الا بالله نسال الله ان يلهم اهل السنة في العراق ةغيرها رشدهم وينصرهم على عدوهم