المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال قاصم لدين الرافضة


العراقي
2014-12-14, 08:40 AM
التناقضات كثيرة في دينهم
ولكن هناك امر بسيط حول الاستشفاء بتربة الحسين -رضي الله عنه- او بول المعمم وغائطه

وقبل شهر تقريبا انتشر صور وخبر مرض المرشد الاعلى علي خامنئي في ايران

فلماذا لم يستشفي بتربة الحسين ؟ ولماذا لم يعطه المعمم المهاجر من شوكولاتته اللذيذه ؟


قد يقول بعض الشيعة : وما ادراك انه لم يشرب من بوله (بصفته معمم)
كما يقول المثل الدليمي (طبلجي والعرس لابنه)


https://pbs.twimg.com/media/B4ykuSFCAAA4Fu5.jpg



ليس من باب الاستهانة ولكن من باب التيسير
فان الاسلام ليس رياضيات وعلم الفلك !

احمد سعد
2014-12-14, 08:02 PM
هههههههههههههههههه سلمت يمينك