المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية الأحد 14/12/2014


مشروع عراق الفاروق
2014-12-15, 08:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

https://scontent-b-sin.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/p235x350/10647240_883790218318422_1103760204763511528_n.jpg ?oh=fc9854b57f89faf394e66d8c4e17638c&oe=55125154

ــ أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي أن الجانب الأميركي سيسلم العراق أول طائرة (F16) الشهر الحالي
https://www.facebook.com/newsofiraq/photos/a.374314395970749.85371.374309269304595/774822919253226/?type=1&theater

ــ الجنائية الدولية تدرس ملف يدين جنوداً بريطانيين بارتكاب جرائم حرب في العراق
كشفت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، اليوم الأحد، أن المحكمة الجنائية الدولية بدأت في دراسة ملف يدين جنودا بريطانيين بتعذيب مواطنين عراقيين وارتكاب جرائم حرب.
http://www.herak.info/15955
ــ وكالات: اللجنة المشكلة للتحقيق بأسباب سقوط الموصل تستدعي النجيفي وغيدان والغراوي. وترشح أسماء اخرى للاستدعاء للتحقيق.



بغداد الأسيرة
ــ عن مصدر أمني من وزارة الداخلية إن “عبوة ناسفة موضوعة على جانب الطريق انفجرت، ظهر اليوم اثناء مرور دورية للجيش في قرية الزيدان في قضاء أبو غريب غربي بغداد، مما أسفر عن مقتل أحد عناصر الجيش وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة”.
ــ انتفاضة أحرار العراق ::بغداد / مقتل واصابة 9 عناصر من مليشيا سوات الارهابية الصفوية وتدمير عجلتين نوع سلفادور وذلك بعد استهداف دوريتهم بعبوة ناسفة مزدوجة شديدة الانفجار في حي العامل .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: شمال بغداد / قامت مليشيات الحشد الطائفي الارهابي بقصف قرية البو شبلي بناحية المشاهدة شمال بغداد مما ادى الى سقوط ضحايا بين المدنيين ، وفرضت حظرا للتجوال بقضاء الطارمية بشكل تعسفي مع قطع كامل للتيار الكهربائي والماء الصالح للشرب.
ــ انتفاضة أحرار العراق ::شمال بغداد / بعد القصف الوحشي والاجرامي الممنهج من قبل المليشيات الارهابية الطائفية المجرمة على منازل المواطنين في تل طاسة بقضاء الطارمية هاجم ثوار العشائر رتلاً للمليشيات الطائفية على الطريق العام قرب الطارمية كان متوجها الى بلد فتمكن الثوار من تدمير 6 اليات للمليشيات الارهابية الصفوية ومقتل جميع من فيها .
ــ انتفاضة أحرار العراق ::شمال بغداد / تدمير عجلة همر للجيش الطائفي ومقتل من فيها بعد استهدافها بعبوة ناسفة على طريق الزمله في منطقة الشيخ حمد بقضاء الطارمية .
ــ الثورة_العراقية :: فيديو :: امر فوج قيادة عمليات دجلة المقدم سرمد نضير من سكنة حي الجمعية / سلمان باك - بقضاء المدائن جنوب بغداد يستدرج الحاج عامر محمد عجة الدليمي من اهالي المنطقة من خلال دعوته على مأدبة عشاء امس الجمعة كون ان المغدور والذي يملك معارض سيارات كان قد طلب امواله المستحقة من المقدم بعد ان اشترى منه سيارة قبل فترة موهما اياه بانه سيدفع الدين الذي عليه ليشرف مع اولاده وقريب لهم بغدره شنقا تحت تهديد السلاح ودفنه في حديقة منزله رغم تواجد دورية تابعه لطوارئ بغداد امام منزل المقدم ورغم انكاره للجريمة وتاكيد شهود عيان بالحي على دخول المغدور لداره ليتم بعدها الرجوع الى كامرات المراقبة الموجودة بمسجد قريب من منزل الجاني ولتبين دخول المغدور وعدم خروجه من الدار
علما ان ضباط كبار بالشرطة تدخلوا لتهريب المجرم واولاده من الحجز وعدم احالتهم الى القضاء خصوصا بعد ان اعترف المجرم المقدم كذلك بقتل 6 مغدورين اخرين بالبيت الذي يسكن بعد ان اجبر اهل البيت الذي استحله وهو تابع للشيخ كامل زيدان السامرائي على ترك القضاء .
http://safeshare.tv/w/CAekgPOyFT

لعنة الله عليكم يا شيعة المراجع مليشيات إيران


ديالى
ــ قال شهود عيان أن: “جهاز المفراس الحلزوني في مستشفى جلولاء، تمت سرقته من قبل عناصر عناصر قوات البيشمركة الكردية” مبيناً أن: ” الجهاز نُقل إلى جهة مجهولة”.
وأضاف الشهود أن: “سعر الجهاز يصل لـمليون دولار”.
والجدير بالذكر أن قوات البيشمركة اقتحمت ناحية جلولاء برفقة القوات الحكومية والميليشيات الشيعية وارتكبت القوة المقتحمة عمليات تخريب واسعة للمساجد والبنايات والدور السكنية بعد سرقتها.
https://www.facebook.com/newsofiraq/photos/a.374314395970749.85371.374309269304595/774826869252831/?type=1&theater

ــ مقتل ثلاثة من منتسبي جيش العدو بالكاطون غرب بعقوبة بالاسلحة الكاتمة للصوت .
ــ انتفاضة أحرار العراق ::ديالى :: هاجم الثوار أمس عددا من مقرات الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الارهابية الطائفية ومليشيا سوات الصفوية في بهرز التابعة لبعقوبة وجرت اشتباكات عنيفة تمكن خلالها الثوار من قتل 36 عنصرا من الجيش وميلشياته وجرح 53 آخرين ومن بين القتلى عدد من الضباط احدهم برتبة رفيعة كما تم تدمير 7 اليات 3 همرات و3 عجلات رباعية الدفع ومدرعة .
ــ لا زالت الاشتباكات مستمرة في ناحية بهرز بين الثوار وعناصر المليشيات الطائفية حيث تكبدت المليشيات الطائفية ومرتزقة الجيش لهذا اليوم خسائر فادحة منها تدمير 3 عجلات دفع رباعي تابعة للميليشيات وعجلة همر ومقتل 19 عنصرا من المليشيات والجيش الطائفي .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: ديالى:: نتيجة للخسائر الكبيرة التي مني بها الجيش الطائفي ومليشياته الطائفية في قضاء المقدادية فقد قام الجيش الحكومي ومليشيا "سرايا السلام" والعصائب الارهابية الصفوية بقصف الحي العسكري في المقدادية مما ادى الى استشهاد خمسة وجرح 9 آخرين من المدنيين الابرياء العزل بينهم عدد من الاطفال والنساء .
ــ عن مصدر أمني أن: “مسلحين مجهولين أطلقوا النار من أسلحة رشاشة، ظهراً، باتجاه طالبين في المرحلة الإعدادية قرب مديرية التربية في منطقة جسر ديالى القديم جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل الطالبين في الحال”.
ــ انتفاضة أحرار العراق :: ديالى / مقتل 10 عناصر من مليشيات الحشد الطائفي الارهابي واصابة 7 اخرين بجروح متفاوتة اثر هجوم شنه الثوار على اماكن تواجدهم في حي العروبة وسوق مدينة بعقوبة .
ــ انتفاضة أحرار العراق ::ديالى / قنص (5) عناصر من مرتزقة الجيش وميليشيا بدر الارهابية الطائفية بأماكن متفرقة في منطقة المفرق بمدينة بعقوبة وعلى اثرها قامت المليشيات بفرض حظر للتجوال في حي المفرق وحي المعلمين في بعقوبة واعتقال 47 مدنياً من اهل المنطقة.
ــ انتفاضة أحرار العراق ::ديالى / مقتل عدد من المليشيات الطائفية وذلك بعد ان شن الثوار هجوما على نقطة سيطرة تابعة للمليشيات الطائفية الارهابية في منطقة الجزيرة القريبة من مطار المقدادية فتم قتل جميع افراد النقطة والاستيلاء على اسلحتهم .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: ديالى / قامت المليشيات الطائفية بقصف قرى شقراغ والهدالشة وحنبس وسنسل في قضاء المقدادية بقذائف الهاون والصواريخ والمدافع وادى القصف الاجرامي الممنهج الى استشهاد ثلاثة من المدنيين وجرح خمسة اخرين وتدمير عدد من المنازل .
ــ انتفاضة أحرار العراق ::صلاح الدين / هاجم الثوار مقرات الجيش الحكومي والمليشيات الطائفية في منطقة سيد غريب علي الطريق العام قرب قضاء بلد وتمكنوا من قتل 9 عناصر وجرح 21 آخرين وتدمير عجلتي همر وعجلتين رباعية الدفع.

صلاح الدين
ــ انتفاضة أحرار العراق :: صلاح الدين :: تمكن ثوار العشائر أمس من صد قوة تابعة لمرتزقة الجيش الصفوي والميليشيات الارهابية الطائفية والتي حاولت مهاجمة منطقة المكادمة في ناحية الاسحاقي وكبدوها خسائر في الاشخاص والمعدات والتي تم احصائها منها مقتل 7 عناصر وجرح 16 آخرين وتدمير 3 عجلات همر و4 عجلات رباعية الدفع وفرّ ما تبقى من قطعان الجيش وميليشياته .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: صلاح الدين / الثوار يحاصرون سامراء من ست محاور حول المدينة وهناك معارك دامية في محيطها والتقدم مستمر من كافة الاطراف باتجاه المركز والرعب يدب في صفوف القوات الحكومية والميلشيات الطائفية.
ــ انتفاضة أحرار العراق :: صلاح الدين / مقتل 13 عنصر من مرتزقة الجيش الصفوي والمليشيات الطائفية الارهابية وحرق 4 اليات في الحي العصري شرق مدينة بيجي وذلك بعد استهدافهم برشقات من قذائف الهاون وبمختلف العيارات
ــ انتفاضة أحرار العراق ::صلاح الدين / شن الثوار هجوما على اماكن تواجد الجيش الطائفي والمليشيات الطائفية في منطقتي البوطعمة والحجاج وتمكنوا من قتل 13 عنصرا وجرح 11 آخرين وتدمير عجلتي همر ومدرعة وعجلة رباعية الدفع .
ــ انتفاضة أحرار العراق ::صلاح الدين / تمكن الثوار من صد هجوم للجيش الصفوي والمليشيات الطائفية الارهابية على ناحية المعتصم وجرت اشتباكات عنيفة تمكن الثوار خلالها من قتل 21 عنصراً من الجيش والمليشيات واصابة 34 آخرين وتدمير مدرعتين و3 عجلات همر و3 عجلات رباعية الدفع وانهزمت قطعات الجيش والمليشيات الا ان الطائرات الايرانية تدخلت وقصفت الناحية وبشكل عشوائي باستخدام اسلحة فتاكة. / الله أكبر
ــ انتفاضة أحرار العراق ::صلاح الدين / قامت المليشيات الطائفية مدعومة بقطعات الجيش الحكومي بمداهمة منطقة المكادمة قرب سامراء وبعد ان سرقت هذه المليشيات كل ما يمكن الاستفادة منه قامت بحرق وتدمير عدد كبير من المنازل التي نزح منها اهلها خوفا من القتال الدائر هناك ,وذكر شهود عيان ان هذه المليشيات سرقت حتى الطيور الداجنة وقتلت الابقار والاغنام الموجودة في عدد من هذه المنازل
حسبنا الله على إيران وخدمها ومعركتها المقدسة من أجل ولاية السفيه


كركوك
طيران التحالف العدواني يقصف 7 صواريخ قرب مكتب خالد باطراف كركوك وجرح 2 بجروح خفيفة
ــ وكالات: مجموعة مسلحة بملابس كردية مكونة من 20 شخصاً؛ تقوم بتهديد وترحيل النازحين في منطقة الفيلق

الأنبار

اللواء 18 ابادة تامة:أهل الوسط والجنوب اين ابناؤكم؟اسألوا العصائب!!
تمت الابادة التامة لكل الاليات والقوات الحكومية والمليشيات المتواجدة في مقر اللواء 18 بكيلو 35 غرب الرمادي...حيث تم الهجوم عليهم من أربعة اتجاهات مع قصف شديد بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة بعد انتهاء المهلة التي اعطيت لهم بتسليم السلاح والآليات والخروج بأنفسهم الا أن مليشيا العصائب منعت ذلك وخدعتهم بوجود قوة تعزيز قادمة لنجدتهم!!!
الى جهنم وبئس المصير
ــ #أخبار: خفايا جلسة إقالة الدليمي من منصبه.. أعضاء صوتوا للإقالة طمعاً في منصب المحافظ
كشف مصدر مطلع خفايا جلسة مجلس محافظة الأنبار التي تم التصويت فيها على إقالة المحافظ احمد خلف الدليمي، والتي عقدت في ظروف مفاجئة وغير متوقعة.
المزيد من المعلومات في الرابط التالي:
http://www.herak.info/15941

ــ مجلس محافظة الأنبار يعلن عن سيطرة تنظيم الدولة على ناحية الوفاء جنوبي غرب الرمادي بعد نفاد ذخيرة القوات الأمنية بحسب البيان.
ــ تفجير سيارتين مفخختين أمس استهدفتا ثكنة عسكرية للقوات الحكومية -الشرطة الاتحادية- في منطقة (الكيلو 70)، في الرمادي.
ــ انتفاضة أحرار العراق :: الانبار :: شن الثوار أمس هجوما عنيفا على منطقة الدولاب التابعة لقضاء هيت وتمكنوا خلاله من قتل 19 عنصرا من الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الارهابية وجرح 32 آخرين وهروب ما تبقى من عناصر مرتزقة الجيش والشرطة والمليشيات وترك آلياتهم, فتمكن الثوار من السيطرة على جزيرة الدولاب والاستيلاء على عدد من الدبابات والمدافع والمدرعات كما سيطر الثوار على جسر الدولاب والمناطق التابعة لها.
ــ الثورة_العراقية :: الرمادي :: هروب مقدم الصحوة فرحان نوري خلف ومقدم الصحوة مجيد خلف سليمان من منطقة طوي البجليب وهم من البشمهوده الذي إباحو بالأرض فسادا وقتلو وهجرو الكثير من الناس الفقراء .
ــ انتفاضة أحرار العراق ::الانبار / قصف قاعدة عين الاسد الجوية بأكثر من 70 صاروخ متوسط المدى وبعشرات قذائف الهاون عيار 120 ملم مما ادى الى تكبيد مرتزقة الجيش والمليشيات الصفوية الارهابية المتحصنة داخل القاعدة خسائر فادحة منها تدمير طائرة مروحية اثناء اقلاعها وتدمير عشرات الكرفانات المخصصة لإيواء الجنود.
ــ اشتباكات عنيفة ومستمرة لليوم الثاني على التوالي مع العدو المتحصن في معمل السمنت قرب الفلوجة
ــ المضادات الارضية تتصدى لطيران العدو قرب معمل سمنت الفلوجة
ــ الثورة_العراقية :: تحرير معمل الجص الابيض ( البورك ) المجاور لمعمل الاسمنت بالفلوجة بالكامل و غنم اسلحه ومعدات وذخائر كبيره علما ان قطعات الجيش في معمل اسمنت الفلوجه محاصره بالكامل ولله الحمد .
ــ مقتل النقيب بالشرطة الاتحادية محمد عيادة اثناء محاولته التقدم مع قوة له نحو منطقة جبهة ( الوفاء ) وعدد من عناصر قوته .
ــ انتفاضة أحرار العراق ::الانبار / المليشيات الطائفية و بمساعدة مليشيا الصحوات العميلة نفذت حملة خطف واعتقالات واسعة النطاق شملت الشباب وأئمة وخطباء المساجد وسط مدينة الرمادي للضغط على الثوار بمغادرة المدينة.ــ انتفاضة أحرار العراق ::الرمادي/ قام الثوار بالإشتباك مع مرتزقة الجيش الصفوي المجرم في شارع 20 ومنطقة الحوز وعلى الخط السريع من جهة البو فراج في الرمادي وكبدوهم خسائر بالارواح والمعدات كان المنظور منها هو مقتل تسعة من افراد الجيش وجرح عشرة اخرين وتدمير الية ومقتل من فيها .
ــ مقتل الملازم اول بالشرطه الاتحادية طيف عبد الرحمن الهايس في معارك الكيلو 35 في الرمادي و 7 من جنوده .
ــ انتفاضة أحرار العراق ::الرمادي / استشهاد 10 من المدنيين جراء القصف الاجرامي الممنهج من قبل دبابات وهاونات الجيش الطائفي المجرم على منطقة زنكورة .
ــ انتفاضة أحرار العراق ::الانبار / مقتل 9 من عناصر الجيش الصفوي المجرم نتيجة الاشتباكات التي اندلعت قرب مبنى المحكمة بمدينة الرمادي
ــ تكبيرات المساجد بكبيسة غربي الانبار ابتهاجا بتحرير قرى البغدادي و ناحية الوفاء والمناطق الواقعة غربي الانبار وبمحيط قاعدة عين الاسد .
http://safeshare.tv/w/iftfXOVMGX

نشرة مركز اعلام الربيع العراقي : الاحد 14-12-2014
https://www.facebook.com/iraqispringmc/posts/572061756258805


الحلقة (3) من سلسلة ( أمسح ذنوبـــك ) ضمن حملة (ليس لها من دون لله كاشفة )
للشيخ حسين الدليمي نائب رئيس اللاتحاد العالمي للدعاة
https://www.facebook.com/video.php?v=774795675922617&set=vb.374309269304595&type=2&theater

نائب كتلة المواطن يلمح لهوية الحرس الثوري لزوار الاربعينية الإيرانيين
http://sunnataliraq.blogspot.com/2014/12/blog-post_14.html


إنا لله وإنا إليه راجعون
شتان بين وجوه أهل التوحيد والوجوه الرافضية الكالحة
الميليشيات تختطف الشاب عمر السامرائي احد اصحاب محال بيع وشراء الهواتف النقالة ومستلزماتها بمدينة سامراء في ضل تزايد حالات الاختطاف بحق اصحاب المحال التجارية واصحاب محال المصوغات الذهبية والصرافة داخل المدينة .


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
الأثنين 15/12/2014
http://ifaroq.blogspot.com/2014/12/14122014.html