المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البيض للتخلص من الصلع النسائي!


جنة الرحمان
2014-12-24, 11:47 PM
http://img.over-blog.com/300x182/3/97/86/24/2/hggfs.jpeg
تعانين في منطقة الغرّة في شعرك من فراغات تسمى بالصلع النسائي؟ وجدنا الحل بالبيض وزيت القرنفل.

الخلطات:


أخفقي صفار بيضة مع قليل من الحليب وادهني بهذا الخليط شعرك وفروة رأسك. اتركيه من ساعة إلى ساعتين ثم اشطفيه بالشامبو والبلسم الخاص بك .
استخدمي الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون وزيت الخروع وزيت جوز الهند واللافندر. ادهني شعرك كله وفروة رأسك بهذه الزيوت التي تساعد على تنشيط فروة وبصيلة الشعر وتحفيز نمو الشعر بالمناطق الفارغة.
استخدمي عسل النحل مع عصير البصل. اخلطي ملعقتين من عسل النحل مع عصير بصلة وضعي هذا الخليط على رأسك وفروة الرأس أيضاً ليساعدك على تحفيز بصيلات الشعر ونمو الشعر بكثافة. ضعي هذا الخليط من ساعة إلى ثلاثة ساعات ثم أشطفيه بالشامبو والبلسم المناسب لنوعية شعرك.
استخدمي زيت القرنفل. اخلطي ملعقتين صغيرتين من زيت القرنفل مع ملعقة صغيرة من الخل المخفف ويدهن به الشعر وفروة الرأس صباحاً ومساءاً.هذا الخليط يساعد على تطويل الشعر وإزالة القشرة

http://files.fatakat.com/2009/11/1257688463.gif

الحياة أمل
2014-12-25, 02:17 AM
سلِمت على الوصفة
أحسنت ...~

وصايف
2015-04-25, 05:36 PM
http://smiles.majidsr.net/images/thanks/288509women.gif

ـآليآسمين
2015-04-25, 09:40 PM
أحسنت أختنا ,, وفي طريقة أسهل !
تنقعي سدر مطحون بماء صحي لمدة 24 ساعة
ومن ثم تصفي ـآلسدر منها
وتستخدمي ماء ـآلسدر كـ تونيك ( بخاخ تبخي فيه ع فروة شعرك )
وـآلنتيجة مضمونه حسب كلـآمـ ـآلأخوات
شخصيا لمـ أجربها ! :)

ريهام قنديل
2017-06-06, 05:27 PM
بارك الله فيك
يمكننا إستخدام وصفة البقدونس للشعر من اقوى الوصفات الطبيعية يشتهر نبات البقدونس بفوائده الصحية الكثيرة جدا ً لكل جزء من الجسم ، أما بالنسبة للشعر نبات البقدونس هو كنز من الفوائد ، لذا نبات البقدونس لا غنى عنه لشعر صحي لامع . نبات البقدونس من أجل شعر أطول :ـ من من بنات حواء لا تسعى خلف الشعر الطويل ، و قد يكلفها الأمر الكثير و الكثير من الأموال ، بينما الأمر لا يستلزم كل هذا فقط تحتاجين ملء الكف من نبات البقدونس الطازج ، ثم تقومين بغسله في الماء ، على نار هادئة حتى يصبح الخليط مثل الحنة حيث يتم اهتراء كمية البقدونس بالكامل ، و يتم توزيع هذا الخليط على شعر مبلل ، و اتركيه على شعرك لمدة زمنية لا تقل عن الساعة بحيث يتم لف الرأس بفوطة دافئة ، بعد هذا اغسليه بالطريقة المعتادة و يمكنك استخدام الشامبو . مع مراعاة تدليك فروة الرأس ، حيث يعمل نبات البقدونس بهذه الطريقة على استعادة لمعان الشعر ، كذلك يعمل على وقف نبات البقدونس ، حيث يعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس .

نبات البقدونس من أجل شعر أكثر كثافة :ـ إذا كان مطلب حواء الأول بالنسبة لشعرها هو شعر طويل ، فمطلبها الثاني هو شعر كثيف ، و قد أعددنا لك ِ تلك الوصفة لكي تحصلي على شعر كثيف فقط باستخدام نبات البقدونس ، كل ما تحتاجينه هنا هو حزمة فقط من نبات البقدونس و يتم طحنها جيدا ً و يتم خلطها مع كمية من الحناء بين ثلاث أو أربع ملاعق ، و يتم طبخ كل هذا بزيت الزيتون على النار حتى الغليان ، وبعد أن يهدأ يتم تصفيته و تعبئته في عبوة زجاجية ، ويتم استخدامها على شعر نظيف مرة واحدة أسبوعيا ً قبل غسل الشعر بماء دافئ .