المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخبار العاجلة في المناطق السنية العراقية / من 1 إلى 15 كانون الثاني 2015


نبيل
2015-01-01, 03:27 PM
الأخبار العاجلة في المناطق السنية العراقية / من 1 إلى 15 كانون الثاني 2015

نواصل نقل أخبار أهل السنة وما يقع عليهم من تحالف غربي
اللهم انصر دينك وعبادك الموحدين
اللهم لا ترفع لعدونا راية ..
واجعلهم لمن خلفهم عبرة وآية

نبيل
2015-01-01, 03:53 PM
وكالة الإستقلال للأخبار :

شبت معركة شرسة استخدمت فيها كل انواع الاسلحة بين جيش المهدي اتباع مقتدى الصدر وعصائب الكردي الفيلي قيس الغزعلي في مدينة الاسكان وسط بغداد وتناثرت جثث القتلى بالشوارع العامة والفرعية

احمد سعد
2015-01-01, 04:25 PM
اللهم اقتلهم بددا واحصهم عددا ولا تغادر منهم كلبا

نبيل
2015-01-02, 11:50 PM
الموقف اليومي صوتيا لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليومي 31-12-2014و1-1-2015
https://www.youtube.com/watch?v=tjz2IvWwXrk&feature=youtu.be

نبيل
2015-01-04, 01:30 PM
الموقف اليومي صوتيا لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 3-1-2015

https://plus.google.com/…/11155049610940…/posts/5TcWb3vJp7L…

نبيل
2015-01-06, 02:10 AM
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (13)(الصف)

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليومي 4و5 كانون الثاني 2015 من ارض المعركة


قاطع عمليات الانبار:

1_استهداف مقر اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون عيار 120 ملم وصواريخ الكاتيوشا مما ادى الى مقتل ستة من عناصر مليشيات السلطة المجرمة.
2_مقتل 7 عناصر من مليشيات السلطة المجرمة وتدمير عجلة نوع همر في منطقة السجارية شرق ارمادي.
3_خاض الثوار معارك عنيفة قرب معمل الاسمنت قرب قضاء الفلوجة وكبدوا فيها مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لها خسائر كبيرة وتمكنوا من اسر عدد من عناصر المليشيات المجرمة ودمروا 7 اليات واعترف قسم من الاسرى ان هناك فتوى من المراجع الايرانية ان بيوت العراقيين وممتلكاتهم وكل محتوياتها تعتبر غنائم حرب ويحق لهم اخذها والتصرف بها وقالوا ان (الحكومة) لاتصرف لهم رواتب ولذلك فان ماينهبونه من بيوت المواطنين هو الراتب الذي يستحقونه مقابل تطوعهم للقتال.
4_استهداف مقر اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون عيار 120 ملم ما ادى الى مقتل اربعة من مرتزقة مليشيات السلطة المجرمة.4- كانون الثاني-2015

قاطع عمليات ديالى:

1_تجددت الاشتباكات وبشكل عنيف بين الثوار ومرتزقة مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لها في ناحية العظيم وتكبدت المليشيات فيها خسائر كبيرة منها تدمير سبع عجلات نوع همر وعجلتين دفع رباعي ومقتل 27 عنصرا من المليشيات المجرمة وجرح اعداد كبيرة واغتنام خمس عجلات نوع همر وكميات كبيرة من الاسلحة والاعتدة.
2_تدمير عجلة للمليشيات الصفوية المجرمة ومقتل جميع من فيها بعد استهدافها بعبوة ناسفة في منطقة الدواجن التابعة لقضاء الخالص.
3_استهداف تجميع كبير لمليشيات السلطة المجرمة و مليشيا بدر الارهابية الصفوية ب 9 قذائف هاون 120 ملم مما ادى لمقتل 23 وجرح العشرات منهم وحرق 3 عجلات همر و افاد شهود عيان وصول عدد كبير من سيارات الأسعاف لنقل جرحاهم الى مستشفى المقدادية.
4_استهداف عجلة للمليشيات الصفوية المجرمة بعبوة ناسفة في منطقة الاسود التابعة لقضاء الخالص ما ادى الى تدميرها بالكامل ومقتل من فيها.
5_مقتل عنصرين من مليشيا سوات الصفوية المجرمة برصاص قناصة استهدفهما في منطقة بزايز بهرز.
6_تدمير 4 عجلات رباعية الدفع للمليشيات الصفوية المجرمة ومقتل من فيها بعد نصب كمين لهم من قبل الثوار على طريق العالي في قضاء المقدادية.
7_قصف تواجد المليشيات الصفوية المجرمة في الحي العسكري ومنطقة كراج المقدادية وسط قضاء المقدادية مما ادى الى مقتل ثلاثة من عناصر المليشيات.
8_مقتل 4 عناصر للمليشيات الصفوية المجرمة برصاص قناصة استهدفهم في منطقة نوفل بقضاء المقدادية.
9_تدمير واعطاب 3 عجلات للمليشيات الايرانية ومقتل من فيها بعد استهداف رتلهم بعدد من العبوات الناسفة ذلك عند دخولها الى مقر الفيلق الثاني في المنصورية.

قاطع عمليات صلاح الدين:

1_شن الثوار هجوما واسعا على عدد من ثكنات مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لها قرب منطقة الضلوعية واوقعوا خسائر كبيرة منها مقتل خمسة عشر عنصرا وتدمير خمس اليات ومقتل من فيها.
2_هاجم الثوار عدد من ثكنات مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لها في منطقة البوطعمة جنوب قضاء بيجي وتمكنوا من قتل 6 عناصر وجرح 9 آخرين وتدمير مدرعة وعجلتي همر وعجلة رباعية الدفع.
3_تدمير 4 اليات لمرتزقة مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لها ومقتل جميع من فيها على اثر هجوم مباغت شنه الثوار شمال غرب ناحية المعتصم التابعة لقضاء سامراء.
4_مقتل 5 عناصر للمليشيات الصفوية المجرمة واصابة 11 اخرين بعد استهداف عدد من النقاط التابعة للمليشيات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في منطقة العجيلية قرب قضاء الدجيل كما وتمكن الثوار من تدمير عجلتي همر وعجلتين رباعية الدفع في نفس المنطقة بعد استهدافها بصواريخ.
5_بحسب مصدر من داخل مستشفى بلد مقتل 13 عنصرا من مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لها واصابة 18 اخرين بجروح متفاوتة نتيجة هجوم كبير شنه الثوار على مقرات المليشيات المجرمة في منطقة عزيز بلد قرب قضاء بلد كما تمكن الثوار من تدمير 5 اليات مختلفة.

قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:

تدمير عجلة رباعية الدفع للمليشيات الصفوية المجرمة ومقتل واصابة من فيها بتفجير عبوة ناسفة استهدفت عجلتهم قرب احدى المطاعم في منطقة الحسينية، شمال بغداد.

((ويا محلى النصر بعون الله))

الموقف اليومي صوتيا للثورة العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليومي 4-5-كانون الثاني 2015
https://www.youtube.com/watch?v=wsmiPD4VEGk&feature=youtu.be