المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اصابة قاسم سليماني


العراقي
2015-01-16, 02:44 PM
انباء مؤكدة عن اصابة الجنرال قاسم سليماني قائد الحرس الثوري الايراني بعملية استشهادية قرب سامراء
وننقل لكم بعض المقتطفات من الاخبار حول هذا الامر :

http://vid.alarabiya.net/images/2014/11/28/7840a85f-58ab-4ddd-838f-31a2b36a13fa/7840a85f-58ab-4ddd-838f-31a2b36a13fa_16x9_600x338.jpg

صحيفة القدس العربي:
لندن ـ «القدس العربي» من محمد المذحجي:
نشرت مواقع مقربة من الميليشيات الشيعية في العراق، ومصادر أمريكية أنباء متطابقة عن إصابة قائد فيلق القدس، اللواء قاسم سليماني، بجروح بالغة خلال اليومين الماضيين في عملية انتحارية استهدفت موكبه في مدينة سامراء، وتم نقله إلى مستشفى في طهران.
ونقل موقع «عصر قانون» الإخباري الإيراني أمـــس الخميـــس، إفادة لمجلة The Algemeiner الأمريكية في تقرير خاص، أن موكب قائد فيلق القدس، اللواء قاسم سليماني، تعرض لعملية انتحارية عند أطراف مدينة سامراء قبل أيام، وأصيب سليماني بجروح بالغة وتم نقله إلى طهران. وذكرت المجلة أن المصادر الرسمية لم تؤكد الخبر.
وفي غضون ذلك، كتبت صحيفة «الوثيقة نت» الإلكترونية العراقية نقلاً عن مصدر مسؤول في «الحشد الشعبي العراقي»، وهي ميليشيات شيعية مدعومة من الحكومة العراقية، أن إيران قررت أن تستبدل قاسم سليماني بشخص آخر، بسبب إصابة قائد فيلق القدس في منطقة الهاشمية القريبة من مدينة سامراء.
وأضاف المصدر المسؤول في قوات الحشد الشعبي، «أصيب قاسم سليماني قرب مدينة سامراء قبل ما يقارب أسبوعين، وتم نقله على الفور إلى بغداد ومن بعدها إلى النجف ولإكمال علاجه انتقل إلى طهران».
وتجدر الإشارة إلى أن الحكومة العراقــــية والمصادر الرسمـــية الإيرانية لم تعلق حول هذه التقارير حتى الآن.

وذكرت ذلك ايضا قناة العربية :

تضاربت الأنباء حول إصابة قائد الحرس الثوري الإيراني، الجنرال قاسم سليماني، بإصابات بليغة أثناء المعارك بين قوات الحشد الشعبي الشيعية وجماعات "داعش" قرب سامراء في العراق.
وبينما لزمت الحكومة العراقية الصمت إزاء أنباء عن إصابة سليماني بجروح، أكد مصدر في قوات الحشد الشعبي لم يكشف عن اسمه، أول أمس الثلاثاء، أن "سليماني أصيب في المعارك التي جرت قبل أسبوعين في سامراء، وأنه نقل على الفور إلى بغداد، ثم منها إلى النجف قبل أن يتم نقله إلى طهران بعد أن تعسر أمر علاجه في العراق"، حسب ما نشر موقع المركز الخبري لشبكة الإعلام العراقي.


وجاءت هذه التسريبات بالتزامن مع إعلان إيران رسميا عن مقتل اثنين من أبرز قادتها الأمنيين في العراق إثر اشتباكات مباشرة مع "داعش" في المناطق التي يسيطر عليها التنظيم.


هذه الاخبر جميعها تم نشرها يوم الخميس

15-1-2015

نور الامل
2015-01-16, 04:10 PM
الخز والعار لهم في الدنيا والاخره وسوف تتمكن يدي المجاهدين باذن الله والقصاص العادل لهذه الرقاب النتنه الم يعلمون بان العراق خط احمر وسور عالي
اللهم نصرك الذي وعدته الى كل من ينطق بلا والله الا الله محمد رسول الله والله واكبر والعز لله عاشت
يمينك اخي على النقل الذي يشفي صدور قوما مؤمنين