المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف ازيل اثار مزيل العرق من على الملابس


جنات الرحمان
2015-01-28, 02:31 PM
http://idata.over-blog.com/3/97/86/24/80-bismallah.gif

إضطررت للتخلّص من قميصكِ المفضل وبتّ تشعرين بالإحراج من إرتدائه بسبب البقع الصفراء الجالية عند منطقة تحت الإبطين؟ ليس بعد الآن! فالحلّ أقرب إليكِ مّما تتصورين مع الخلطة المنزليّة التالية. ولكن أوّلاً، قد تريدين معرفة السبب الحقيقي لتشكلّ هذه البقع وذلك لتفادي حصولها مرّات أخرى؛ فهذه البقع الفاتحة اللون والمائلة في معظم الأحيان إلى الإصفرار، خصوصاً على القمصان البيضاء، تنجم عن تفاعل كيميائي ما بين تركيبة مضادات التعرّق، وخصوصاً الألومنيوم، والأملاج الموجودة في إفرازات التعرّق الطبيعيّة.
ولتفادي هذه المشكلة، يمكنكِ بكل بساطة إرتداء طبقة إضافيّة تحت الملابس كدرع للحماية، ولكن إن كان هذا الأمر يبدو صعب التحقيق في أيام الصيف الحارّة، بإمكانكِ استبدال مزيل التعرّق بتركيبة لا تحتوي على مادّة الألومنيوم. في مختلف الأحوال، تأكّدي جيّداً من جفاف مزيل التعرّق قبل إرتداء قميصكِ.
طريقة إزالة البقع:
بكلّ بساطة، حضّري في وعاء كبير خليطاً من الماء الساخن وكوبين من الخلّ الأبيض وانقعي فيه القميص لمدّة 30 دقيقة أو أكثر. بعدها أزيلي قطعة الملابس من الماء وافركي مكان البقع جيّداً بواسطة فرشاة أسنان قديمة. اغسلي القميص بالماء الفاتر جيدّاً ثمّ ضعيه في الغسالة كالعادة لتختفي البقع المزعجة بشكل تام!

الحياة أمل
2015-01-28, 04:43 PM
موضوع مفيد ونآفع
جزآك الله خيرآ ...~