المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان رقم ( 4) : رسائل إلى قادة المعتصمين في ساحات الكرامة والشرف


محمدالعراقي
2013-03-06, 06:44 PM
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/427347_212507465562181_1903181488_n.jpg

بيان رقم ( 4) : رسائل إلى قادة المعتصمين في ساحات الكرامة والشرف
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه إلى يوم الدين ، وبعد :
فكما تعلمون : لا بد لنجاح كل ثورة أن تتوفر فيها عوامل تساعد على نجاحها وتدعمها للوصول إلى الهدف الأسمى من التظاهرات والاعتصامات وهو (تحقيق مطالب المتظاهرين كاملةً) ومن هذه العوامل : أن تكون هناك قيادة مركزية واعية تدرس حال التظاهرات من كل جوانبه وتخطط للتعامل مع كل المستجدات الحاصلة فيها وتلزم المعتصمين بما يصدر عنها من قرارات.
ومن هنا فقد أحببنا أن ننبه المتظاهرين وقادتهم على أمور :
1- توحيد الخطاب والأهداف والمطالب في جميع الساحات المخصصة للتظاهرات والاعتصامات،وتحديد سقف زمني لتنفيذها، وبغير ذلك يتم رفع سقف المطالب بما يشكل تهديداً أكبر للحكومة الطائفية، وهذا لا يتوفر إلا من خلال التنسيق بين اللجان المتواجدة في المحافظات المختلفة.
2- رفع الهوية السنية فوق كل هوية، ونصرة قضية أهل السنة بالشكل المطلوب، دون تجاهل أننا ( عراقيون أيضاً ) فأي تصرف يجب أن ينطلق من هذا الأساس، فما يصلح للبلد الفلاني قد لا يصلح للعراق، ولا يصح استنساخ تجارب دول أخرى ومحاولة تطبيقها على العراق، فلكل بلد خصوصيته التي تميزه عن غيره من البلدان.
3- الابتعاد عن الإساءة لأي شريحة أو شخصية مجتمعية مخالفة للتوجهات الدينية والسياسية للتيار المنادي بمشروع أهل السنة.
4- تحديد موقف موحد من قضية الإقليم وهذا يحتاج إلى جلسات للتشاور وتباحث الأمر بعد دراسة مستفيضة للمكاسب التي يمكن تحققيها لأهل السنة من خلاله، ونقاط الضعف أو السلبيات الناتجة عنه – إن وجدت- ودراسة الحل البديل للإقليم - إن تم رفضه- لأن رفض الإقليم دون تقديم أي بديل يعني استمرار المجازر وحرب الإبادة لكل ما هو سني في العراق .
5- التحذير من المتسلقين وركاب الموجة - تحت أي جماعة أو مسمى اندرجوا- والتأكيد على عدم الإقدام ولا الدعوة لأي خطوة لم تتفق عليها جميع اللجان التنسيقية .
تجمع الربيع السني العراقي
الأربعاء 20/2/2013
الموافق : 10/4/1434

بنت الحواء
2013-03-10, 04:44 PM
بارك الله فيك