المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيعة تسب عليا وتنتقص منه رضي الله عنه..!


ياس
2015-02-24, 02:07 PM
تركه للامامة وهي من اصول الدين لدى القوم:
..................................................
*عندما يقولون إن الإمامة نص إلهي لا يجوز التخلي عنه. وأن تركها كفر ثم هم يعترفون بأنه تخلى عنها إلى أبي بكر وعمر. ثم يذكروا روايات عن علي انه في زهد عنهافيقول
((دعوني والتمسوا غيري فإني لكم وزيرا خير لكم مني أميرا«. ولعلي أسمعكم وأطوعكم لمن وليتموه أمركم، ولأن أكون لكم وزيراً خيراً من أن أكون عليكم أميرأ )) (نهج البلاغة 181-182). وقال (( والله ما كانت لي الخلافة رغبة ولا في الولاية إربة. ولكنكم دعوتموني إليها وحملتموني عليها )) (نهج البلاغة 322.).

*تخلى عن الامامة لمجرد الخوف من الاذية ،وهو المؤيد من السماء بحسب زعمهم ....والانبياء لم يتخلوا عنها لمجرد الاذية والانبياء من آدم إلى محمد صلى الله عليه وسلم أخذوا المواثيق على أقوامهم أن ينصروا عليا وأن يتولوا إمامته إن أدركهم وقته بحسب زعمهم. ثم تتنزل آيات في شأن علي:
ثم ماذا؟ يتخلى عنها علي. عن أبي الحسن قال (( ولاية علي عليه السلام مكتوبة في جميع صحف الأنبياء. ولن يبعث الله رسولا إلا بنبوة محمد صلى الله عليه وسلم ووصية علي)) (الكافي1\363

مولاته للكفار:
............
*وحكموا على علي رضي الله عنه بالردة حين حكموا على مخالف عقيدة الإمامة بأنه مرتد كافر. فرووا عن أبي عبد الله في قول الله عز وجل (( إن الذين آمنوا ثم كفروا ثم آمنوا ثم كفروا ثم ازدادوا كفر لن تقبل توبتهم)) قال: نزلت في فلان وفلان وفلان. آمنوا بالنبي صلى الله عليه وسلم في أول الأمر حيث عرضت عليهم الولاية حين قال النبي صلى الله عليه وسلم من كنت مولاه فهذا علي مولاه. ثم بايعوا بالبيعة لأمير المؤمنين عليه السلام ثم كفروا حيث مضى رسول الله صلى الله عليه وسلم فلم يقروا بالبيعة ثم ازدادوا كفرا بأخذهم من بايعه بالبيعة لهم. فهؤلاء لم يبق فيهم من الإيمان شيء« (الكافي 1/348 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).


* ثم اظهروه بمظهر المخالف للقرآن.عندما يقولون بأن الإمامة ثابتة بالنص من القرآن. ثم يروون عن علي أنه قال ( انما الشورى للمهاجرين والانصار. فاذا اجتمعوا على رجل وسموه إماما كان ذلك لله رضا).

وفي الشجاعة والشرف:
......................
وعندما تحتج عليهم بكل ماسبق برروا له التقية التي اخترعوها تهربا لكل مايلزم وما علموا ان ذلك انتقاصا منه رضي الله عنه.فتخلى عن الخلافة وتنصل عن امر الله خوفا
*ثم يقولون إن عمر ضرب فاطمة فأسقط جنينها وأحرق هو وأبو بكر بيتها.

*ثم يزوج ابنته أم كلثوم لعمر بن الخطاب بالرغم مما عمل بأمها بزعم الشيعة. فإذا سئل عن ذلك قال » ذاك فرج غصبناه«؟
أهكذا يقول من زعمتم أنه سيف الله. تغتصب ابنته ثم يسكت ويسلم بالأمر ويقول (ذاك فرج غصبناه)؟

علي يخفي القرآن( طبعا ليس القرآن الذي بين ايديناا):
.................................................. .
*أنه غضب من الصحابة لما كتب القرآن كاملا ثم عرضه على الصحابة فقالوا لا حاجة لنا إلى كتابك هذا. عندنا هنا مصحف جامع. فحينئذ غضب وقال: والله لا ترونه بعد يومكم هذا أبدا. (الكافي 2/463 كتاب فضل القرآن بدون باب).
لماذا كتم الحق ويحرم علي الناس من القرآن الصحيح وهو مأمور بالتبليغ.

فضلا عن مما سبق جعلوه شريكاوندا لله،فيقولون إن عليا عنده عم ما كان وما يكون. وأن عنده علم المنايا والبلايا. وأنه لا يعزب عنه مثقال ذرة في السموات والأرض. وأنه يعلم متى يموت وأنه لا يموت إلا بإذنه. وأنه يرى يستطيع رؤية من خلفه وهو ينظر قدام. ثم يروون أن ابن ملجم باغته من ورائه بضربة سيف أدت إلى هلاكه.
.نعوذ بالله من هذا القول ونبرأ الى الله منهم، فيا ايها الشيعي يامن تدعي محبة علي وآل البيت هل ترضى بهذا القول عن حيدرة الكرار..! أول فدائي وبطل من ابطال الاسلام.......
الذي كانت تهابه صناديد قريش.


انتهى....

الحياة أمل
2015-02-25, 09:27 PM
رضي الله عنه وأرضآه .. ووالله مآ عرفوآ حقه ولآ قدره بقولهم عليه هذآ الكلآم !
جزآكم ربي خيرآ على هذآ التوضيح ...~

ياس
2015-02-27, 09:28 AM
رضي الله عنه وأرضآه .. ووالله مآ عرفوآ حقه ولآ قدره بقولهم عليه هذآ الكلآم !
جزآكم ربي خيرآ على هذآ التوضيح ...~

وجزاكم الله خيرا للمرور.

الفهداوي
2015-03-13, 09:15 AM
جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم

ياس
2015-03-13, 11:57 AM
جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم

وفيكم بارك ربي ورزقكم العلم والتقوى