المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الى من حرم الاقليم السني


محمدالعراقي
2013-03-07, 05:46 PM
رسالة الى من حرم الاقليم السني

الى المحرمين على أهل السنة المطالبة باقامة اقليمهم : هلا تكرمتم بافادتنا بالحل البديل للإقليم ؟ وكيف يمكننا العيش مع شيعة العراق ؟؟ وأين نذهب بقول الله تعالى:
إِنَّ الَّذِينَ تَوَفَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ ظَالِمِي أَنْفُسِهِمْ قَالُوا فِيمَ كُنْتُمْ قَالُوا كُنَّا مُسْتَضْعَفِينَ فِي الْأَرْضِ قَالُوا أَلَمْ تَكُنْ أَرْضُ اللَّهِ وَاسِعَةً فَتُهَاجِرُوا فِيهَا فَأُولَئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَسَاءَتْ مَصِيرًا( النساء :97) فإلى أين تريدون أن تذهبون بنا أيها المحرمون للإقليم ؟؟ أتريدون أن تذهبوا بنا إلى جهنم - والعياذ بالله - أم ماذا ؟؟

أنتم تقولون العراق ووحدة العراق، فهل تعلمون أن العراق الذي تنادون بوحدته يتطلب منا العيش مع هؤلاء الذين ما تركوا فاحشة ولا رذيلة إلا وفعلوها !!
ورد في الحديث عَنِ ابْنِ عُمَرَ - رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا ـ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : مَا ظَهَرَتِ الْفَاحِشَةُ فِي قَوْمٍ حَتَّى أَعْلَنُوهَا إِلا ابْتُلُوا بِالطَّوَاعِينِ وَالأَوْجَاعِ الَّتِي لَمْ تَكُنْ فِي أَسْلافِهِمُ الَّذِينَ مَضَوْا ، وَلا نَقَصُوا الْمِكْيَالَ وَالْمِيزَانَ إِلا ابْتُلُوا بِالسِّنِينَ وَشِدَّةِ الْمُؤْنَةِ وَجَوْرِ السُّلْطَانِ ، وَمَا مَنَعَ قَوْمٌ زَكَاةَ أَمْوَالِهِمْ إِلا مُنِعُوا الْقَطْرَ مِنَ السَّمَاءِ ، وَلَوْلا الْبَهَائِمُ لَمْ يُمْطَرُوا ، وَلا خَفَرَ قَوْمٌ الْعَهْدَ إِلا سَلَّطَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ عَدُوَّهُمْ مِنْ غَيْرِهِمْ فَأَخَذَ بَعْضَ مَا فِي أَيْدِيهِمْ .. فمهلا أيها المشايخ إلى أين تريدون أن تذهبوا بنا ؟! وهلا ذكرتم لنا أي فاحشة ورذيلة ترك هؤلاء ؟!

ولنا طلب بسيط عليكم : أن تتكرموا بالعيش مع ( اخوانكم الشيعة - كما تسمونهم أنتم !) في عراقكم الموّحد بدل أن تصدروا الفتاوى من الخارج ( الأردن "الشيخ حارث الضاري - الشيخ عبد الملك السعدي " - اليمن "الشيخ عبد الكريم زيدان" - وغيرهما ) لتطبق علينا نحن الذين مللنا العيش مع (اخوانكم) في (عراقكم الموحد) فهل توافقون ؟!

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/537324_201590293320565_290300961_n.jpg

بنت الحواء
2013-03-10, 04:51 PM
بارك الله فيك

العراقي
2013-03-11, 06:55 PM
بارك الله فيك

الرافضه لم يتركوا اي مجال لأحد يمكن له ان يتعايش معهم
وقلت لعدد من الرافضه سابقا : سيصل بكم الحال لحد انكم لا تجدون من يرحمكم او يرفق بكم من المسلمين
وهذا ما حصل فعلا

لابد من الانعزال او القتال