المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توظيف مصطلح الارهاب لتهجير أهل السنة في الانبار


الفهداوي
2015-04-16, 07:36 PM
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ،
أما بعد :
قال الله تعالى :(( أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَ إِنَّ اللَّهَ عَلى نَصْرِهِمْ )) [الحج 39- 40].
ما يجري الآن على أهلنا في الانبار الذين أخرجوا من ديارهم قسراً وجوراً وزوراً وبهتاناً ، الذين يساقون كالخراف في ظل سكوت وتعتيم إعلامي متعمد وتواطأ حكومي سياسي قد أعد له سلفا ماهو الا فصل أخير من مسرحية شيطانية قد خطط لها جيدا ، والمستهدف الأول والأخير هم عوام أهل السنة الذين عانوا الأمرين قديما وحديثا ، ومما يؤسف له ويتقطع القلب له كمداً أن أدوات هذا المشروع هم من أبناء جلدتنا شعروا أم لم يشعروا ،وانا لله وانا اليه راجعون .
فهل من مجيب لحرائر وأبناء الأنبار يا أهل السنة ؟!
هل تكفي كلمات الشجب والاستنكار للتعامل مع هذا الواقع الذي فرض علينا ؟!!
هل ستنقذنا كلمات الشجب والاستنكار وتدفع عن أعراضنا وأموالنا ؟!!
هل من عاصفة حزم سنية لا شرقية ولا غربية شبيهة بعاصفة الحق التي بيضت وجوه أهل السنة في العالم عموماً وفي اليمن خصوصا ، يقودها أبناؤها وبنو جلدتها ، ترد الحقوق الى اهلها ، وتقول للظالم أقصر فقد آن الأوان ان تسترد الحقوق ، وان ترفع الرؤوس بعد ان ذلت على ايدي الرافضة المجوس الحاقدين ..
إذا كان ما يجري الآن لا سيما في محافظة الانبار هو إعلان حرب على أهل السنة ، فمن المناسب أن تكون الدعوات صريحة للتعامل بقوة ردع مماثلة على الأرض لاعبر شاشات الفضائيات، وبيانات الشجب والاستنكار ، اللهم هيىء لأهل السنة في العراق عاصفة حزم سنية خالصة ناصعة واضحة ، غير منحرفة الى هؤلاء ولا الى هؤلاء ، بل بيضاء نقية لا فيها أيادٍ ملطخة بالدماء ولا عقول مسممة بالغلو والأهواء ..
اللهم هيئ لأهل السنة في العراق من يأخذ بأيديهم إلى سبل النجاة، يغار على أعراضهم ودمائهم، ويقدم مصالحهم على هوى نفسه وشهواته، اللهم احفظ أهل السنة في العراق من كيد الكائدين وحقد الحاقدين، ومكن لهم يالله، أنك نعم المولى ونعم النصير .

ابو الزبير الموصلي
2015-04-16, 08:09 PM
امين امين امين

ياس
2015-04-16, 11:07 PM
آمين يارب العالمين
جزاك الله خير الجزاء لهذا الطرح
الذي يصب في الصميم والوجدان

الحياة أمل
2015-04-17, 12:05 AM
اللهم آمين .. اللهم آمين
كتب الله أجركم لهذآ الطرح
وجمع كلمة أهل السنة على الحق وضد عدوهم
~ ~
هنآ تصميم بسيط للموضوع

توظيف مصطلح الارهاب لتهجير أهل السنة في الانبار | تصميم (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=26380)

الفهداوي
2015-04-17, 08:00 PM
جزاكم الله خيرا ياكرام على المرور والتعليق