المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطلقات في الرأس.. إعدام 4 نازحين من الأنبار بعد اختطافهم ببغداد


ابو بكر
2015-04-26, 03:06 PM
http://204.187.101.75/memoadmin/media//version4_ewrfggdfgdfg.jpg




مفكرة الإسلام : عثر في بغداد، السبت، على جثث 4 نازحين من محافظة الأنبار في غرب العراق، معصوبي العينين ومصابين بطلقات في الرأس، بعد وقت قصير من خطفهم على يد مسلحين، بحسب مصادر أمنية وطبية.
وقال ضابط في شرطة (حيدر العبادي) إن "مسلحين يرتدون زياً عسكرياً، قاموا باقتحام أحد الدور (المنازل) في منطقة البياع في جنوب غرب بغداد، وقاموا بخطف أربعة رجال مهجرين من محافظة الأنبار" التي يسيطر تنظيم داعش على مساحات واسعة منها.
وأضاف "بعد أقل من نصف ساعة، عثر على جثث النازحين الأربعة في منطقة البياع، وكانت معصوبة العينين وعليها آثار إطلاق نار في الرأس".
وأكد مصدر طبي أن دائرة الطب العدلي في العاصمة تلقت أربعة جثث عثر عليها في البياع، مقيدة اليدين والرجلين، ومصابة بطلقات في الرأس وأنحاء أخرى من الجسد.
وشهدت الأنبار في الاسبوعين الماضيين موجة نزوح واسعة فاقت 90 ألف شخص بحسب الأمم المتحدة، نتيجة احتدام المعارك بين جيش (العبادي) والميليشيات الشيعية من جانب وتنظيم داعش من جانب آخر لا سيما في مدينة الرمادي مركز المحافظة.
وجاء مقتل الرجال الأربعة غداة مقتل سيدة وولديها بإطلاق النار عليهم داخل منزل في منطقة ابو دشير (جنوب) القريبة من البياع.