المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حكومة العبادي تدفع 20 الف دولار لفنانات وراقصات من اجل الترويج للمليشيات الشيعية


ابو بكر
2015-04-26, 05:08 PM
متابعات

كشف مصدر في إدارة شبكة الإعلام العراقية (التي تسيطر عليها المليشيات الشيعية) عن دفع مبلغ مالي قدره 20 ألف دولار فضلًا عن التكفل بجميع مصاريف رحلة الوفد الفني المصري الزائر لمدينة تكريت، والذي ضم فنانات وراقصات ، مبينًا أن خلافًا داخليًا يدور بشأن الجدوى المتحصلة من هذه الخطوة وخصوصًا في ظل الأزمة المالية الشديدة التي يعيشها العراق.

وقال المصدر في تصريح خاص إن استقدام الوفد المصري تم بتنسيق بين شخصية قيادية في شبكة الإعلام من جهة والفنان المصري أحمد ماهر من جهة أخرى، لافتًا إلى أن ماهر هو الذي اختار بقية الوفد، وهما الفنانتان حنان شوقي ووفاء الحكيم، وإن الاتفاق ينص على حصول الوفد المصري على 20 ألف دولار بالإضافة إلى التكفل بجميع مصاريف السفر من تذاكر طائرات وحجز الفنادق وغيرها، مقابل ترويج الوفد للمليشيات الشيعية اظهار ما قموا به في تكريت على ان انتصار.

وقد صرح رئيس البرلمان الحالي ، سليم الجبوري، ان الحكومة بصدد تخفيض رواتب الموظفين بسبب الازمة المالية التي تمر بها الدولة، على حد وصفه.

يذكر ان الجيش الحكومي والمليشيات الشيعة قد ارتكبت عمليات قتل وخطف وتعذيب وسرقة منظمة ضد اهل السنة في تكريت والمناطق المحيطة بها.

ابو بكر
2015-04-26, 05:11 PM
لا تعليق !!!!

https://www.youtube.com/watch?v=tDmn9VU9I0A