المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان اللجان الشعبيه في ساحة العزة والكرامة حول احداث السبت


العراقي
2013-03-10, 11:42 AM
بيان رقم (24) تداعيات ما حصل يوم أمس

بعد التدقيق والتحقيق تبين ما يأتي:
1. سبق ان بينّا ان هناك مجموعة من الأشخاص ينتسبون لهذه المحافظة تابعة للمليشيات البطاطية أعدتهم الحكومة لاستهداف قادة الاعتصامات من خلال قيامهم بعمليات اغتيال لقادة المعتصمين، وانتحال صفة القاعدة، لكي يكون ذلك مبرراً للحكومة لاقتحام ساحة الاعتصام.
2. قام مدير شرطة الأنبار بإرسال مجموعة من هذه المليشيات يقرب عددها من أربعين شخصاً إلى ساحة الاعتصام مستغلين غضب الجماهير بسبب اعتقال الحكومة لأحد المتظاهرين ليلة الجمعة – ومن خلال مرورهم بعدة نقاط أمنية وأمام مرأى ومسمع الأجهزة الأمنية المحيطة بالساحة ودخلوا الساحة أثناء الصلاة – في محاولة يائسة وبائسة منهم لجر المتظاهرين معهم .
وبعد خروجهم من الساحة باتجاه مدينة الرمادي وصلوا إلى إحدى الساحات التي يقف فيها مدير الشرطة فأوعز إليهم من خلال أحد ضباطه الذي تقدم إليهم وتكلم معهم وأمرهم بالعودة ثانية إلى ساحة الاعتصام محاولة منهم لإثارة الفوضى والرعب داخل الساحة.
بعد ذلك انسحبت هذه المجموعة فرادى باتجاه المدينة وهم ملثمين – استطعنا وبفضل الله تعالى التعرف على قسم منهم ، بعضهم من الأجهزة الأمنية – دون أن تعترض الأجهزة الأمنية أي واحد منهم .
إننا في الوقت الذي نطالب فيه مدير الشرطة بالكف عن مثل هذه الأفعال الجبانة والمريضة والتي يحاول من خلالها كسب ولاء أسياده في حزب الدعوة العميل ؛ نهيب بإخواننا في الأجهزة الأمنية ألا يقعوا في شرك هذا العميل الذي يحاول إحداث فجوة بينهم وبين المتظاهرين.
ونطالب أيضاً قائد عمليات الأنبار بالتدخل الشخصي للحد من هذه الأفعال ، والتوجه إلى قائد الشرطة الاتحادية لمعرفة أسماء هذه العصابة المليشياوية.
أخيراً: نحذر الحكومتين المحلية والمركزية من تكرار هذه الأفعال، والتي ستكون تداعياتها خطيرةً على امن هذه المحافظة واستقرارها .
(( اللهم هل بلغت اللهم فاشهد ))

اللجان الشعبية في ساحة العزة والكرامة في الأنبار
26/ربيع الثاني 1434هـ الموافق 9/3/2013م

بنت الحواء
2013-03-10, 04:29 PM
الله يحفظكم