المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا الاعظمية يا رافضة


العراقي
2015-05-14, 09:30 PM
لماذا الاعظمية ؟ !!
رابط >> متابعة اخبار الاعظمية اليوم (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=26841)

منذ بداية الإحتلال ومنذ الوهلة الأولى بعد عام 2003، في كل سنة يتخذ الزوار الشيعة خطوة جديدة في زيارتهم للإمام موسى الكاظم، يتعدون بخطواتهم الحدود المسموحه لهم.
ومن الملاحظ أن كل الإعتداءات تكون تحت غطاء أمني واسع لحماية المتجاوزين والمعتدين من الزوار إلى أن ينتهوا ويحققوا ما يبغون حينها تتدخل الحكومة وترتفع الأصوات بحجة محاسبة المقصرين دون رد الأعتبار للمكان المغتصب.
اعتقالات للشباب وتجريد أهالي المنطقة من السلاح وغلق منافذها بالحواجز الكونكريتية، هذه هي الإجراءات التي تشن على مواطنين الأعظمية قبل كل زياره.
لعن الصحابة وأمهات المؤمنين ثم سب الإمام أبو حنيفة حين المرور بجوار مسجده ، ورميه بالحجارة تلك هي الممارسات التي يتخذها الزوار حين المرور بالأعظمية والتي تطورت في هذا العام على الأعتداء على السكان والمنازل وحرق دوائر الدولة التابعة للوقف السني.
كل هذه المؤشرات ولأن الأعظمية هي رمز المكون السني في بغداد وجامعها - جامع الإمام الأعظم أبو حنيفة النعمان- هو رمز المساجد السنية تعطي دليلاً واضحاً على إقصاء المكون السني وإبادة أهله وفرض المكون الشيعي كمكون وحيد،بتعاون حكومي وتنفيذ ميليشياوي عن طريق العصابات الإجرامية التي هي تمثل رؤوس مواكب الزيارات .

أحمدعباس الزبيدي
2015-05-17, 12:38 AM
أحسنت بارك الله فيك