المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الفلوجة و الرمادي اليوم الاربعاء 15/7/2015


العراقي
2015-07-15, 04:38 PM
سنتابع في هذا الموضوع اخر اخبار معارك الانبار التي تجري في مدينة الرمادي و الفلوجة الان
اليوم الاربعاء 15/7/2015
والتي تجري بين القوات الحكومية مدعومة بالحشد الشعبي وفيلق القدس الايراني و مرتزقة من جنسيات اخرى
وبين تنظيم الدولة الاسلامية - داعش الذي يفرض سيطرته على هذه المدن من اكثر من عام

حيث انطلق العملية منذ يومين تقريبا ولم تحقق اي تقدم ملحوظ من قبل الحكومة
للاطلاع على تفاصيل انطلاق العملية على الرابط >> اخبار الانبار في الفلوجة والرمادي (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=27784)
وفي اخر تطورات الاحداث نقلا عن وكالة اعماق :

الأنبار – وكالة أعماق: تصدى مقاتلو الدولة الإسلامية اليوم الأربعاء لمحاولة اقتحام جديدة للقوات العراقية على الملعب الأولمبي في منطقة البوجليب غربي الرمادي تمكنوا خلالها من تفجير عربتين مدرعتين وقتل وجرح عدد من الجنود المقتحمين، الذين تدخلت المروحيات لإخلائهم من خط المواجهة. وكانت هذه المحاولة هي الثالثة من نوعها حيث شهدت المنطقة محاولتين سابقتين للاقتحام في اليومين الماضيين لاقتا المصير ذاته.
من جهة أخرى، تمكن مقاتلو الدولة الإسلامية من إسقاط طائرة مروحية تابعة للقوات العراقية أمس في منطقة الطاش جنوبي الرمادي التي تشهد أيضاً معارك طاحنة تحاول من خلالها القوات العراقية إحراز تقدم باتجاه مدينة الرمادي، وذلك بالتزامن مع الهجوم من محورين آخرين في شمال وشرق المدينة.
وفي منقطة المضيق، غربي الخالدية، أحبط مقاتلو الدولة أيضاً هجوماً واسعاً مدعوماً بالعربات المدرعة وبغطاء جوي مكثف على المضيق من جهة الخالدية وكبدوا القوات المقتحمة خسائر في الأرواح والعتاد، في حين كان قد سبق هذا الهجوم هجومين مماثلين على المنقطة ذاتها في اليومين الماضيين.